البطولة العربية.. تردد قناة الكاس القطرية 2024 الجديد وبث مباشر للبطولات العالمية وبطولة كأس العرب تردد قناة الكأس القطرية 2024 الجديد وبث مباشر للبطولات العالمية وبطولة كأس العرب بات البحث عن تردد قناة الكأس، هو ما يهم عشاق الكرة المستديرة في جميع أنحاء العالم العربي، عقب إعلان مجموعة قنوات الكرة القطرية الكأس، قيامها بنقل مباريات بطولة مباريات كأس العالم المقامة في الوقت الحالي داخل دولة قطر، وذلك على جميع قنوات الكأس، والتي تبث من خلال مجموعة القنوات الرياضية بي إن سبورت، والتي قامت بتخصيص جميع قنواتها لنقل البطولة الكروية كأس العرب، وقد أكدت أن نقل القنوات سيكون مجانياً، طبقا لما جاء في إعلانها الرسمي.

تردد قناة الكاس 1

تعد قناة الكأس 1 واحدة من أفضل القنوات الرياضية التلفزيونية القطرية، التي تستهدف المحتوى الرياضي لتقديمه بجميع أنواعه، حيث لم تكتفي بعرض المباريات الكروية العربية فقط.

بل إنها تقوم بعرض مباريات كرة السلة، وهناك أيضاً البرامج التحليلية الرياضية، هذا بالإضافة إلى النشرات الرياضية، كما تتميز القناة بعرض كل ما هو جديد في مجال الرياضة، من تطورات وتغيرات.

تحصد قناة الكأس 1 أعلى نسبة مشاهدة مقارنة بباقي القنوات الرياضية الأخرى، كما نجحت القناة في حصد أكبر عدد من الجوائز سواء دولية أو عربية.

كما تم تصنيف قناة الكأس 1 بأنها أفضل قناة رياضية تم إطلاقها على جميع الأقمار الصناعية، كما أن حرصت  القناة على عرض جميع المباريات العربية، بشكل مجاني.

اقرأ أيضاً: تردد قناة روتانا افلام الجديد 2024 ROTANA AFLAM على النايل سات وعرب سات

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة 2024

أصبح حالياً جميع عشاق ومحبي كرة القدم العربية يتجهون نحو العاصمة القطرية بعد قيامها بالإعلان عن استضافتها لجميع المباريات العربية ” فيفا قطر” للعام الحالي 2024م.

حيث تم إعداد جدول خاص بجميع المباريات التي ستقام ضمن كأس العرب، بالإضافة إلى مواعيد عرض تلك المباريات، والمتوقع استمرارها حتى يوم الثامن عشر، من شهر ديسمبر الحالي.

كما حرصت جميع قنوات الكأس القطرية بالإعلان رسمياً عن نقل كافة مباريات بطولة كأس العرب، من خلال شاشة قناة الكأس المفتوحة بتقنية HD.

تعد قنوات الكأس أحد أهم القنوات الرياضية وأشهرها على الساحة الكروية، لذا فإن كل شخص يريد استقبال قناة الكأس 1 المجانية المفتوحة، من خلال النايل سات، يجب عليه اتباع الخطوات التالية:

  • قناة الكأس one/two.
  • القمر الصناعي: Nile sat2017w.
  • تردد القناة: 11919.
  • معدل ترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل التصحيح: 3/4.

اقرأ أيضاً: تردد قناة حضرموت الجديد 2024 Hadramaut TV علي النايل سات

ضبط تردد قنوات الكأس الرياضية القطرية

عقب الإعلان رسمياً عن نقل جميع قنوات الكأس القطرية الرياضية كافة المباريات الكروية، والأحداث الرياضية للعام 2024 من خلال شاشتها المختلفة.

بات من الضرورة ضبط جميع قنوات الكأس، واستقبال القنوات المفتوحة، حتى يستطيع المشاهدون متابعة كافة المباريات الرياضية المنقولة من خلال شاشة عرض القنوات الرياضية.

