تردد قناة القدس اليوم الجديد 2024 علي القمر الصناعي النايل سات، حيث إن تلك القناة هي واحدة من ضمن مجموعة القنوات الأخبارية في فلسطين الجديدة وتقدم هذه القناة الكثير من البرامج الاخبارية التي يتم تفديمها لكل من المواطنين حيث تعرض هذه القناة العديد من الاخبار علي مدار اليوم بالإضافة إلي تقديم عدد كبير من العروض الترفيهية من الأفلام والمسلسلات اليومية, كما انها قناة وطنية فلسطينية عربية تحمل شعار موعدنا القدس أسست من قبل مجموعة من الشخصيات الفلسطينية والمغتربين في أنحاء العالم تعود ملكيتها إلى شركة راديو وتليفزيون القدس بدأت بثها الرسمي عام 2008 من مقرها الرئيسي ببيروت وتمتلك عدة مكاتب فرعية في الضفة الغربية وقطاع غزة ودمشق .

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة القدس اليوم الجديد 2024

اضبط تردد قناة القدس الحديث 2024 علي القمر نايل سات, القناة انتشرت في الآونة الأخيرة وشهدت نسبة مشاهدة مرتفعة ,نوفر لجميع متابعين القناة في الوطن العربي التردد الحديث ، وهي قناة مميزة للغاية تعمل أيضًا على تحديث برامجها المختلفة ويتساءل الكثيرون. إنها قناة وهذه هي المرة الليثى التي يتم إنشاؤها في دولة بيروت ، لكنها أيضًا خاطئة في الشعر الذي تقدمه بسبب اللقاء والتطور العام الذي تقدمه لجميع دول العالم. ، كما أنها تتفهم محتوى هذه القناة بطريقة متميزة وأفضل. السياسية والأكثر انتشارًا في الوطن العربي لها تواريخ محددة لبرامج معينة تقدمها ، فهي تعرض العديد من التعليقات المهمة على جميع الحوارات الموجودة داخل الدول.

قناة القدس اليوم

قناة القدس هي قناة فلسطينية متخصصة في الشأن الفلسطيني ، وقد حققت نجاح منقطع النظير في الآونة الأخيرة نظرًا لما تنشره من محتوى جيد ، كما تعرض هذه القناة محتوى جيد.

وتناقش الأحداث الجارية والحادثة في فلسطين ، وتناقش القضية الفلسطينية ، كما تناقش القضايا العربية ، وهي من القنوات التي تعمل على حشد الجهود والطاقات لدعم المستضعفين في الأراضي المحتلة ، وإبراز أهمية فلسطين ودور الأمة الإسلامية والعربية في الدفاع عن فلسطين.

ولها موقع على الشبكة العنكبوتية كما لها موقع على اليوتيوب ويمكن مشاهدتها على اليوتيوب ، ومتابعة أخبارها أول بأول.

تردد قناة القدس اليوم على النايل سات

تأسست قناة القدس الفضائية الفلسطينية في عام 2008 بجهود عدة أشخاص ورجال أعمال في القدس وخارجها، وتعد القناة مملوكة لشركة راديو وتلفزيون القدس، تتواجد القناة في العديد من المناطق الفلسطينية والعربية، بما في ذلك قطاع غزة والضفة الغربية ودمشق، تحمل القناة شعار “موعدنا القدس” وتركز بشكل خاص على الشؤون الفلسطينية من خلال برامج متنوعة ومختلفة.

وتشتمل هذه البرامج على تغطية شاملة للأخبار والأحداث السياسية والاجتماعية في فلسطين والمنطقة العربية، بالإضافة إلى برامج تفاعلية وتحليلية تتطرق إلى القضايا الفلسطينية بشكل أكبر، من هذا المنطلق يبحث عدد كبير من الأشخاص عن الترددات الخاصة بضبط القناة على القمر الصناعي نايل سات بدورنا سنقوم بعرضه على النحو التالي:

