ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD الجديد 2024 على جميع الأقمار الصناعية، لقد كثّف العديد من المتابعين من مختلف دول العالم البحث عن ترددات القنوات التلفزيونية، وعليه استجابةً لعمليات البحث المتكرر والمستمر من قبل عشاق الأندية الرياضية وعشاق كرة القدم العربية والأوروبية عن الترددات الخاصة بمجموعة قنوات بي ان سبورت التي تمركز محتواها على البرامج الرياضية، ومتابعة آخر الأخبار الخاصة بالأندية والمباريات الإقليمية والعالمية، سنقوم في مقالنا بالحديث عن ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD الجديد 2024.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD

جميع القنوات البي ان سبورت الجديدة شغالة تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport HD الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات وسهيل سات المفتوحة تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport HD الجديد 2024، علي الأقمار الصناعية المختلفة حيث إن مجموعة قنوات بين هي واحدة من ضمن مجموعة القنوات المدفوعة علي الأقمار الصناعية المختلفة وتقدم هذه القنوات للمشاهدين العديد من العروض التلفزيونية مثل عروض الملسلسلات والأفلام الحصرية بالإضافة إلي إن هذه القناة تقدم للمشاهدين العروض الرياضية علي بين سبورت الرياضية مثل الدوريات الكبري.

اسم القناةbeIN SPORTS
القمر الصناعينايل سات
تردد القناة11013 – 12054
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
تصحيح الخطأ2/3

شاهد أيضاً: تردد قنوات mbc

تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport

تردد قناة بي ان سبورت الجديد علي الاقمار الصناعية نايل سات وعرب سات يعد ذلك من ضمن الأشياء المتعددة التي يقوم الكثير من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عنها حيث إن هذه القنوات تعد من أهم القنوات الرياضية في منطقة الوطن العربي حيث يعرض عليها العديد من الفاعليات الرياضية في الوطن العربي وفي العالم حيث تعرض الدوريات الأوربية بالكامل.

شاهد أيضا: تردد قناة بطوط

ما هي المباريات التي تبثها قناة بين سبورت المفتوحة

قناة بين سبورت المفتوحة هي قناة رياضية تبث بعض المباريات والدوريات الهامة مجانا على القمر الصناعي نايل سات وبدر سات، ومن بين الأحداث التي تنقلها القناة هي كأس العالم 2024 في قطر، حيث ستبث 22 مباراة من أصل 64 مباراة في البطولة، وفيما يلي جدول بالمباريات التي ستنقلها القناة في مرحلة المجموعات:

  • قطر X الإكوادور
  • أمريكا X ويلز
  • فرنسا X أستراليا
  • بلجيكا X كندا
  • البرازيل X صربيا
  • إنجلترا X أمريكا
  • فرنسا X الدنمارك
  • الأرجنتين X المكسيك
  • بلجيكا X المغرب.

شاهد أيضاً: الآن تردد قنوات mbc على النايل سات HD

تردد قناة بي ان سبورت 2024

تردد قنوات Bein Sport المفتوحة الجديدة 2024 “قنوات ماكس” على نايل سات وعرب سات وسهيل سات. تبث beIN Sports محتواها على 17 قناة في الشرق الأوسط ، وتُذاع برامجها على ثلاث قنوات في فرنسا ، وتم إطلاق القناتين من الولايات المتحدة الأمريكية باللغتين الإنجليزية والإسبانية عام 2012. ، تردد القناة الجديد قنوات bein Sport 2024 على النايل سات وعرب سات.

شاهد أيضاً: تردد قنوات النهار

طريقة ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD

يمكنك ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD عن طريق القيام بعملية البحث عن القنوات على جهاز الاستقبال التلفزيوني. يمكن القيام بذلك بالخطوات التالية:

  • قم بفتح قائمة البحث عن القنوات على جهاز الاستقبال التلفزيوني الخاص بك.
  • اختر نوع القمر الصناعي الذي يبث قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD، يمكن العثور على هذه المعلومات على موقع البث الفضائي الخاص بجهاز الاستقبال الخاص بك.
  • ابحث عن التردد الصحيح لقناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD، يمكن العثور على هذه المعلومات على موقع البث الفضائي الخاص بجهاز الاستقبال الخاص بك.
  • قم بإدخال التردد الصحيح لقناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD في قائمة البحث عن القنوات.
  • اضغط على زر “البحث” وانتظر حتى يكتمل عملية البحث.
  • بمجرد الانتهاء من البحث، ستظهر قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD في قائمة القنوات المتاحة على جهاز الاستقبال الخاص بك.
  • يمكنك الآن مشاهدة قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD عن طريق البحث عنها في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك.