عملية ضبط التردد الخاص بقنوات الكأس الرياضية من خلال طبقة الدش أو عن طريق الدش من خلال القمر الصناعي نايل سات، حيث يتم الدخول إلى الإعدادات الموجودة في جهاز الاستقبال” الريسيفر”.

حتى يسهل ضبط جميع ترددات قنوات الكأس الجديدة، ثم يتم النقر على خيار التركيب، من قائمة الترددات، ثم نقوم باختيار تردد جديد، نقوم بكتابة تردد قناة الكأس، ليتم استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات.

عقب انتهاء ادخال تردد قناة الكأس، نقوم بالضغط على زر ok، ليتم وضع تردد القناة، يلي ذلك الضغط على خيار البحث، تلقائياً سيتم الحصول على جميع القنوات المفتوحة.

بذلك يسهل متابعة جميع مباريات كأس العرب المنقولة على قنوات بي إن سبورت حصرياً.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الرحمة الفضائية الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة الكأس الجديد

ذكرت الكثير من القنوات الإخبارية وأكدت على أن قنوات الكأس ستحرص على نقل جميع أحداث مباريات كأس العرب الآتي سيكون محل إقامتها الدوحة.

من المقرر أن يتم إقامة مباريات فيفا قطر على الملاعب التي أنشئت بشكل خاص لمنافسات نهائي تصفيات كأس العالم للكرة لعام 2024م القادم، وقد تم ذكر المجموعات التي ستقوم بالمنافسة في تلك البطولة العربية على النحو التالي:

  • المجموعة الليثى ستقام فيها مباريات: البحرين – عمان – قطر – العراق.
  • المجموعة الثانية ستضم الدول الآتية: الإمارات – سوريا – تونس – موريتانيا.
  • المجموعة الثالثة ستضم ما يلي: السعودية- فلسطين- الأردن.
  • المجموعة الرابعة تشمل الدول الآتية: مصر – الجزائر – السودان – لبنان.

تردد قناة الكأس على القمر الصناعي عرب سات

نظراً لاهتمام عشاق كرة القدم العربية بجميع مباريات الدول العربية، وخاصة مباريات كأس العرب ، المقرر بثها عبر شاشات قنوات الكأس المختلفة، تم توفير ترددات مجموعة قنوات الكأس على القمر الصناعي عرب سات، إليكم تردد قنوات الكأس على القمر الصناعي عرب سات وهو:.

  • مجموعة قنوات: الكأس القطرية.
  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12245.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل التصحيح: 3/4.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الرشيد الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة الكأس على القمر سهيل سات

حرصاً من القائمين على القناة قامت بتوفير الكأس القطرية على القمر الصناعي سهيل سات، بجانب توافرها على القمر الصناعي عرب سات، ونايل سات، حتى يستطيع جميع مشاهدين القناة ضبط ترددها ومشاهدتها.

  • اسم القناة: الكأس القطرية.
  • اسم القمر: سهيل سات.
  • التردد: 10770.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

كما أكدت قناة الكأس على عرض حفل الافتتاح الذي سيتم حضوره من قبل أمراء و رؤساء الدول العربية، كما تم إعداد العديد من البرامج التي ستذاع بشكل يومي لتغطية كأس العرب وجميع ضيوف الدوري من جميع أنحاء العالم العربي.

تظل قناة الكأس في تغطية ونقل جميع المباريات المتواصلة لكأس العرب 2024 م، المعروفة بلقب فيفا قطر والتي تم إطلاقها.

كما أن قناة الكأس القطرية ستقوم بنقل مباريات نهائي الجولة الثانية لباقي المجموعات الثالثة والرابعة، والتي تحتوي على  أقوى المنتخبات مثل منتخب مصر، والجزائر، السعودية، بالإضافة إلى حاملة اللقب ” المغرب”.

بذلك نكون علمنا تردد قناة الكأس، كما ذكرنا لكم نبذة مختصرة عن القناة، كما ذكرنا تردد القناة على جميع الأقمار الصناعية نايل سات، عرب سات، بالإضافة إلى سهيل سات.