تردد قناة اورينت نيوز هي قناة فضائية عراقية ، تتميز بعرض الكثير من المحتويات الهامة و الهادفة ، حيث تعرض الأخبار العاجلة و الهامة لحظة بلحظة ، التي تخص الدول العربية و العالمية ، و تناقش القضايا الهامة التي تشغل العراق و الوطن العربي ، و تناقش الأوضاع المحلية و الاحداث التي تحدث باستمرار ، للبحث عن نتائج للمشكلات التي تواجه المواطنين و الحد من أعمال العنف و التفرقة ، لذلك تحاول قناة اورينت نيوز أن تجمع كل هذا في برنامجها ، لكي تصبح وسيلة اتصال بين المواطنين و المسؤولين ، تساعدهم و تقدم لهم الخدمات بأكثر الطرق ممكنه، و تقدم كل هذا بأعلى جودة للصوت و الصورة.
وقناة أورينت هي من القنوات التي تقدم محتوى متميز وشيق ، وتتسم برامجها بالتشويق والإثارة وفي نفس الوقت المصداقية والشفافية في عرض البرامج ، كما تتنوع أفلامها ومسلسلاتها  وتنقل الواقع بأكمله دون زيادة أو نقصان.

تردد قناة أورينت نيوز السورية 2024 Orient News على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمه لكل المهتمين بالتعرف على احدث الاخبار التي تجري على الساحة السورية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تحرص قناة Orient News بتقديمها لكي تضع المواطن السوري أمام ما يحدث من حوله في سوريا والبلاد العربية والعالمية .

كما أن الذي يجلس لمتابعة القناة يستفيد بالمعلومة والوقت الممتع بلا شك ،  ومن البرامج الشيقة برنامج نقطة ومن أول السطر ، وهو برنامج يرصد الواقع دون تغير أو تبديل ، كما تعرض قصص كفاح ليستفيد منها العامة ، كما تعرض برنامج بيت المونة وهو برنامج أكلات ويقدم أكلات شهية ، كما تقدم القناة برنامج قصة مدينة وهو برنامج أفلام وثائقية.

و حيث ان ما تقدمه قناة أورينت السورية من المواضيع الهامة التي لا نغفل عنها حيث يكثر التساؤل عن الترددات الجديدة التي تتغير باستمرار من قبل القنوات المختلفة ومُلاكها، واليوم يسرنا في موقعنا الليث أن نقدم لكم من خلال مقالنا هذا بالتفصيل كل ما يخص تردد قناة أورينت الجديد 2024 وأهم ما تقدمه قناة أورينت السورية ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

بين سبورت

تردد قناة اورينت نيوز

قناة أورينت نيوز من القنوات الفضائية العراقية التي تهتم بعرض الكثير من البرامج الإخبارية وجميع الأحداث التي يشهدها الشارع العراقي سواء كانت هذه الأخبار أخبار محلية أو أخبار عالمية وهذا من أهم ما يميز القناة ويجعلها من القنوات المميزة .

تردد قناة بين سبورت

نبذة عن قناة اورينت نيوز على النايل سات

  • قناة أورينت نيوز من القنوات الفضائية العراقية الإخبارية التي تم تأسيسها في عام ٢٠٠٩ ويملك هذه القناة رجل الأعمال الشهير والمعروف محمد غسان عبود.
  • تقوم هذه القناة الثقافه بنقل الكثير من الأخبار والأحداث التي يشهدها الشارع العراقي لحظة بلحظة وتحرص على أن يكون الخبر مصدره موثوق منه حتى يظهر بشكل صحيح وسليم وغير مبالغ فيه.
  • قناة أورينت نيوز من القنوات التي حققت قاعدة جماهيرية كبيرة في سوريا وغيرها من بلاد العالم الأخرى وذلك لأنها تقوم بالبحث عن كل ما هو مفيد وما يرغب المواطن في معرفته من أخبار وأحداث وذلك ما يجعل القناة تقع في مراتب متقدمة عن غيرها من القنوات الأخرى.
  • كما أن قناة أورينت نيوز من القنوات التي تعطي للمواطن فرصة متابعة ومشاهدة جميع برامجها طوال اليوم دون توقف أو إنقطاع من خلال جميع صفحاتها الرسمية على كافة مواقع التواصل الإجتماعي .

