تردد قناة بانوراما فود الجديد علي النايل سات 2024، حيث إن هذه القناة هي احد القنوات التي تقوم ببث محتوي خاص بالطعام وإعداده علي القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القناة تقوم بتقديم للمشاهدين المحتوي المميز والفريد، ويتم عرض محتوي القناة من قبل أفضل الشيفات فى مصر والوطن العربي ويتم تقديم كل برنامج لشئ معين مثل الحلويات الشرقية والغربية ووصفات الطهي, و كما ان تُعتبر من بين القنوات التي لها شهرة كبيرة، وحصولها على نجاح منقطع النظير، كونها تعرض محتوى مفيد عن جميع أصناف الطعام والحمية الغذائية الواجب اتباعها، لذلك يبحث معظم النساء عن أحدث تردد خاص للقناة، للاستمتاع ببرامجها المميزة التي يُقدمها أشهر المذيعين الطُهاة وتعلم الوصفات المتنوعة المشهورة حول العالم.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة بانوراما فود

قناة بانوراما فود اي من اوائل القنوات التى تم انطلاق بثها من نوعية قنوات الطبخ المعروفة ، حيث انها كونت عدد جمهور كبير خلال فترة قصيرة من بداية انطلاق البث الخاص بها على شاشة التلفزيون ، فان الكثير من متابعي هذه القناة يستفيدو كثيرا بما تقدمة من محتوى مهم و جذاب ، و هي ايضا قناة مجانية و غير مشفرة ، حيث يسهل الوصول اليها من خلال التردد الخاص بها على نايل سات ، و حتى يستمتع الجميع بمشاهدتها دون تعب في الوصول اليها ، تردد قناة بانوراما فود يبحث عن تردد تلك القناه العديد من الناس وخاصه هؤلاك المبتدئين في معرفه وصفات الطبخ والي غير ذلك، فهي من أفضل القنوات التي يفضلها كل شخص يبحث عن وصفات جميله ومجربه ورائعه حيث انها تعمل على جذب الكثير من الناس بسبب تميزها الرائع في تقديم الوصفات الأكثر روعه من قبل شيفات من أعلى مستوى فحازت على صدي كبير جدا في مجال الطبخ وأيضا تعليمه للاشخاص المقبلين على حياه جديده لذلك تعد من أروع القنوات واجملها لذلك أصبح لهذه القناه متابعين من كل البلاد العربيه والانجليزيه بسبب ثقه العديد من المشاهدين فيهم، ينصح كثير من الناس اللواتي يحبون الطبخ بمتابعه تلك القناه.

تردد قناة بانوراما فود

تردد قناة بانوراما فود PNC food “تردد قناة بانوراما فود” على قناتي نايل سات وهوت بيرد الجديدتين. تبحث قناة PanoramaFood الفضائية عن أشخاص يرغبون في تعلم وصفات طعام جديدة من الدول العربية والغربية. في المرأة ، وتقديم سلسلة من الوصفات. من أجل تزويدهم بالوصفات المختلفة والأطعمة المختلفة التي يقدمها أشهر الطهاة في العالم العربي ، لا يزال هناك متسع كبير على هذه القناة للتعرف على وصفات وأنماط مختلفة من الحلويات والمعجنات الشرقية.

تردد قناة بانوراما فوود

تقدم قناة بانوراما فود سلسلة من البرامج المتعلقة بالطهي والحلويات بطريقة مختلفة وبسيطة وسلسة ، وتعتبر من أشهر القنوات في شبكة بانوراما الفضائية التي انطلقت عام 2015. بعد أن جذبت انتباه العديد من الجماهير العربية المهتمة بالطهي وتعلم وصفات جديدة ، تشمل القنوات في هذا البلد / المنطقة طهاة مشهورين مثل قادري ومحمود وياسر وحيد وحلا ، إلخ.
قد يهمك أيضاً: تردد قنوات ssc

