شبكة قنوات دريم هي قناة مصرية عربية. إنها قناة مجانية وليست مشفرة وتبث 24 ساعة في اليوم دون انقطاع او تشويش ,كما أنها من أقدم القنوات التي يعرفها الجميع ، ولها جمهور كبير ومشاهد بأعداد كبيرة أيضًا لمحتواها المتنوع الذي يجذب مشاهديها حيث تعرض المسلسلات والأفلام والبرامج التليفزيونية والبرامج ، كما تعرض الأغاني المتنوعة ، وبالتالي هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن تردده على مواقع التصفح ،حيث ان الفترة الأخيرة نجد أن التلفزيون المصري يمتلك قنوات عديدة تختص بكافة المجالات.. ومن أهم القنوات هي قنوات النيل المتخصصة، والتي تعتبر من أقدم القنوات ذات المحتوى المميز، وعلى الرغم من تواجد تلك القنوات منذ فترة طويلة إلا أنها لم تعمل على تغيير ترددها بصورة مستمرة.. حيث يتم استخدام التردد الحالي منذ فترة للعثور على القناة, كما ان تعد دريم من أهم القنوات على القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة مصرية تقوم بعرض محتوى متنوع من البرامج المختلفة التي تمس الشارع المصري وتعبر عنه، وهي احدى قنوات شبكة دريم الإعلامية وهي عبارة عن مجموعة قنوات مصرية منوعة تقدم الإعلام بشكل راقي يطرح مشاكل المجتمع المصري ويحاول وضع الحلول الممكنة لها، تقدم قناة دريم ما يدور في الشارع المصري دون تحيز أو عنصرية لأي فئة من الفئات ودون التحيز لقطاع معين, لذا من خلال هذا المقال سوف أطلعكم على تردد قناة Dream Network TV.

قناة شبكة تلفزيون دريم 2024

تردد قناة شبكة تلفزيون دريم على النايل سات تتميز قناة دريم بأنها قناة عربية مصرية ، تهتم بعرض العديد من البرامج والتي يزداد المشاهدة عليها ، نظراً لأهميتها و صدق المعلومات و الآراء و تقديم المساعدات و الخدمات لجميع المواطنين ، بهدف تبادل وجهات النظر و عرض المشكلات على المسؤولين ،تردد قناة دريم 2024 لتحقيق العدالة و المساواة بين كافة أفراد المجتمع ، كما أنها تعرض البرامج السياسية التي تناقش القضايا الهامة العربية و العالمية ، و تعرض أيضاً البرامج الرياضية و المطبخ و أخبار النجوم ، لذلك حققت نجاحاً كبيراً و مشاهدة عالية تفوق القنوات الفضائية الأخرى ، لأنها تتميز بالدقة والسرعة و عرض الاخبار لحظة بلحظة ، و تقديم كل شيء جديد، و ذلك عبر النايل سات.

تردد قناة ابوظبي الرياضية

تردد قناة شبكة تلفزيون دريم

تردد قناة دريم 2024 قنوات شبكة تليفزيون دريم هي من القنوات المصرية المشهورة التي تهتم بعرض محتوى مختلف من البرامج والأفلام والمسلسلات المتنوعة ويتابع هذه القناة فئة كبيرة من الشعب لأنها  تحرص على تقديم  كل ما هو أفضل دائما يجذب المشاهدين كما أنها حققت قاعدة جماهيرية كبيرة جداً.

شاهد ايضا:تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2024 على النايل سات