شاهد ايضا : تردد قناة فيرست التونسية 

تردد قناة أورينت الجديد بعد التشويش

تعد قناة أورينت نيوز من أكثر القنوات مشاهدة على مستوى العراق والعالم العربي بسبب نجاحها الباهر على الرغم من التحديات التي واجهتها، بما في ذلك عمليات الإغلاق المتكررة لمكاتبها، ومنذ الثورة السورية يتبنى شعار القناة “من سمع ليس كمن رأي”، وتعمل على نقل جميع الأحداث التي تجري في الوسط العراقي وخاصة في فترات الانتفاضة بالصوت والصورة.

وتضم القناة فريقًا قويًا من المراسلين والصحفيين الذين يعملون بجد لتوفير تغطية شاملة للأخبار والأحداث في العراق والعالم العربي، وتقدم القناة أيضًا برامج متنوعة تتطرق إلى القضايا الاجتماعية والثقافية والرياضية، مما يجعلها وجهة مفضلة للمشاهدين في المنطقة، أما عن الترددات الخاصة بها على الأقمار الصناعية فهي:

اسم القناةتردد القناةالاستقطابالترميزتقنية البحث
تردد قناة أورينت نيوز على النايل سات11603أفقي275004/3
تردد قناة أورينت نيوز على العرب سات11678أفقي275004/3

مميزات قناة اورينت نيوز الفضائية على النايل سات

  • من مميزات قناة أورينت نيوز هو أنها تهتم بعرض الكثير من البرامج الإخبارية التي تقدم من خلالها الكثير من اللقاءات السياسية والحوارية التي يتم فيها مناقشة كافة الأوضاع السياسية التي تشهدها البلاد في سوريا والعراق والكثير من بلدان العالم.
  • من مميزات هذه القناة أيضاً هو أنها تحرص على تقديم محتوى إخباري مختلف ومتنوع وعلى قدر كبير من المصداقية وتكون جميع الأخبار والأحداث التي تعرضها من مصدر موثوق منه مصاحب بكافة الأدلة والبراهين وهذا هو ما يجذب المشاهد المتابعة جميع برامجها.
  • تحرص قناة أورينت نيوز على أن يكون جميع العاملين بها من مديرين ومحللين ومراسلين ومذيعين على قدر كبير من الخبرة والكفاءة وذلك حتى تظهر القناة في صورة أفضل عن غيرها من القنوات الأخرى وحتى تعرض جميع البرامج السياسية على قدر كبير من الوضوح والشفافية.
  • تتميز قناة أورينت نيوز من القنوات التي تبث محتواها طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة وذلك دون توقف أو تشفير او انقطاع لأن ذلك من الأمور التي تزعج المشاهد وتجعله يبحث عن غيرها من القنوات الأخرى.
  • تحرص قناة أورينت نيوز على تقديم محتوى محترم ومناسب لجميع الفئات العمرية في المجتمع ولائق بالعادات والتقاليد التي تربى عليها المواطن وتبعد عن الأعمال الغير لائقة بالمواطن والمجتمع.

شاهد ايضا : تردد قناة فور شباب

برامج قناة اورينت نيوز

تعرض هذه القناة الكثير من البرامج المختلفة والمتنوعة ومن هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج النساء أولاً : هذا البرنامج من البرامج الإجتماعية التي تخص المرأة في المجتمع ويقدم هذا البرنامج كل القضايا والمشاكل التي تواجه المرأة.
  • برنامج أضواء المدينة : هذا البرنامج من البرامج الإخبارية التي تعرض جميع الأخبار التي تخص الشعب السوري.
  • برنامج إقتصاد مشرق : يعتبر هذا البرنامج من البرامج الإقتصادية التي تعرض على القناة.

برنامج حياة الآخرين : هذا البرنامج من البرامج السياسية التي تعرض على هذه القناة

  • برنامج على حد قولهم.
  • برنامج سوبر برس.
  • برنامج مقامات الشام.
  • برنامج اكتشف سوريا.
  • برنامج قصة المدينة.

وغيرها من البرامج المتنوعة والمختلفة التي تجذب المشاهد لمتابعتها وتكون هذه البرامج بأفضل جودة للصوت والصورة حتى تتفوق هذه القناةالعراقيه على غيرها من القنوات الأخرى.

شاهد ايضا : تردد قناة ام بي سي بلس دراما 

تردد قناة اورينت نيوز على النايل سات والهوت بيرد

القمر الصناعي : نايل ساتالقمر الهوت بيرد:
التردد : 11603

معامل الترميز : 27500

الاستقطاب : افقي

التردد 11642

معامل الترميز : 27500

الاستقطاب : افقي

تردد قنوات اخرى قد تهمك