تردد قناة بانوراما فوود 2024

تعرفنا معًا على تردد قناة بانوراما فود الجديد ، وقد وفرت إدارة القناة هذه القناة للمشاهدين من خلال إحدى أشهر قنوات الطبخ العربية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

هي إحدى قنوات Panorama Drama والمخصصة لمشاريع الطبخ المتنوعة والحلويات المتنوعة في الشرق والغرب وكذلك جميع الخطط الطبية للسيدات وخطط العناية بالشعر والبشرة وغيرها ، لذا أريد حقًا أن شاهد مصر وجميع الدول / المناطق العربية ، تم تأسيس عدد كبير من المواطنين في عام 2015 ، وشارك في العرض بعض أنجح الطهاة.

تردد قناة بانوراما فود Panorama Food.

وهي من قنوات الطبخ الفضائية مثل CBC Sufra و Fatafeat و Set Al Bite وغيرها ، وتحرص على تقديم المعلومات والنصائح الطبية وخطط التغذية السليمة لمجموعات الخبراء في مجال إنقاص الوزن والعناية بالبشرة والوجه رعاية. . من خلال إنشاء موقع إلكتروني يحتوي على جميع المحتويات المتوفرة على شاشته ، وتطوير والتواصل مع المتابعين ، وإظهار الجمهور سلسلة من أهم البرامج المتنوعة لتقديم أحدث الأطباق وأشهى الحلويات الشرقية والغربية على مدار اليوم. البرنامج المعروض على الشاشة يسهل على الجمهور رؤية المحتوى المفقود.

شاهد أيضاً: تردد قناة السعودية الاولي

مميزات قناة بانوراما فوود

تتميز قناة بانوراما فوود بعدة مزايا تجعلها مختلفة عن باقي قنوات الطبخ، حيث لم تقتصر على عرض وصفات الطعام فقط، بل اهتمت بصحة الإنسان بشكل عام، من بين أهم مزاياها أنها اهتمت بصحة النساء على وجه الخصوص، وذلك من خلال تخصيص بعض البرامج لتقديم وصفات جديدة تساعدهم على النحافة وعدم التعرض للسمنة والظهور بشكل مميز وجذاب.

  • وتميزت قناة بانوراما فوود أيضاً بمتابعتها للتطور الإلكتروني، حيث حرصت على توسيع رقعتها، والتواصل مع المتابعين في جميع الدول، فأنشأت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك.
  • وهذا يعني أنه يمكن للمتابعين الاستمتاع بمحتوى القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن قناة بانوراما فود تبث محتواها على مدار الأربعة وعشرين ساعة دون أي انقطاع، ولا يتخلل برامجها فواصل إعلانية طويلة، مما يجعلها مفضلة لدى الجمهور الذين لا يحبون التوقف المفاجئ عند مشاهدة برامجهم المفضلة.
  • وكونها قناة مجانية فإنه يمكن للمتابعين الاستمتاع بمحتواها بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك أو مشاهدة.

أهم برامج الطبخ المعروضة على بانوراما فود

  • برنامج سنة أولي طبخ وتقديم الشيف سارة محمد.

  • برنامج البلدي يوكل وتقدمه الشيف غادة مصطفي .

  • برنامج سهل وبسيط تقديم الشيف محمود عطيه.

  • برنامج هيك نطبخ وتقدمه الشيف غفران كيالي.

  • برنامج حلو وبس وتقدمه الشيف دينا أبو كرم.

  • برنامج الفطاطري ويقدمه الشيف وحيد كمال.

  • برنامج رشة ملح  ويقدمه الشيف حسين عمر.

  • برنامج حلواني العرب تقديم الشيف قدري.

شاهد أيضاً: تردد قناة لنا السورية

التردد الآخر.. قناة بانورما فود 

قمرالتردد معدل الترميزتصحيح الخطأ
 نايل سات1234227500 5/6