تردد قناة اليمن الجديد حازت تردد هذه القناه على إعجاب من المشاهدين وقام العديد بالبحث عن تردد تلك القناه بسبب محتواها الذي يهتم الكثر والكثير إلى متابعته، ومن ثم تهتم القناه بالخدمات الاخباريه المتنوعه في كل المجالات منها السياسيه والاجتماعيه والثقافيه أيضا كما تهتم بتقديم حلول للمشاكل التي تحدث في المجتمع اليمني كما تسعى جاهده إلى تحديث ترددها والعمل على تقديم كل ما هو جديد لكي يثتثني للمشاهد اليمني الرؤيه الواضحة ومن ثم تجذب المشاهدين وتقع القناه في دوله اليمن واصبحت هذه القناه أكثر شهره من أي قناه أخرى في دوله اليمن ولها عده مشاهدين من أنحاء البلاد لتميزها الرائع عن بقيه القنوات في اليمن, حيث ان قناة اليمن قناة فضائية تابعة للتلفزيون الحكومي للدولة وانطلق بثها اول مرة على القمر الصناعي في العام 1995. يقع مقر قناة اليمن الرئيسي في العاصمة اليمنية صنعاء، وكان اسمها في البداية عند تأسيسها قناة صنعاء. تعرض قناة اليمن الفضائية محتوى متنوع حيث تقوم بتغطية اخبار جميع مناطق اليمن اولًا بأول من خلال شبكة مراسليها المتواجدة في اغلب المناطق. كما تعرض القناة برامج ثقافية ودينية واجتماعية وورياضية وفنية، لذا جذبت الجمهور اليمني بمختلف اذواقه واهتماماته. تقدم قناة اليمن الفضائية برامجها على مدار 24 ساعة وبذلك يتمكن المشاهد من متابعتها في اي وقت خلال اليوم, وقناة اليمن هي قناة فضائية تابعة للتليفزيون الحكومي للدولة اليمنية ،و قد بدأ بث القناة  في العام 1995 على القمر الصناعي نايل سات ، ويقع مقر هذه القناة  في العاصمة اليمنية صنعاء ،  وكان إسم هذه القناة في البداية قناة صنعاء ثم تغير إسمها بعد ذلك إلى قناة اليمن الفضائية, بينما تعرض قناة اليمن الفضائية مجموعة من البرامج المنوعة والهائلة ، وتقدم محتوى جيد ويشمل جميع القضايا التي تخص الشارع اليمني ،  وتقدم برامج تغطي أخبار اليمن والمناطق المجاورة ،  كما ترسل مراسليها في كل مكان للحصول على أخبار صحيحة ومباشرة, وتتم إذاعة البرامج على  مدار اليوم والساعة لكافة الجماهير وتراعي إهتمامات الجمهور اليمني ، ويمكن متابعة هذه القناة في أي وقت  بمعرفة التردد الصحيح, و حيث ان قناة اليمن هي القناة الفضائية الرسمية التي تتكلم بلسان دولة اليمن، وهي قناة متنوعة تعرض برامج اخبارية واجتماعية وترفيهية، ويتابعها ملايين المواطنين اليمنيين والعرب، ويتساءل متابعي قناة اليمن عن التردد الجديد للقناة على النايل سات والعرب سات، وقد خصصنا في هذا المقال لعرض تردد قناة اليمن الفضائية، فتابعونا.

بين سبورت

تردد قناة اليمن الجديد

تتواجد القنوات التلفزيونية الإخبارية بكثرة فى عالم الفضائيات والأقمار الصناعية  وهذه القنوات تختلف عن غيرها من القنوات التلفزيونية الأخرى من حيث المحتوى الإخبارى التى تقوم بتقديمه فكل دولة من الدول التى توجد حول العالم لها قناة إخبارية رسمية خاصة بها وخاصة بكل الأحداث والأخبار التى تحدث بها .

تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة اليمن على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد 2024

  • قناة اليمن هى واحدة من إحدى القنوات التلفزيونية الفضائية الإخبارية فى العالم العربى وهذه الفناة متخصصة فى القيام بتقديم كافة البرامج الإخبارية المختلفة وأيضا العديد من البرامج الثقافية والبرامج الإجتماعية التى يهتم بها كافة مواطنين دولة اليمن.
  • ولم يقتصر هذا المحتوى التى تقوم قناة اليمن بتقديمه على دولة اليمن فقط بل تقوم بتقديم بعض المحتويات التى تخص العديد من الدول العربيةحول العالم.
  • وتحظى هذه القناة بمكانة هامة ومميزة بين العديد من القنوات اليمنية الفضائية الأخرى فتعتبر واحدة من أهم القنوات وأشهرها داخل دولة اليمن ولذلك يقبل الكثير من المشاهدين يوميا للبحث عن أجدد الترددات  الخاصة بهذه القناة فهذه القناة تم إطلاقها عير العديد من الأقمار الصناعية وهى النايل سات والعرب سات والهوت بيرد .
القناةمعلومات الاستقبال
على القمر الصناعى نايل سات :التردد  11747

