تردد قناة النيل الدولية الجديد 2024 علي القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القناة تعتبر واحدة من ضمن القنوات التي تقدم للمشاهدين عدد من البرامج المتوعة والتى تعمل على مدار اليوم، حيث إن تلك القناة تقدم للمشاهد العربي الكثير من البرامج اليومية والتي تخص المتعة والاخبار الرياضية، ويتم تنوع المحتوي على مدار اليوم حتى تتناسب مع جميع الفئات من المشاهدين, كما ان كل أجهزة التلفاز في وطننا قد أنزل عليها تردد قنوات النيل الجديدة 2024 Nile TV, وذلك لشهرة هذه القنوات الضخمة، قنوات النيل هي قنوات تم إنشاؤها بواسطة مبنى الإذاعة والتليفزيون، تم إنشاءها في عام 1998 وهي باقة تضم تسع قنوات للمحتويات المتنوعة.

ضبط تردد قناة النيل الدولية Nile TV International 2024 في موقع “الليث” نطلق لكم احدث تردد قناة نايل تي في الدولية على قناة نايل تي في 2015/2016، لأن قناة النيل تي في هي قناة فضائية مصرية تابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، تبث الأخبار الخاصة والترفيهية والاجتماعية باللغة الإنجليزية البرامج وكذلك البرامج التلفزيونية والأفلام مع الترجمة لغير الناطقين باللغة العربية.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة النيل الدولية

تردد قناة النيل الدولية مما لاشك فيه ان الكثير من الأشخاص تبحث عن قنوات تعرض برامج متنوعة لكي يتابعوها وتعد قناة النيل الدولية من أشهر القنوات الدولية التي تقبل علي تقديم محتويات متنوعة حيث أنها تعرض اخبار وأفلام وترفيهية واجتماعية وكل هذا باللغة الانجليزية وتعنل غلي ترجمة كل ما تقدمه لكي ترضي غير الناطقين باللغة الانجليزية  وجميعنا نحب ان نجلس امام شاشة التليفزيون لكي نشاهد  قناة متنوعة تقدم  لنا كل مانفضل أن نشاهده ومن القنوات التي تزايد البحث عنها وذلك لانها نجحت وتنوعت في كل ما تقدمه قناة النيل الدولية.

قد يهمك أيضاً: تردد قنوات ssc

تردد قنوات النيل المصرية على عرب سات

تعد شبكة قنوات النيل المتخصصة واحدة من أهم وأقدم شبكات التلفزيون المصرية، حيث يعود تاريخ إنشائها إلى عام 1998 في جمهورية مصر العربية على يد اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وقد تم تسميتها بـ “قطاع قنوات النيل المتخصصة” عند بداية بث القنوات لبرامجها المتخصصة في مختلف المجالات.

  • تميزت شبكة قنوات النيل المتخصصة منذ بداياتها بتقديم الكثير من البرامج المختلفة التي تناسب جميع أفراد العائلة، ولذلك كانت من القنوات الأولى التي اهتمت بتقديم محتوى يلبي احتياجات جميع الفئات العمرية.
  • على مدار سنوات عملها بذل المسؤولون في شبكة قنوات النيل المتخصصة كل جهدهم لتحسين تجربة المشاهدين في مشاهدة القناة، حيث تم اختيار الترددات المناسبة لضمان بث أفضل جودة ممكنة للصوت والصورة للبرامج التي يتم عرضها.
  • وبفضل هذه الجهود المستمرة، استطاعت الشبكة أن تحافظ على مكانتها كواحدة من أفضل شبكات التلفزيون المصري، وتوفر تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة للاهتمام للمشاهدين.
  • أما عن التردد الخاص بها على القمر الصناعي عربسات فهو:
الترددالاستقطاب
11449أفقي
11488أفقي
11823عمودي
11938عمودي

معلومات عن قناة النيل الدولية

  • قناة النيل الدولية هي قناة تابعة لقناة نايل تي في وهي من أفضل القنوات المحترفة لديها .
  • تهتم قناة النيل الدولية بعرض الاعلانات الأجنبية علي القناة في مصر وايضا تعرض الافلام والمسلسلات المتنوعة وتعرضض البرامج متنوعة باللغات المختلفة مثل الانجليزية والفرنسية ووغيرها .
  • قناة النيل الدولية من أشهر القنوات التي تسعي لمواجهة الرأي العام الأجنبي وذلك من خلال اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية .

