تردد قناة Dmc Drama تردد قناة دي إم سي دراما الجديد على نايل سات ،قناة دي إم سي دراما هي قناة متخصصة في عرض المسلسلات العربية وعلى الرغم من حداثة قناة دي إم سي دراما التي تحظى بأكبر عدد من المشاهدين بين قنوات المسلسلات وتحب جمهورًا كبيرًا من المعجبين ما تقدمه المحطة من مختلف المسلسلات الدرامية المثيرة للاهتمام والمثيرة للاهتمام تقدم قناة DMC دراما سلسلة حصرية على مدار السنة. وهي متخصصة في عرض المسلسلات العربية لمدة 24 ساعة دون توقف.

مسلسلات وبرامج قناة دي ام سي دراما 2024 الجديدة تقدم قناة DMC مجموعة مختارة من المسلسلات والعروض المتنوعة التي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية ، ومن بين أبرز ما يتم عرضه الآن على القناة ما يلي: _ مسلسل الاختيار _ تقديم الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل. _ فخامة البرنامج برنامج متنوع قدمته الفنانة إسعاد يونس للحفاظ على الهوية المصرية وتنشيطها.

نبذة عن قناة دي إم سي دراما

قناة دي إم سي دراما إنها إحدى شبكات قنوات مجموعة دي إم سي ، وهي عبارة عن مجموعة من القنوات التي تتكون من ستة قنوات ، يتم تشغيل ثلاث منها. تم إطلاق قناة DMC Sport في سبتمبر 2016 مع انطلاق دوري كرة القدم المصري، وغطت الدوري المصري لأول مرة ، مع تغطية الأحداث الرياضية المحلية والدولية. كانت هذه القناة الرياضية أول إشراق لقنوات مجموعة DMC ، وفي أوائل عام 2017 بدأت قناتي (DMC – DMC للدراما).

 قنوات دي ام سي الجديد

القناة موجودة منذ عام 2017 وحققت نجاحات لا حصر لها على مر السنين. تبث البرامج الحالية على نايل سات وكافة محتوياتها من خلال بث برامج حوارية وبرامج ترفيهية تجلب الفرح والسعادة للجمهور، وتقدم كل محتويات أشهر الأطباق في العالم.

تعمل القناة على Nelesat مجانًا، وتستمر في البث على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكن مشاهدتها في أي وقت من اليوم، ويشتمل قطاع شبكة DMC على أكثر من قناة، بما في ذلك سلسلة من الأعمال الدرامية المتطورة لـ DMC. متابعون القناة يحبون مشاهدة تلك المسلسلات، والتي يتم عرضها على القناة فقط.

تردد قناة dmc

ظهرت العديد من الأعمال الدرامية المصرية والعربية المختلفة على قناة دي سي إم سي دراما، ومن أهم المسلسلات الخاصة على هذه القناة:

  1. مسلسل فلانتينو للنجم القدير عادل امام.
  2. ومسلسل فرصة ثانية للنجمة الجميلة ياسمين صبري.
  3. مسلسل ابو العروسة للنجم سيد رجب والنجمة سوسن بدر وعدد من النجوم الشباب المتميزين.

على مدار السنوات الماضية، ارتبط الموسم الدرامي بالعرض في شهر رمضان الكريم، إذ تحرص العديد من شركات الإنتاج على تقديم عدد كبير من المسلسلات الدرامية في الشهر الكريم عبر القنوات الفضائية المصرية، ومن أكثر القنوات التي تتصدر المشهد في شهر رمضان، مجموعة قنوات DMC، ما جعل الكثير من الراغبين في مشاهدة المسلسلات يبحثون عن تردد قناة دي إم سي 2024 ومواعيد عرض مسلسلات رمضان على DMC.

وسعيا منا لتقديم ما يبحث عنه المتابعون والقراء بشكل يومي ودائم، نوضح من خلال هذا التقرير تردد قناة دي إم سي 2024 ومواعيد عرض مسلسلات رمضان على DMC، التي تأتي كالتالي:

تردد قناة دي إم سي دراما 2024

وحرصت مجموعة قنوات دي إم سي، على تجديد التردد الخاص بها منذ فترة قصيرة، حرصًا منها على جودة الصورة المقدمة، وجاء التردد كالتالي:

  • – القمر الصناعي: نايل سات.
  • – التردد: 11449.
  • – معدل الترميز: 27500.
  • – معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • – الاستقطاب: أفقي.