برامج قناة شبكة تلفزيون دريم

  • تردد قناة شبكة تلفزيون دريم برنامج صباح دريم: هذا البرنامج يتم عرضه كل يوم صباحاً ويقوم بتقديم هذا البرنامج الإعلامية مها موسى ومنه فاروق.
  • برنامج بالألوان الطبيعية: هذا البرنامج يذاع كل يوم على قناة دريم الفضائية والذي يقوم بتقديمه هي المذيعة نادية حسني.
  • برنامج حصة قراءة : هو برنامج ثقافي يفيد الكثير من المشاهدين لأنه يعرض الكثير من المعلومات المهمة والمفيدة ويقدمه الإعلامي خالد منتصر.
  • برنامج الموعظة الحسنة: هذا البرنامج يهتم بمناقشة الكثير من الأمور الدينية فهو يختص بالجانب الديني ويفيد الكثير من المشاهدين لأنهم من خلاله يتعرفون على أمور كثيرة في الدين لم يعرفوها من قبل
  • برنامج الطبعة الليثى: هذا البرنامج يهتم بالجانب الثقافي حيث يتم مناقشة ما يتم كتابته في الصحف العربية المختلفة وذلك لمتابعة ما يحدث في الأمور السياسية ويقوم بتقديم هذا البرنامج الصحفي المشهور أحمد المسلماني.
  • تردد قناة دريم 2024 برنامج سيداتي انساتي: هذا البرنامج يهتم بمناقشة الجانب الاجتماعي في حياة الإنسان ومن خلال هذا البرنامج يعرض الكثير من الأمور الاجتماعية ويتم مناقشتها حتى يستفيد جميع المشاهدين منه ويقوم بتقديمه الإعلامية حنان الديب وليلى شندول.
  • برنامج نهاية الأسبوع: تقوم بتقديم هذا البرنامج المذيعة مها موسى وتقوم بعرض كل ما هو جديد من أخبار وأحداث متنوعة.
  • برنامج النص الحلو: يهتم هذا البرنامج بمناقشة كل ما يخص المرأة في مجتمعنا العربي ويناقش كل القضايا التي تتعرض لها المرأة في المجتمع.
  • برنامج جملة فعلية: هذا البرنامج يختص بالجانب السياسي في المجتمع ومن خلاله يتم مناقشة كل الأمور السياسية التي تحدث ومتابعة كل ما هو جديد في عالم السياسة.
  • برنامج أتغير مع يمنى: يتكلم هذا البرنامج عن الأمور والمشاكل التجميلية التي تعاني منها المرأة كما أنه يقدم الحلول والنصائح التي تهتم بمعرفتها كل امرأة في عالم التجميل.

شاهدايضا: تردد قناة النيل سبورت الجديد 2024 على النايل سات

قناة شبكة تلفزيون دريم بث مباشر

  • قناة دريم الفضائية لا توفر للمشاهد خدمة البث المباشر ولكن يمكن لكل مواطن متابعة جميع البرامج والأخبار اليومية  التي تقدمها قناة دريم من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بهذه القناة على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك أو تويتر والإنستجرام.

شاهد ايضا: تردد قناة السعوديةالاولي 2024 على النايل سات

طريقة أستقبال تردد قنوات دريم الفضائية

  • يجب على المشاهد من خلال الريموت الخاص بجهاز الريسيفر التابع له أن يقوم بالضغط على الزر المكتوب عليه كلمة menu.
  • وبعد ذلك تظهر أمامه قوائم كثيرة ومنها يختار كلمة قوائم التردد ويضغط عليها وبعدها يجب عليه أن يقوم بكتابة كل الترددات والبيانات التي تخص هذه القناة ويجب أن يكون التردد بشكل صحيح.
  • وبعد ذلك يقوم الجهاز بالبحث عن القناة حتى يتم تنزيلها على جهاز الريسيفر ولكن يجب الإنتظار قليلاً وبعد الإنتهاء من عملية البحث يقوم المواطن بالضغط على كلمة حفظ البيانات وذلك حتى يتم حفظ القناة التي تم البحث عنها والضغط على كلمة موافق.
  • وبذلك تكون قناة دريم قد تم تنزيلها على جهاز الريسيفر والإستمتاع بمشاهدة كل البرامج التي تعرض عليها كل يوم بأفضل جودة للصوت والصورة.

تردد قناة بين سبورت

التردد الجديد لقناة شبكة تلفزيون دريم 2024

القمر الصناعي:النايل سات
التردد:11843 (H) \ 11900 (v)
معدل الترميزFEC/SR:⅚ 27500
: الجودةSD

ربما يكون مفيدا لك