التردد:10872
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

نبذة عن قناة القدس اليوم Palestine LIVE

  • تعتبر قناة القدس اليوم Palestine LIVE من تلك القنوات التي تبث إرسالها من داخل بيروت حيث أنها المقر الرئيسي لها وتهتم هذه القناة بتقديم كل ما يخص القضية الفلسطينية ومتابعة المواطن الفلسطيني والمستجدات التي يمر بها كل من على أراضي فلسطين العزيزة وتعرف هذه القناة الفضائيه بكونها قناة وطنية اتخذت عبارة (موعدنا القدس) شعارا لها.
  • قناة القدس اليوم Palestine LIVE  قناة تتيح بالبث المباشر عبر وسائل التواصل الخاص الاجتماعية بها مثل الفيس بوك حيث أنها تطبق شعار (نحن منك وعليكم) فهي تحب أن تتواصل مع متابعيها وتعلمهم بمواعيد عرضها للبرامج الخاصة بها كما تخبرهم بكل ما هو جديد وتتلقى تعليقاتهم واستفساراتهم وتقوم بالرد عليهم.
  • قناة القدس اليوم Palestine LIVE  تضم نخبة من كبار الإعلاميين الممتثلين للقضايا الإنسانية وخاصة قضية الشعب الفلسطيني والقدس والقضايا الإسلامية والعربية أيضا المتروكة.

قد يهمك أيضاً: تردد قنوات ssc

مميزات قناة القدس اليوم Palestine LIVE

  • قناة القدس اليوم Palestine LIVE تأمل في النهوض بمستوى الإعلامي العربي كما تأمل أن تكون مرجع للإعلاميين في القنوات الأخرى حيث أن هذه القناة يتابعها كبار الرأي في فلسطين والمواطنين الهامين والباحثين في شتى أمور القضية الفلسطينية.
  • تعمل قناة القدس اليوم على إيصال صوت الشعب الفلسطيني المحتل إيضا صورته للعالم أجمع  وذلك من خلال غرضها بالبث الحصري كل ما هو جديد بطريقة حوارية راقية مع المشاهد الفلسطيني والعربي بالرغم من كون فلسطين في موقف سياسي خطير إلا أن قناة فلسطين اليوم Palestine LIVE  أثبتت بجدارة استحقاقها لتكون قناة علي قدر من الثقة والمسئولية.

شاهد ايضا: تردد قناة العرب 

البرامج التي تقدمها قناة فلسطين اليوم Palestine LIVE

تعرض قناة فلسطين اليوم Palestine LIVE مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة سواء في الجوانب العدة الثقافية الإخبارية والدينية في إطار يجعلها مواكبة لجوانب حياة الفلسطيني اليوم كما تعرض الجانب الفني متمثلا في الأناشيد الوطنية التي تعبر عن الحالة التي يعيشها المواطن الفلسطيني ومن ضمن تلك البرامج :

  • برنامج أنت المسئول.
  • برنامج نقطة ارتكاز.
  • برنامج ساعة شباب.
  • برنامج البعد الثالث.
  • برنامج أصدقاء الانتفاضة.
  • برنامج نبض الشارع.
  • برنامج أحلام بسيطة.
  • برنامج وطن أون لاين.
  • برنامج خيوط الشمس.
  • برنامج نسيم الأحرار.
  • برنامج للسائلين.
  • برنامج هذا البلبل.
  • برنامج فلسطين في الصحافة.
  • برنامج جولة في ربى فلسطين.

شاهد ايضا: تردد قناة البحر الأحمر 

تردد قناة القدس اليوم 2024

التردد الجديد والصحيح للقناة الفلسطينية التي أنشأت في بيروت قناة فلسطين اليوم Palsstine LIVE  والتي تبث إرسالها عبر القمر الصناعي نايل سات Nilesat  بصورة واضحة وجودة عالية طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة دون التعرض للتشفير أو مواجهة مشكلة الانقطاع أو التشويش.

قناة فلسطين اليوم Palestine LIVE على ترددها الجديد تعرض محتواها المميز الذي يتابعه الكثير من المشاهدين

التردد:11334 أفقي
القمر الصناعي : نايل سات.
الاستقطاب: V
معامل تصحيح الخطأ: ٧/٨
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠
الجودة:SD