شاهد ايضا : تردد قناة النيل الأزرق

ما تقدمه وتعرضه قناة النيل الدولية

  • تعتد قناة النيل الدولية واحدة من قنوات النيل المتخصصة والتي تعتبر أشهر القنوات التي تعرض الدعايا الخارجية لمصر وتعمل علي تقديم البرامج باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية و ايضا تهتم بعرض الكثير من المسلسلات وتخصيص جزء من الشاشة للترجمة.
  • تقدم قناة النيل الدولية برامج مواجهة للرأي العام الأجنبي يتم التحدث باللغة الأنجلبزية أو الفرنسية .

شاهد ايضا : تردد قناة نايل لايف

مميزات قناة النيل الدولية

  • تتميز قناة النيل الدولية بأنها تعرض أخبار مصرية باللغة الأجنبية وايضا مسلسلات وبرامج متنوعة
  • قناة النيل الدولية من أشهر قنوات النيل المتخصصة حيث أنها تضم عدد كبير من الاعلاميين والفنين والخبراء وفي مجالات متنوعة وتعمل علي توفير مسؤلين متخصصين في مجال الأدارة والعمل .
  • يوجد لديها أكبر عدد من أفضل المراسليين في المدينة يهتمون بعرض الاخبار في كل وقت .
  • تعد قناة النيل الدولية قناة مجانية يمكن لأي شخص أن يضبط التردد الخاص بها ويتابع كل ما تقدمه من خلال القمر الصناعي النيلي .
  • تتيح قناة النيل الدولية فرصة للمتابعين بمشاهدة الاخبار في مصر والدول العربية.
  • تستخدم قناة النيل الدولية أحدث التقنيات ووسائل التكنولوجيا الحديثة في تقديم برامجها .
  • تعرض قناة النيل الدولية البرامج المتنوعة بأعلي جودة وافضل تقنية رغم أنها مجانية ولكتها تتميز بنظام الجودة العالي HD.
  • تقوم القناة بتقديم مواد أعلامية مستهدفة يمكنها تلبية أحتياجات الكثير من جمهورها فتقدم الاخبار في مصر والدول العربية الأخري .
  • تهتم قناة النيل الدولية بالتواصل مع المصريين بالخارج ،وتعمل علي ربطهم بمصر وتسعي لكي تكسبهم الاحساس بالانتماء وعلاقتهم بمصر والام البعد عنها .
  • قناة النيل الدولية هي قناة مصرية عربية تتميز برامجها بأنها تتابع اخبار الشارع المصري والعربي .
  • تحتوي قناة النيل الدولية علي مواد أرشيفية وكتابات تاريخية نادرة عن تاريخ مصر العظيم والغني بالكثير من الأحداث المصرية العربية.
  • قناة النيل الدولية تقوم بتقديم مواد اعلامية يكون لها هدف ويمكنها أن تقوم بتقديم كل احتياجات جمهور الاخبار في مصر وايضا في المنطقة العربية .

التردد الخاص بقناة النيل الدولية

يمكنك ضبط التردد الخاص بقناة النيل الدولية علي جهاز الريسيفر الخاص بك من خلال التردد الاتي

التردد :12054
الاستقطاب :عمودي
معدل الترميز :27509
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
تصنيف القمر علي النايل سات :نايل سات 7درجا
اسم القناة في شريط البحث : Nile TV INTERNATIONAL

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذى تحدثنا فية عن تردد قناة النيل الدولية الجديد 2024 علي القمر الصناعي النايل سات وطريقة ضبط إشارة هذه القناة.

تردد قنوات اخرى قد تهمك