شاهد أيضاً: تردد القنوات الرياضية

القنوات الناقلة لكأس الأمم الافريقية مجاناً 2024

RTB TV:يوتلسات 9E : تردد 11900استقطاب H معدل ترميز 27500
فوكس سبورتالنايل سات: تردد 12284 استقطاب أفقي معدل ترميز 27500
النبأ الليبية:النايل سات : تردد 11096 استقطاب أفقي معدل ترميز 27500.
الجزائرية الليثى:النايل سات : تردد 11680 استقطاب عمودي الترميز 27500
تيلي تشاد:النايل سات: تردد 12015 استقطاب أفقي معدل ترميز 27500

وتمتلك مجموعة متنوعة من القنوات المحلية والأجنبية للبرامج السينمائية والتلفزيونية، وتضم مجتمعًا متميزًا من المعلقين الرياضيين في العالم العربي لتقديم المباريات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية واللغة الأسبانية، وهي شبكة عالمية من القنوات المشفرة المرتبطة بشبكة beIN الترفيهية.

شاهد أيضاً: تردد القنوات الجزائرية

جميع قنوات بي ان سبورت علي جميع الاقمار الصناعية

تردد قنوات بي ان سبورت الجديد 2024 يعد تردد قنوات BEIN Sports من أكثر القنوات الرياضية التي يتم البحث عنها على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ، حيث أصبحت القناة أكبر قناة رياضية ليس فقط في العالم العربي ، ولكن ربما في جميع أنحاء العالم ، بعد أن أصبحت بالفعل “موطن البطولات” والحصول على حقوق بث جميع البطولات الكبرى بشكل عام ، تتكون الشبكة من عدة قنوات:

تردد قناة بي ان سبورت
تردد قناة بي ان سبورت
تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport HD الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات وسهيل سات الاخبارية المفتوحة
تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport HD الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات وسهيل سات الاخبارية المفتوحة

شاهد أيضا: تردد قناة الواقع

تردد قناة بي ان سبورت ماكس 1

1- التردد 11585.
2- الاستقطاب عمودي.
3- القمر الصناعي عرب سات.
5- معدل الترميز 27500.
6- معامل تصحيح الخطأ ⅔.

شاهد أيضاً: تردد قناة شعبيات

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2024

تبث قناة BN Sport HD جودة صوت وفيديو عالية الدقة مجانًا خلال النهار، كما تبث جميع المباريات المحلية والدولية التي يحرصون على مشاهدتها  مثل “مباريات تصفيات الأمم الأفريقية 2024 التي بدأت بمباريات مجموعات تصفيات الأمم الأفريقية 2024”.

و يبحث العديد من محبي كرة القدم المستديرة والبرامج الرياضية عن تردد قناة بي إن سبورت إتش دي أشهر الخبراء الرياضيين وأكثرهم تأثيرا حتى يتمكنوا من تحميله على جهاز استقبال “ريسيفر” لمشاهدة أهم المباريات والترويج لها.

اسم القناةبي ان سبورت المفتوحة
القمر الصناعينايل سات
تردد القناة12765،11054
معدل الترميز27500
الاستقطابافقي

شاهد أيضاً: تردد القنوات السعودية الرياضية

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي سهيل سات

وزادت عملية البحث مع الأقمار الصناعية، تعد شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية من أكبر شبكات القنوات الرياضية التي تبث أهم المباريات بين أهم وأشهر أندية كرة القدم في العالم وأكثر المميزات التي تبثها قناة بي ان سبورت هي مباريات كأس العالم التي شاهدها أكثر من نصف سكان العالم، تحتوي القناة على أكثر من 59 قناة حصرية.

شاهد أيضا: تردد قناة نسمة

اسم القناةبي ان سبورت المفتوحة
القمر الصناعيسهيل سات
تردد القناة11547،11566
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي

كم عدد قنوات بين سبورت المفتوحة

تعد بي إن سبورتس شبكة عالمية للقنوات الرياضية المشفرة، وهي جزء من شبكة بي إن الترفيهية (beIN Network)، تملكها مجموعة بي إن الإعلامية (beIN MEDIA GROUP)، وتبث محتواها وبرامجها في مناطق متعددة بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وإندونيسيا، والفلبين، وهونغ كونغ وتايوان وأستراليا وإسبانيا.