معدل الترميز  27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5

الإستقطابv

 القمر الصناعى عرب ساتالتردد 12182

معدل الترميز 16200

معامل تصحيح الخطأ 4/3

الإستقطابH

 القمر الصناعى الهوت بيردالتردد  11296

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 6/5

الإستقطابH

شاهد ايضا : تردد قناة كراميش

محتوى قناة اليمن

تتميز قناة اليمن بأنها قناة راقية وهادفة وتحرص على عدم عرض أي مشاهد مخلة بالأخلاق أو الحياء، بالإضافة إلى ذلك فإن محتواها متنوع وشامل لجميع الأحداث والمواضيع التي تخص اليمن والعالم، فعلى سبيل المثال أنها تهتم بعرض جميع المعالم الأثرية والتراثية الهامة في اليمن، وتعرض الأحداث السياحية الهامة وتعززها، وبذلك تساعد في إبراز جمالية اليمن وجاذبيتها للزوار من جميع أنحاء العالم.

  • وبجانب ذلك، تعرض القناة جميع المشاكل التي يعاني منها المواطنون في اليمن، وتسعى جاهدة لإيجاد الحلول المناسبة لها.
  • كما أنها تهتم بجمع آراء الشعب ومقترحاتهم، وتقوم بعرضها ونقاشها في برامجها وفقًا لمعايير احترافية عالية.
  • وبشكل عام، فإن محتوى قناة اليمن يتميز بالتنوع والشمولية، حيث يغطي جميع الجوانب المختلفة للحياة في اليمن ويعكس الواقع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي والسياسي للبلاد.

نبذة مختصرة عن قناة اليمن الفضائية

  • قناة اليمن هىإحدى القنوات التلفزيونية اليمنية المتخصصة فى تقديم  كافة الأخبار والأحداث السياسية والثقافية والإجتماعية أيضا فى جميع مناطق دولة اليمن وتحصل هذه القناة على نسب مشاهدة عالية يوميا بين القنوات اليمنية الأخرى .
  • وتسعى دائما قناة اليمن الفضائية إلى تقديم إعلامىومحتوى إخبارى هادف وتبتعد تماما عن تقديم أى محتوى غير صادق أو أى محتوى غير هادف وهذا كان من إحدى الأسباب التر جعلت منها قناة هامة ومميزة ومشهورة بين القنوات التلفزيونية العربية .

شاهد ايضا : تردد قناة جالاكسي سينما

مميزات قناة اليمن الفضائية

  • إمتلكت قناة اليمن العديد من المميزات جعلتها من أبرز وأهم القنوات الإخبارية فى العالم العربى بأكمله وهذه المميزات هى من جعلها تحصل على كافة النسب العالية من نسب المشاهدة اليومية ومن أبرز هذه المميزات.
  • تميزت قناة اليمن بتقديمها كافة برامجها الإخبارية المتنوعة عبر شاشتها المميزة وعلى العديد من الأقمار الصناعية مجانا وبدون تشفير.
  • تميزت أيضا قناة اليمن بإتباعها كافة القيم والمبادئ العامة للإعلام وتقوم بإتباع الشفافية  فى تقديم كافة المحتويات الصادقة ولا تقدم أى محتوى يوجد حوله خلاف أو أى محتوى غير حقيقى.
  • تستخدم قناة اليمن كافة التقنيات والأنظمة التكنولوجية الحديثة التى تمنح المشاهد الذى يقوم بمتابعة محتوى هذه القناة وضوح ودقة وعدم حدوث أى تشويش أو تقطع فى الإرسال.
  • تقوم أيضا قناة اليمن بعمل العديد من التحديثات على الترددات الخاصة بها حتى يستطيع كافة المشاهدين حول العالم رؤية ومتابعة محتوى هذه القناة بصورة وجودة فائقة .
  • كذلك تحرص قناة اليمن على تقديم محتواها الإخبارى التى تخصصت به يوميا بإستمرار على مدار 24 ساعة وبدون توقف.

شاهد ايضا : تردد قناة براعم للاطفال

برامج قناة اليمن الفضائية

تقدم قناة اليمن الفضائية مجموعة مميزة من البرامج الإخبارية والمتنوعة عبر شاشتها من خلال أمهر الإعلامين فى دولة اليمن ومن أبرز هذه البرامج:

  • برنامج بشائر النصر.
  • برنامج نافذة على الأحداث.
  • برنامج  حدث اليوم.
  • برنامج الحراس.

تردد قنوات ssc

تردد قنوات اخرى قد تهمك