استقبل الآن تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد 2024 Almustakillah TV وخطوات تثبيت القناة على الرسيفر، تعد قناة المستقلة الفضائية واحدة من أبرز وأشهر القنوات الفضائية في العالم العربي، حيث تتميز بتغطية شاملة للأخبار والأحداث الرئيسية في العالم العربي وحول العالم، بالإضافة إلى برامجها المتنوعة التي تهتم بمختلف المجالات، وتتوفر قناة المستقلة الفضائية على ترددات متعددة تسمح للمشاهدين في العديد من البلدان بمتابعة برامجها وأخبارها بكل سهولة، من هنا استقبل الآن تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد 2024 Almustakillah TV وخطوات تثبيت القناة على الرسيفر.

تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد 2024 Almustakillah TV

وقناة المستقلة هي قناة إخبارية تهتم بأخبار المجتمع التونسي ومشاكله وأوضاعه ومناقشتها من خلال البرامج الحوارية ، وهي تعتبر منصة إعلامية متميزة بها كوارد إعلامية ذات خبرة وكفاءة عالية يهتمون بأخبار المواطن التونسي خاصة والوطن العربي والعالم جميعه

وتعمل القناة تحت شعار الحوار من أجل الحقيقة ، وتتميز بالحرية في إبداء الرأي ، كما أنها تقوم باستخدام أفضل تقنيات البث عالية الجودة ، كما تهتم بأخبار الأدب والثقافة والشعر .

لذا تنال القناة مشاهدة عدد كبير من الجمهور الذين يهتمون بمتابعة أهم الأخبار ، ويبحثون عن تردد القناة لإضافتها ، ومن خلال ذلك المقال نستطيع التعرف على كيفية إضافة التردد على القمر الصناعي النايل سات .

كما ان هي قناة تونسية متخصصة في برامج الحوار والمناقشات واللقاءات الثقافية والأدبية المثيرة للاهتمام. مهتمة بالشعر والقصيدة بشكل بارز ، تبث القناة برامجها الفضائية على شاشة التلفزيون وتتابع أهم وأحدث الأخبار المحلية والدولية ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في كل مكان حول العالم.

شاهد أيضاً:  تردد قناة ابوظبي الرياضية

تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد

تردد قناة المستقلة التونسية Almustakillah TV هي قناة إخبارية تونسية تبث إرسالها على القمر الصناعي نايل سات، تقدم القناة العديد من البرامج الإخبارية وبرامج الحوار بالإضافة إلى بعض الصالونات الثقافية والأدبية، حيث تولي القناة للشعر أهمية كبيرة، كما تعرض القناة العديد من الأخبار التي تهم المشاهد التونسي وتناقش قضاياه بالإضافة للأخبار العالمية.

تردد قناة المستقلة على هوت بيرد

قناة المستقلة هي قناة تلفزيونية عربية تأسست في عام 2006 وتهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية في العالم العربي والإسلامي، من ناحية أخرى تتميز القناة بموقفها المستقل والحر من أي تأثير أو انحياز، وتسعى إلى نشر الحقائق والآراء المختلفة بشفافية ومصداقية.

  • تحظى قناة المستقلة بشعبية كبيرة لدى المشاهدين العرب خصوصاً في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
  • تردد قناة المستقلة على هوت بيرد هو 12023، والاستقطاب هو أفقي H، ومعدل الترميز هو 27500.

شاهد أيضاً: تردد قناة حنبعل الجديد Hannibal TV 2024

خطوات استقبال تردد قناة المستقلة على الرسيفر 

في خضم البحث المستمر من قبل العديد من الأفراد من مختلف دول الوطن العربي والعالم عن أهم الخطوات التي لا بد من اتباعها للحصول على قناة المستقلة على الرسيفر والتمتع بكافة مزاياها، تجدر الإشارة بالقول أنه يجب على الشخص القيام بخطوات محددة تتمثل في التالي:

  • في البداية يجب استخدام الريموت الكونترول التابع لجهاز الاستقبال الخاص به، ثم الضغط على زر “موافق” في الريموت الخاص به للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • بعد ذلك يجب النقر على أيقونة “الخيارات”.
  • ثم النقر على خيار التثبيت اليدوي.
  • يجب إضافة تردد القناة والذي يتم توضيحه في الموقع الرسمي للقناة، وإضافة باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  • يتم الضغط على زر “موافق” من الريموت الخاص به، ومن ثم الانتظار لبضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة بنجاح على التلفزيون.

شاهد أيضاً: تردد قناة حنبعل

نبذة عن قناة المستقلة الإخبارية

  • تم تأسيس القناة في عام 1996 وتم بث القناة لأول مرة في عام 1999 في مقر القناة بالمملكة المتحدة، قدمت القناة محتواها تحت شعار «الحوار من أجل الحقيقة».
  • أسس هذه القناة المعارض ومرشح الرئاسة السابق محمد الهاشمي الحامدي. اختلفت القناة عن نظيراتها حيث كانت موجهة نحو بعض الأفكار نتيجة انصياع مالكها لضغوط دولية.

شاهد ايضا : تردد قناة مجان

تردد قناة المستقلة الفضائية

يستطيع متابعي قناة المستقلة الحصول على أفضل صوت وصورة للقناة من خلال تحديث التردد الخاص بها ومتابعة آخر مستجدات الساحة الإخبارية، حيث يمكنهم ضبط جهاز الاستقبال الخاص بهم على التردد الجديد ومتابعة بث القناة والذي يستمر على مدار ال24 ساعة وذلك من خلال التردد التالي:

القمر النايل سات
التردد:10921
استقطاب:رأسي
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ: ⅚

كما يمكن متابعة البث الحي المباشر للقناة من خلال موقعها الالكتروني والذي يبث برامج القناة مباشرة على مدار ساعات اليوم بأفضل جودة ويستقبل كافة الاستفسارات والتعليقات لمتابعة القناة.

