تردد قناة النهار الجزائرية تقع تلك القناه في دوله الجزائر، حيث تخصصت هذه القناه في رفع الاخبار الحصرية التي تحدث في الدولة، ويسعى العديد إلى معرفه ترددها وحازت على ثقه جميع متابعيها بسبب اهتمامها في تغطيه الحوادث والأخبار طوال اليوم وتحرص على الاهتمام بمشاهديها من تقديم لهم المحتوى الصادق المميز وتبعد عن الأخبار الضالة، وقبل أن تقوم برفع محتواها تتأكد من صحتها ثم تنشرها وهذا أهم ما تتميز به هذه القناه، كما تهتم أيضا بعرض المحتوى الاقتصادي وأيضا الرياضي والاجتماعي وكثيرا من المجالات التي يحبها المتابعون وأيضا تهتم بالأبراج وإلى غير ذلك وتحرص على مواكبه الأحداث وتطوراتها ومن ثم أصبح لها شعبيه من كل شعوب العالم, و قناة النهار الجزائرية هي واحدة من قنوات دولة الجزائر المعروفة جدا تقدم محتوى متنوع بجانب محتواها الإخباري الرائع التي يفضلها عدد كبير جدا من الأشخاص نظرا للمصداقية الشديدة في تقديم المحتوى ‏ونظرا لأن هذه القناة على قدر كبير من التميز و الاهتمام بأذواق المشاهدين المختلفة يبحث الكثير من الأشخاص عن هذه القناة.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

قناة النهار الجزائرية

قناة النهار الجزائرية لها مميزات عديدة ، وهي واحدة من القنوات التي تحتوي وتقدم محتوى جيد للمشاهد والمتابع في الوطن العربي ، وهي من أهم القنوات الإخبارية الجزائرية.

كما تحرص القناة على تقديم محتوى جيد ومفيد ويهتم بالمشاهد ،كما تذيع برامج تهم المشاهد اجتماعية واقتصادية وإخبارية ، وتقدم برامج عن الأبراج بصفة يومية وأسبوعية وشهرية.

تردد قناة النهار الجزائرية

تردد قناة النهار الجزائرية قناة النهار هي واحدة من القنوات الجزائرية الفضائيه المعروفة التي تهتم بتغطية وعرض جميع الأحداث والأخبار التي يشهدها الشارع الجزائري سواء كانت هذه الأخبار محلية أو عالمية لحظة بلحظة وهذا ما يميز القناة ويجعلها من القنوات المتقدمة عن غيرها من القنوات الأخرى.

كما تعرض القناة مجموعة من المسلسلات الدرامية وخصوصًا في رمضان ، كما تقدم القناة البرامج الترفيهية ، كما تقدم برامج للمرأة وتهتم بكافة حياتها واهتماماتها.

نبذة عن قناة النهار الجزائرية

  • تم تأسيس وإنشاء هذه القناة في عام 2011 وتقوم هذه القناة بنقل جميع الأحداث والأخبار التي تخص الشعب الجزائري بشكل مستمر وسريع حيث أنها تعتبر بمثابة العين والنافذة لكل مواطن جزائري.
  • كما أن هذه القناة تهتم بتقديم محتوى مختلف ومتنوع ويكون في نفس الوقت محتوى محترم ومناسب لعادات وتقاليد الشعب الجزائري ومناسب لجميع الفئات العمرية للشعب.
  • قناة النهار الجزائرية من القنوات التي حققت نسبة مشاهدة عالية وقاعدة جماهيرية كبيرة وذلك لأنها تسعى لتقديم كل ما هو أفضل ومميز وكل ما يبحث عنه المشاهد فهي تعتمد على تقديم محتوى هادف.
  • تهتم هذه القناة أيضاً بنقل كل ما يحدث في الشارع الجزائري من أخبار وأحداث وذلك لحظة بلحظة وعلى قدر كبير من الشفافية والمصداقية وتكون جميع الأخبار والأحداث مصاحب لها الكثير من الأدلة والبراهين وتبعد كل البعد عن الأخبار الخاطئة والمزيفة.
  • تهتم هذه القناة بعمل تغطية شاملة لجميع المهرجانات والندوات والفعاليات من خلال البث المباشر وذلك لحظة بلحظة وعلى قدر كبير من المصداقية والشفافية وتبعد عن كل ما هو مزيف.

شاهد ايضا : تردد قناة العهد

مميزات قناة النهار الجزائرية على النايل سات

حققت قناة النهار الجزائرية الكثير من المميزات والإنجازات ومنها ما يلي :

  • من مميزات قناة النهار الجزائرية أنها تهتم بتقديم كل ما يبحث عنه المشاهد ومن الفقرات التي يبحث عنها المواطن بشكل مستمر هي التوقعات اليومية والأسبوعية والشهرية للأبراج.
  • تتميز هذه القناة أنها تحرص دائما على تقديم كل ما هو مختلف ومتنوع وفي شهر رمضان تهتم قناة النهار الجزائرية بجانب عرضها للكثير من البرامج الإخبارية بعرض الكثير من المسلسلات الدرامية والبرامج الترفيهية وهذا من أجل أن تجذب المواطن لمتابعتها ومشاهدة جميع برامجها ومسلسلاتها بشكل مستمر.
  • كما أن هذه القناة تتميز أيضاً بأنها تهتم بتقديم الكثير من الفقرات المتنوعة الخاصة بالمرأة في المجتمع مع عرض جميع الفقرات الخاصة بعالم الموضة والجمال وكل ما يواجه المرأة في المجتمع وهذا ما يجعل القناة من القنوات التي تحقق نسب مشاهدات عالية.
  • تتميز قناة النهار الجزائرية بأنها تحرص على استخدام الكثير من الأجهزة والمعدات التكنولوجية الخاصة بالتقنيات الحديثة والمتطورة وهذا من أجل أن تظهر القناة بأفضل جودة للصوت والصورة.
  • من مميزات هذه القناة أيضاً أنها تحرص على أن يكون جميع العاملين بها من مذيعين وإعلاميين وممثلين على قدر كبير من الخبرة والكفاءة في هذا المجال وهذا ما يجعل القناة من القنوات التي تحتل مراتب متقدمة عن غيرها من القنوات الأخرى.

شاهد ايضا : تردد قناة الجزيرة الوثائقية

برامج قناة النهار الجزائرية على النايل سات

تهتم قناة النهار الجزائرية بعرض الكثير من الأخبار الإخبارية والحوارية المختلفة والمتنوعة ومن هذه البرامج ما يلي

  • برنامج مهن صيفية
  • برنامج الوادي
  • برنامج قهوة وجرنان
  • برنامج طلة الصباح
  • برنامج جزائريون
  • برنامج ماكثون في البيت

وغيرها من البرامج المتنوعة الأخرى التي تختص بعرض محتوى في كافة المجالات وهذا ما يميز القناة ويجعلها من القنوات المميزة التي تحتل مراتب متقدمة عن غيرها من القنوات الأخرى.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة البلاد الجزائرية الاخبارية

تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات 2024

القمر الصناعي : نايل سات
التردد :12360
الاستقطاب :عمودي
عرب سات :12303
الاستقطاب :أفقي
معدل الترميز27500