  • في منطقة الشرق الأوسط، تبث القناة محتواها على 17 قناة.
  • في فرنسا، تشغل ثلاث قنوات (بي إن سبورتس 1، وبي إن سبورتس 2، وبي إن سبورتس ماكس).
  • وتم إطلاق قناتين في الولايات المتحدة (بالإنجليزية والإسبانية) في أغسطس 2012.
  • وأطلقت خدمة بث حي عبر الإنترنت في كندا في أكتوبر 2013.
  • تلتها إطلاق قناة كاملة في 31 يناير 2014، بعد تأخير طويل بسبب التحديات التنظيمية في كندا.
  • وفي أستراليا، اكتسبت المجموعة حقوق البث بعد شراء حقوق قنوات سيتانتا سبورت الأسترالية، وحصلت على حقوق حصرية لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

شاهد أيضاً: تردد القنوات الاسلامية الدينية

تردد قناة بي إن سبورت bein sports HD على نايل سات

والتي تذيع معظم برامجها لمجموعة من البطولات الدولية التي تديرها مجموعة beIN الإعلامية في الشرق الأوسط، وقد تم  انطلاق القناة في أول شهر نوفمبر عام 2003 وكان مقرها الرئيسي في الدوحة التابعة لدولة قطر.

شاهد ايضا : تردد قناة اون تايم سبورت

هناك بعض ميميزات لهذه القناة التي قد لا تظهر على الشبكات الأخرى لتوفير محتوى عالي الجودة، وتم تزويد قناة بي إن سبورت بأحدث الوسائل التقني حتوي القناة علي أفضل المحللين والمذيعين، مثل يوسف سيف وأحمد فؤاد جزء من بي إن سبورت.

  • التردد: 11084.
  • معامل الترميز:27500.
  • معادل التصحيح: 5/6.
  • الاستقطاب: افقي h

تردد قناة بي إن سبورت bein sports HD على عرب سات

تقدم قناة بي إن سبورت باقة مميزة من البرامج والبطولات الرياضية مثل شبكة ستارز نت لدى BeN Sport صفقة حصرية لجميع مباريات الملعب في جميع دول العالم وخاصة في الوطن العربي، تتميز القناة بأهمية كبيرة لأنها تعتبر من أشهر القنوات التي تهتم بالرياضة وهي قناة فضائية مشفرة، كنتيجة لتقديم تغطية مميزة وحصرية لأهمها و البطولات الدولية الأكثر نفوذاً.

تقوم قناة بي إن سبورت المشفرة بإذاعة مباريات كرة القدم إلى الدوري الإنجليزي عبر بعض ترددات شبكات القناة الرياضية  والتي تضم بعض المعلقين الرياضيين المشهورين، ومنهم رؤوف خليف أحد أهم المعلقين الرياضيين.

  • التردد: 12379
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ:5/6
  • معدل الترميز: 27500

شاهد ايضا : تردد قناة النيل سبورت

تردد قناة بي إن سبورت 1

هي التي تذيع برامجها بأعلى جودة دون تدخل أو انقطاع وتنقل جميع الدوريات والمباريات والأحداث الرياضية العربية والدولية، كما تقدم خدمة البث المباشر ليتم استقبالها على الهواتف المحمولة وجميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

  • من الرائع للجمهور أن تمنحه هذه القناة الثقافيه الرياضيه كل ما يريده في مجال الرياضة وتجعله يرغب في البحث عن قنوات أخرى، حيث تسلط الضوء على جميع الدوريات والبطولات الرياضية الأجنبية.
  • مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الفرنسي والدوري الإيطالي، تبث على القناة المباريات النهائية والمهمة من دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال إفريقيا وكأس الإتحاد.
  • لا تعرض القناة الأنشطة المتعلقة بكرة القدم فحسب، بل تبث أيضًا ألعابًا أخرى لها جمهورعريض مثل NBA، وبطولات التنس الشهيرة ومسابقات السباحة وغيرها.
تردد قناة بي إن سبورت 1 على القمر الصناعي نايل ساتالتردد على عرب سات
التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

معدل الترميز: 27500

الترد: 12379.

الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

يبحث الكثير من مشاهدين الكرة عن تردد قناة بي إن سبورت 2 الناقلة لأهم وأهم وأهم المباريات الدولية في الدوريات المختلفة مثل الدوري الإنجليزي الذي عاد بعد توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار الوباء الأخير لفيروس كورونا الذي انتشر في جميع دول العالم.

ومجموعة متنوعة اخري من المعلقين المشهورين، و تعمل هذه القنوات أيضًا على عرض المباريات بانتظام وعلى مدار الساعة خلال النهار، وبعضها مجاني والبعض الآخر لديه حقوق بث وتملك.

مما جعل شبكة قنوات BN Sport رقم واحد في العالم ببث هذا النوع من المباريات مما يسمح للتنافس مع أهم القنوات الرياضية ذات الصلة ومنها: قناة أبو ظبي الرياضية 3 المفتوحة.

مع جودة الصوت والصورة المميزة HD التي تستمتع بمشاهدتها أثناء مشاهدة العرض، تبث القناة التابعة لشبكة القنوات القطرية أبرز وأهم المباريات في الدوري الإنجليزي والإسباني مجانًا دون انقطاع أو اشتراك طوال الوقت، فالقناة لديها جمهور كبير تجاوز الملايين خاصة أثناء بث المباريات.

