تردد قناة بداية الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القناة تعتبر واحدة من ضمن القنوات المميزة على الاقمار الصناعية المختلفة، وذلك لأن هذه القناة تقوم بتقديم للمشاهدين يومياً مجموعة مختلفة من البرامج المميزة حيث إن تلك القناة تقدم محتوي الاخبار اليومية والحصرية والتي تعرض على مدار اليوم، بالإضافة إلى العديد من برامج الترفيه اليومية, فهي قناة اصلها سعودي حازت على مشاهدات كبيرة جدا في الآونة الاخيرة بالرغم من توقفها عام كامل عن البث إلا أن الجمهور هو الذي نادا بعودتها وتم التصويت علي ذلك علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة القناة.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة بداية الجديد

لاشك أن التميز والانفراد كافيان لإيقاظ كل العيون والأنظار في الطريق إلى عرش القمة وقد تحقق ذلك عبر قناة بداية السعودية التي أثرت في القلوب ببرامجها المتنوعة التي تحاكي الواقع حيث حصلت القناة على العديد من الجوائز بسبب جمهورها الكبير الغير مسبوق .

قناة بداية اجتماعية وقديمة نسبيًا، حيث يعود تاريخ البث الليث إلى عام 2005 ميلادي أي أن عمره كان يقترب من الرابعة عشرة استطاعت القناة أن تخلق له مساحة كبيرة بين جميع القنوات المتنافسة ولكن ليس من قبيل المبالغة القول بأنها أصبحت رائدة .

خدمات قناة بداية الفضائية 2024

  • وتأتي عملية بث القناة من العاصمة الرياض التي تقع في المملكة العربية السعودية، وهي من القنوات التي تعرض برامج تلفزيون الواقع، مع مراعاة الالتزام الكامل بالقيم العربية، والقناة هي منهج للابتكار والتنوع في ظل وجود برامج متنوعة تركز بشكل خاص على الشباب والعمل على إظهار مواهب الشباب المساهمة في تأهيل الشباب بكل الطرق لتلبية احتياجات سوق العمل.
  • وصلت القناة إلى أعلى معدلات المتفرجين في الوطن العربي بأكمله، لذلك فازت القناة بجائزة أفضل لعبة قناة عربية لعام 2016، وكان ذلك في مهرجان الأقمار الصناعية العربية في القاهرة، بعد تحقيق برنامج Z-Balance أعلى معدلات مشاهدة بين جميع القنوات والبرامج المنافسة الأخرى سواء كان ذلك عربيًا أو إسلاميًا.
  • من أهم مميزات هذه القناة أنها مجانية بالكامل وتبث يوم كامل دون توقف، كما أنها تتمتع بجودة بحث عالية حتى يتم استخدام أحدث التقنيات، والقناة جيدة جدًا يعرض هذا الموقع تردد القناة والبث المباشر كما يوضح أهم وأبرز برامج القناة ووقت عرضها وكل ما يخصها.

شاهد ايضا : تردد قناة الرافدين الفضائية

برنامج قناة بدايه

هناك العديد من البرامج المختلفة التي تقوم ببثها القناة على نطاق واسع.

  • كما يسلط الضوء على العديد من القضايا الموجودة في المجتمع، مثل:
  • يعرض البرنامج الذي يذاعه الصحفي عبد الله الخشرمي العديد من المواقف الاجتماعية.
  • المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس في حياتهم اليومية والتي تعمل على شرح كيفية التعامل معها.
  • يعتمد برنامج ذرية كلينك على العديد من الوصفات والتجارب الطبية.
  • تم النجاح البرنامج لما يقدم من النصائح الصحية المفيدة.
  • وسيناقش ماهي التغذية السليمة وماذا تعني، والعمل على ممارسة الرياضة للاستمتاع بالصحة من البرنامج الصيفي الذي يقدم أسبوعيا.
  • والهدف هو التمييز بين تقاليد وموروثات مختلف مناطق المملكة ومعرفة عوامل الجذب الرئيسية.

شاهد ايضا : تردد قناة كيو ثمانية 8

برامج قناة بداية السعودية الفضائية

كما أوضحنا سابقاً فإن القناة تتجنب تماماً أي شيء تقليدي وتميل دائما إلى الابتكار والإبداع في البرامج بشكل مستمر، ونذكر مثلاً برامجها في الآتي:

برنامج زد رصيدك:

  • من أقوى البرامج على القناة وأعلى معدلات مشاهدة على الإطلاق، والبرنامج ينضح بثقافة متنوعة للفوز، ومحاولة استخلاص المواهب الشابة.

برنامج مكة تجمعنا:

  • أحد برامج القناة وهو في شهر رمضان المبارك ويذاع مباشرة من مكة المكرمة، يشرح العرض تاريخ مكة القديم ومكانتها في العالم الإسلامي.

برنامج بنوتات :

  • من البرامج الشيقة  تقدمة فهد السعير، كما تستهدف تقاريره الإعلامية الفتيات دون سن الثانية عشرة ،فهو يعلمهن العديد من الأساليب التربوية القيمة والمفيدة هناك ، ويهدف إلى صقل مواهب هؤلاء الفتيات والسعي إلى تنميتها.

برنامج ذرية كلينك

  • هو برنامج طبي يسعى إلى تقديم إرشادات وإرشادات الرعاية الصحية للمشاهدين من خلال استضافة مجموعة من كبار الأطباء والمتخصصين.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة المغربية الأولى

تردد قناة بداية

القمر الصناعي: .FEC
تردد قناة بداية:.12054
معدل ترميز القناة:.27500
معامل تصحيح الخطأ:5
معامل الاستقطاب:عمودي/رأسي.

ربما يكون مفيدا لك