تردد قناة تشاد المفتوحة على القمر الصناعى النايل سات، حيث إن هذه القناة تعتبر واحدة من ضمن القنوات فى دولة تشاد والتى تقدم للمشاهدين مجموعة من الاخبار على مدار اليوم، حيث إن هذه القنوات تقوم بعرض للمشاهد الكثير من الاخبار يومياً بالاضافة إلى عرض لهم الكثير من المباريات الهامة فى افريقيا، حيث إن هذه القناة الكثير من المباريات المهمة فى افريقيا, و سوف نعرض لكم تردد قناة تيلي تشاد الناقلة لبطولة كأس الأمم الافريقية مجاناً المقامة في الكاميرون يوفره موقع الليث لرواده الكرام المهتمين بمتابعة البطولات الرياضية التي يشتهر بعرضه لها بالإضافة لبرامج بيته المتكاملة والمتنوعة ما بين المسلسلات والأفلام والأعمال الكرتونية والبرامج الترفيهية والسياسية والاقتصادية والأسرية والتحليلية الوثائقية والأخبار باللغتين الفرنسية والعربية.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة تشاد المفتوحة

إن قناة تشاد المفتوحة من أهم القنوات التى تتحدث عن المجتمع التشادى بكل دقة ، كما انها توضح أهم القضايا التى تهم وتشغل قطاع عريض من الشعب التشادى ،وتقوم بمناقشة هذه القضايا من خلال برامجها التى تقوم ببثها خلال 24 ساعة ، لذلك نجد ان قناة تشاد المفتوحة قد سجلت نسبة عالية من المشاهدات ، وتتميز ايضا القناة بانها تعرض برامج وفقرات متنوعة وبرامج ترفيهية تجذب المشاهدين كما انها تعرض ايضا محتوى اخبارى يواكب الاحداث ، ولذلك سوف نعرفكم من خلال مقالنا هذا أهم البرامج التى تعرضها قناة تشاد المفتوحة ، وسوف نعرفكم ايضا التردد الخاص بهذه القناة ، تردد قناة تشاد المفتوحة 2024 Tele Tchad علي النايل سات ، قناة تشاد هي تردد قناة Chad 2024 Tele Tchad على النايل سات.قناة تشاد هي الصوت الوطني لأفريقيا الوسطى من تشاد ، على الرغم من أنها تنتمي إلى قناة متنوعة تبث مختلف المحتويات الشاملة والبرامج والأخبار وغيرها من البرامج ، هناك كثيرة في المنطقة الشرقية ، وقد أطلق عليها الجمهور في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قناة تشاد الرياضية بسبب المنافسات الهامة والمسابقات المحلية والدولية والبرامج التحليلية التي تقدمها القناة.

شاهد أيضاً: تردد قناة سات سفن

مميزات قناة تشاد

تتميز هذه القناة بالعديد من المزايا المختلفة ، مما يجعلها من القنوات التلفزيونية المخصصة للمشاهدين التشاديين ومحبي الساحرات الدائرية الذين يحرصون على متابعة الوطن العربي ، ومنها:

تعرض القناة وسيلة إعلامية هادفة وشاملة من خلالها يمكنها أن تسعى إلى تعزيز الفكر الإيديولوجي.

والعلاقات المتناغمة بين الجماهير في القارة الأفريقية والبلدان الأخرى.

تلتزم القناة بهوية تشاد وتسلط الضوء على ثقافة تشاد وحضارتها من خلال الأفلام الوثائقية والأعمال والبرامج المعروضة على القناة لعرض تراث تشاد وعاداتها وتقاليدها.

تبث القناة محتواها باللغتين الفرنسية والعربية مما يسهل على عدد كبير من المشاهدين متابعة حديث القناة وتحليل البرامج والمسلسلات وغيرها.

يحظى عرض الأخبار المحلية والدولية بأعلى مصداقية ونزاهة مما يجعل الجمهور في تشاد وعدد كبير من الجماهير في دول الشرق الأوسط ووسط وشمال إفريقيا والعديد من الدول الأوروبية وعواصمها يعجب بها.

فشلت القناة في السعي للربح واعتمدت على الدعم المالي المقدم من الحكومة التشادية للتمويل ، مما ساعد القناة على تطوير برامجها وتحسينها ، وبثها غير المشفر عبر الأقمار الصناعية نايل سات ، مما أتاح لعدد كبير من المشاهدين متابعتها وتوفير محتوى يلبي احتياجاتهم.

التفضيلات والاهتمامات المختلفة. تستخدم القناة أحدث التقنيات وأفضل أنظمة الجودة المتنوعة لتمكين متابعيها من الحصول على صوت وصور أكثر وضوحًا ودقة ، واستقبال إرسالهم وفقًا للنظام الموجود به أجهزتهم.

بالإضافة إلى الإعلاميين ومضيفي البرامج والمراسلين والإداريين وموظفيهم ، تضم القناة أيضًا العديد من الخبراء والمحللين والمستشارين في مختلف المجالات.

قد يهمك أيضاً: تردد قنوات ssc

أهم ما تقدمه قناة تشاد

بالإضافة إلى العديد من النشرات الإخبارية بأفلام فرنسية وعربية وأجنبية (منها “سريع وغاضب” ، “سريع وغاضب 7” ، رسوم متحركة ، تقارير إخبارية ، اقتصادية رياضية ورياضية محلية ودولية ، بالإضافة إلى سلسلة من المسابقات الهامة و البطولات آخر التطورات في العالم.

محتوى قناة تيلي تشاد

تتميز قناة تيلي تشاد بتقديم محتوى رياضي مميز ومتخصص يتضمن نقل المباريات والتعليق عليها بواسطة مجموعة من أبرز المعلقين المتخصصين، حيث يتم تغطية آخر أخبار الرياضة وأحدث المباريات بشكل دقيق ومفصل، وتقدم القناة أيضاً استديو تحليلي يتناول الأحداث بشكل تفصيلي بعد كل شوط، وذلك بواسطة مجموعة من خبراء الكرة المتميزين الذين يناقشون هجمات الفرق وطرق الدفاع وأهدافها وغيرها.

  • كما تتميز القناة بإجراء الحوارات الرياضية مع اللاعبين والجهاز الفني للفرق المنافسة، حيث يتم استعراض استعدادات الفرق ومخططاتها للعب.
  • وتعمل القناة أيضاً على تغطية المؤتمرات الصحفية التي تعقد بعد نهاية المباراة، وتقوم ببث لحظات التكريم وتتويج الفريق الفائز في نهاية الجولات الكروية المختلفة.
  • بهذا يضمن المشاهد لدى متابعته لقناة تيلي تشاد صورة شاملة ومتكاملة لكل جوانب الرياضة، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق الرياضة الذين يرغبون في الاطلاع على آخر أخبار الرياضة ومشاهدة المباريات والتعليق عليها بأفضل جودة ودقة.

أبرز مباريات وبطولات قناة تشاد

  • بطولة كأس العالم .
  • الدوري الإنجليزي .
  • بطولة الدوري الألماني .
  • الدوري الفرنسي .
  • بطولة الدوري الإسباني .
  • مباراة مصر ونيجيريا .
  • برشلونة وأتلتيكو .
  • بطولة دوري أبطال أفريقيا .
  • دوري أبطال أوروبا .
  • الأمم الإفريقية الجابون .

شاهد أيضاً: تردد قناة عمرو دياب

تردد قناة تشاد المفتوحة

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات12015 (h)27500أفقي3/4