تردد قناة ام بي سي العراق MBC IRAQ 2024 على نايل سات وعرب سات واهم المعلومات عنها ومميزاتها، تعتبر هذه القناة واحدة من أهم القنوات التي تحتضنها مجموعة ام بي سي، إلا أنها تتخصص في تدشين البرامج والمسلسلات العراقية، وتمكنت هذه القناة من تحقيق شهرة واسعة منذ أن أطلقتها مجموعة ام بي سي، وفي سياق الحديث حولها نرفق تردد قناة ام بي سي العراق MBC IRAQ 2024 على نايل سات وعرب سات واهم المعلومات عنها ومميزاتها.

نبذة عن قناة ام بي سي العراق

حيث إن هذه القناة هي واحدة من ضمن القنوات التابعة لمجموعة قنوات أم بي سي السعودية وتقوم هذه القناة بعرض للمشاهدين فى العراق العديد من البرامج الاخبارية والتي تهتم بالشأن العراقي، بالإضافة إلي مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات والافلام العراقية والتي يتم عرضها علي مدار اليوم, وحيث ان قامت مجموعة MBC مؤخراً بإطلاق العديد من القنوات الجديدة، والتي يمكن مشاهدتها على شاشات التلفزيون في العالم العربي، أو من خلال يوتيوب و WatchN Higher لاستمتاع المشاهدين بكل ما هو حصري، وربما واحد، من أحدث باقة أطلقتها قناة ام بي سي تردد قناة ام بي سي عراق التي صُنفت كمحتوى متعدد القنوات بين البرامج والمسلسلات والأفلام العراقية.

تردد قناة ام بي سي العراق MBC IRAQ 2024 علي النايل سات واهم المعلومات عنها ومميزاتها

شاهد أيضا: تردد قناة بطوط

تردد قناة ام بي سي العراق

تردد قناة ام بي سي العراق، قناة ام بي سي العراق هي قناة من ضمن مجموعة قنوات ام بي سي ، و هي ايضا قناة مميزة حيث ان لها جمهور كبير و ايضا لها نسب مشاهدة عالية جدا ، فليس مشاهدينها من العراق فقط و لكن من دول كثيرة ايضا.

تردد قناة ام بي سي العراق MBC IRAQ 2024 علي النايل سات واهم المعلومات عنها ومميزاتها

  • هي ايضا قناة مجانية و غير مشفرة يسهل الوصول اليها دون تعب.
  • كما ان هذه القناة ايضا يستمر البث الخاص بها لمدة 24 ساعة مستمرة دون انقطاع.
  • تردد قناة ام بي سي العراق تقع هذه القناه في دوله العراق ويسعى كثير من الأشخاص المحبون لها على العثور على أحدث تردد لها بسبب تقديمها للعديد من الخدمات والبرامج الأكثر روعه وتقديمها المسلسلات الرائعة من كبار الفنانين والمشاهير الأكثر محبه لديهم.
  • حيث ذاع صيتها واصبحت من القنوات التي تمتلك شعبيه كبيره جدا في كل أنحاء بلاد العالم حيث تعمل القناه على الاهتمام بمتابعيها جيدا من تقديم لهم كل ما يحبون أن يتابعوه وان تكون الصورة واضحة وجودتها رائعة.؟
  • وأيضا لا يحتاجون دقع اي مصاريف حتى يستطيعون متابعه كل ما تقدمه القناه بل إنها مجانيه تماما وهذا يميزها عن العديد من القنوات الأخرى المماثلة لها في المحتوى .

تردد قناة ام بي سي العراق الجديد 2024

قناة MBC العراقية هي قناة تبث أفضل الأخبار العراقية من جميع النواحي ، وقد تم إنشاء قناة MBC العراقية عام 2019 وهي الإطلاق الناجح لقناة MBC ، وتفضل قناة MBC دائمًا أن تنطلق MBC في كل دولة عربية / المنطقة حتى تنتشر على قناة العالم بأكملها ، فهي من أفضل القنوات التي تعرض الأخبار المختلفة والدراما والثقافة الغربية والشرقية ، والآن سنعرض تردد هذه القناة لتسهيل الأمر على كل من هم أبحث عن هذه القناة الفريدة.

تردد قناة mbc العراق 2024

قناة MBC العراقية مخصصة لعرض كل ما يتعلق بالعراق من مختلف القضايا والأفلام والدراما العراقية وذلك لنشر الثقافة العراقية في جميع أنحاء العالم وجعل العالم كله يفهم الثقافة العراقية.

  • القناة مخصصة لكسب كل العادات والتقاليد داخل المجتمع العراقي. وهي تعرض كل المستجدات في العراق
  • وتسعى القناة من قبل المواطنين العراقيين لأنها تعتبر القناة الاولى من نوعها من حيث حصرية الأخبار والدراما. ومن هو هذا العام ، وحقق تقدمًا كبيرًا في القنوات التنافسية الأخرى.
  • تبث القناة المسلسل التليفزيوني الشهير “لولو” والذي نال نسبة عالية بعد وقت قصير من عرضه على التلفزيون.

تردد قناة ام بي سي العراق MBC IRAQ 2024 علي النايل سات واهم المعلومات عنها ومميزاتها

موعد انطلاق قناة أم بي سي العراق

تم إطلاق القناة في عام 2019 لكونها واحدة من سلسلة برامج MBC ، مخصصة لإحداث اختراقات في مجال التكنولوجيا ، وملتزمة بالتطوير الإعلامي ، وهي قناة مرجعية MBC تكتمل بتقديم خدمات إعلامية عالية الجودة لجميع الجماهير. الأهداف والأهداف الفعلية الموضوعة ، لأنها تهدف إلى تعزيز وتطوير المؤسسات الإعلامية ، وكذلك القيمة الممنوحة للمؤسسات الإعلامية ، والتي تتحقق من خلال توفير وسائط فريدة من نوعها ذات الخصائص التالية: بالإضافة إلى أعلى جودة ، فهي تتمتع أيضًا بميزة عالية الأخلاق والقيم وجدنا ذلك في مسلسل قناة ام بي سي.

شاهد أيضا: تردد قناة الواقع

أبرز برامج قناة mbc iraq

بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والثقافية والفنية والسياسية والاجتماعية ، تقدم MBC أيضًا العديد من البرامج المناسبة لجميع الأعمار ، وتقدم هذه البرامج نخب إعلامية كبيرة تشمل هذه البرامج: برنامج النهر الثالث ، برنامج الليلة ، حرب داعدوش ، برنامج بيت بيوتي ، سهرايا ، برنامج نكتة راديو ، دي ستاك وشعبنا.

شاهد أيضا: تردد قناة نسمة

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ على إم بي سي العراق

يذاع مسلسل لؤلؤة على قناة ام بي سي العراقية الساعة 4 مساءا ويعاد في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. من إخراج الفنان الشاب محمد مهران ، وإخراج محمد عبد السلام ، وإخراج المخرج والكاتب محمد سامي ، وإنتاج المنتج تامر مرسي ، وإنتاج شركة سينرجي ، وإنتاج الفنانات مي عمر ، وأحمد زاهر ، نجلاء بدر وهادي كرم ومحمد الشرنوبي.

تردد قناة mbc العراق الجديد 2024 نايل سات

تردد قناة إم بي سي العراق11862
معدل الترميز: .27500
معامل تصحيح الخطأ:4/3.
الاستقطاب: .عمودي
اسم القناة: mbc العراق.