شاهد ايضا : تردد قناة روناهي

تأثير قناة المستقلة الفضائية في المشهد الإعلامي العربي والعالمي

تعد قناة المستقلة الفضائية واحدة من أبرز وأشهر القنوات الفضائية في العالم العربي، حيث تتميز بتغطية شاملة للأخبار والأحداث الرئيسية في العالم العربي وحول العالم، بالإضافة إلى برامجها المتنوعة التي تهتم بمختلف المجالات، وقد أثرت هذه القناة بشكل كبير على المشهد الإعلامي العربي والعالمي، وذلك بفضل التغطية الحصرية للأحداث العالمية والإقليمية والتقارير المصورة التي تنتجها.

  • أثرت قناة المستقلة الفضائية بشكل كبير على المشهد الإعلامي العربي والعالمي من خلال دورها في توسيع الحرية الإعلامية وتحسين مستوى جودة التغطية الإعلامية.
  • فقد قدمت القناة تغطية موضوعية وشاملة للأحداث الرئيسية في العالم العربي وحول العالم، مما ساهم في تحسين مستوى الوعي الإعلامي لدى الجماهير العربية.
  • وبفضل تغطية الأخبار والأحداث الحصرية التي تقدمها قناة المستقلة الفضائية، تمكنت القناة من التأثير على المشهد الإعلامي العالمي.
  • فقد ساهمت القناة في رفع مستوى الوعي العالمي بشأن بعض القضايا الإنسانية المهمة، مثل قضايا اللاجئين وحقوق الإنسان، كما تمكنت القناة من توثيق بعض الأحداث التاريخية الهامة بشكل دقيق وشامل.

شاهد أيضاً: تردد قناة لنا السورية

مميزات قناة المستقلة الفضائية

تأتي قناة المستقلة بالعديد من المميزات الهامة التي جعلتها تحتل مكانة هامة بين العديد من القنوات التونسية من أهمها:

تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد 2024 Almustakillah TV على النايل سات

  • عرض محتوى إخباري هادف متكامل يواكب احتياجات المشاهد التونسي ويجعله ملما بكافة الأخبار الحصرية على الصعيد المحلي والعالمي.
  • إبراز الهوية التونسية إحدى أهم تطلعات قناة المستقلة الإخبارية التونسية، حيث تقوم بعرض مجموعة من البرامج التي من شأنها متابعة آخر تطورات الأوضاع داخل تونس وعلى مستوى العالم.
  • التعبير الحر عن مختلف وجهات النظر لكافة الأطياف بمهنية وحيادية مطلقة ولا تستثني من ذلك الجهات المعارضة والتي قد تواجه صعوبات في الإفصاح عن فكرها.
  • استخدام أفضل تقنيات البث وأنظمة الجودة المتطورة مثل تقنية HD، SD لتتيح لكافة المشاهدين الحصول على جودة مشاهدة عالية حسب التقنية المناسبة لكل جهاز.
  • عرض محتواها الإعلامي بشكل مجاني وقد ساهم ذلك في ارتفاع نسبة متابعة القناة على مستوى الوطن العربي.
  • تضم القناة فريق عمل كفء من الإعلاميين ومقدمي ومعدي البرامج، ونخبة من أفضل خبراء السياسة والاقتصاد لتقديم محتوى مميز من البرامج الإخبارية.

شاهد ايضا : تردد قناة شامنا السورية الاخبارية

برامج قناة المستقلة الإخبارية

تقدم القناة العديد من البرامج الإخبارية والحوارية وذات الطابع الديني والسياسي، ومن أهم تلك البرامج:

  • المنتدى الديمقراطي: برنامج سياسي يستضيف أهم الشخصيات السياسية البارزة في تونس.
  • آل إبراهيم: برنامج ديني يتضمن حوار بين مجموعة من رجال الدين الإسلامي والمسيحي واليهودي في تونس.
  • المغرب الكبير: برنامج سياسي يذاع أسبوعيا ويناقش أهم القضايا والمستجدات التي تطرأ على دول المغرب العربي وعرض أبرز الأخبار التي تهم مشاهدي دول المغرب.
  • لقاء خاص: يقدم هذا البرنامج سامي محمد الهاشمي مالك القناة، يستضيف البرنامج أبرز شخصيات المجتمع في حوار هام ومناقشة بعض الشائعات التي أثيرت حولهم، ومن أشهر تلك اللقاءات لقاء رجل الأعمال المصري أشرف السعد والذي تحدث فيها عن مشواره في مجال توظيف الأموال ونفيه للافتراءات التي وجهت له.
  • حوار صريح: هو برنامج سنوي يعرض في شهر رمضان الكريم ويقدمه سامي محمد الهاشمي، ويطلق على هذا البرنامج في شهر رمضان «حوار صريح بعد التراويح» يتم طرح العديد من القضايا المثيرة للجدل ومن أهمها تداول فكر الخلافة الإسلامية وأثره على المجتمعات الحالية.

شاهد أيضاً: تردد قناة العراقية

تعرفنا على المعلومات التي جاءت استجابةً لبحث العديد من الباحثين حول استقبل الآن تردد قناة المستقلة الفضائية الجديد 2024 Almustakillah TV وخطوات تثبيت القناة على الرسيفر، حيث تلعب هذه القناة دور كبير في طرح العديد من البرامج الهادفة التي تنال إعجاب عدد كبير من المتابعين من مختلف دول العالم والوطن العربي.

القنوات الأخبارية الأخري