شاهد أيضاً: تردد القنوات السودانية

تردد بي إن سبورت 2 bein sport HD الجديد

تردد القناة التي يتابعها العديد من عشاق الرياضة لتحميلها على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم ، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بما تقدمه القناة على القمر الصناعي النايل سات كالتالي:

التردد: 11084.
الإستقطاب: أفقي H.
معامل الترميز :27500 .
معامل التصحيح: 2/3.
التشفير: .مفتوحة

شاهد أيضا: تردد القنوات المغربية

تردد قناة بي ان سبورت ماكس beIN MAX الرياضية

يبحث الكثير من المشاهدين الرياضة وعشاق مباريات كرة القدم عن تردد القناة، فهي قناة رياضية تحتل المرتبة الليثى بين القنوات الرياضية، والتي تمكنت أن تحقق شعبية لا مثيل لها منذ بثها لأول مرة ، فيما إنها إحدى القنوات المشفرة لشبكة قنوات “بين”.

وهي إحدى القنوات الرياضية المتخصصة في عرض المباريات العربية والأجنبية، وهي تبث برامج رياضية من جميع أنحاء الوطن العربي يستضيفها أشهر المعلقين الرياضيين ولاعبي كرة القدم المحترفين، ولا تتوقف عن البث خلال 24 ساعة، وتعمل هذه القناة بتقنية حديثة.

شاهد أيضاً: تردد القنوات الاسلامية الدينية

تردد قناة beIN MAX على نايل سات

مع التغييرات الأخيرةتغير تردد القناة  ضبط  تردد القناة على قائمة قنوات “bein sport HD 1” على اسم القناة المعروف والتردد كالتالي :

التردد:12245
الاستقطاب: عموديV
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/2

شاهد أيضا: تردد قناة الكويت

تردد أخر علي القمر الصناعي نايل سات

التردد:12264
الاستقطاب: عمودي V
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/2

معلومات عامة beIN SPORTS

النوعقناة رياضية مدفوعة
المالكمجموعة بي إن الإعلامية
تاريخ التأسيس2003
تاريخ أول بث
  1. 1 نوفمبر 2013 / 1 يناير 2014
  2. (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)
  3. 1 يونيو 2012 (فرنسا)
  4. 15 أغسطس2012
  5. (أوروبا، وأمريكا الشمالية)
  6. 1 يوليو 2013 (إندونيسيا)
  7. 15 أكتوبر 2013 (فيليبين)
  8. 1 نوفمبر 2013 (تايوان و هونغ كونغ)
  9. 1 فبراير 2014 (تايلاند)1 فبراير 2014 (كندا أون لاين)
البلد
  1.  فرنسا، باريس (القناة الفرنسية)
  2.  الولايات المتحدة،ميامي (أمريكا الشمالية)
  3.  إندونيسيا،جاكرتا (قناة آسيا)
  4.  قطر،الدوحة (القناة العربية)
اللغة
  1.  اللغة العربية
  2.  اللغة الفرنسية
  3.  اللغة الإنجليزية
  4.  اللغة الإسبانية
  5.  اللغة الإندونيسية
  6.  اللغة الكانتونية
القنوات الأخوات
  1. بي إن سبورتس الإخبارية
  2. bein sports HD
  3. bein sports HD1
  4. bein sports HD2
  5. bein sports HD3
  6. bein sports HD4
  7. bein sports HD5
  8. bein sports HD6
  9. bein sports HD7
  10. bein sports HD8
  11. bein sports HD9
المقر الرسمي قطر، الدوحة
الموقع الرسمي
  • | موقع = بي إن سبورتس فرنسا
  • بي إن سبورتس الولايات المتحدة
  • بي إن سبورتس إندونيسيا
  • بي إن سبورتس العربية بي ان سبورت اسبانيا
فيسبوك الاسمbeINSPORTS
صفحة تويتر الاسمbeinsports،  وbeINSPORTS_news،  وbeINSPORTS_EN،  وbeINSPORTSUSA،  وbeinsports_FR،  وbeINSPORTS_TR،  وbeINSPORTS_MENA
دقة العرض
  1. 1080i HDTV 16:9
  2. 576i SDTV 16:9
التغطية
  •  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  •  فرنسا
  •  الولايات المتحدة
  •  كندا
  • أستراليا
  •  أندونيسيا
  •  هونغ كونغ
  •  تايلاند
  •  إسبانيا

في ختام مقالنا للحديث عن آلية ضبط تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD الجديد 2024، وهي واحدة من أكثر القنوات الرياضية التي نالت شهرة وبحث عنها وعن تردداتها من قبل آلاف المتابعين من مختلف دول العالم العربي والأوروبي للاستمتاع بما تقدمه هذه القناة من محتوى.

تردد قنوات اخرى قد تهمك