تردد قناة روتانا افلام ROTANA AFLAM الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات وجميع الأقمار الصناعية، كونها من ضمن القنوات العربية التي انطلقت بتميز كبير جعلها من أهم القنوات التي تستعرض أفضل الأفلام، حيث أن هذه القناة مهتمة بصورة كبيرة بتقديم أحدث الأفلام العربية للمشاهدين، لهذا نرفق تردد قناة روتانا افلام ROTANA AFLAM الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات وجميع الأقمار الصناعية.

تردد قناة روتانا افلام

تردد قناة روتانا افلام الجديد 2024 ROTANA AFLAM قناة روتانا افلام المخصصة لعرض الأفلام العربية المتنوعة بالاضافة الى تقديم مجموعه مميزه من البرامج متعددة في التخصصات والتي يتابعها عدد كبير من الأشخاص الذين يفضلون متابعة الأخبار المختلفة التي تحدث في الدول العربيه واحدث اخبار النجوم، وهذا بالاضافه الى مجموعه مميزه من الأعمال الفنية الحصرية والتي يتم عرضها لأول مرة على القناة، وللقناه شعار خاص بها وهو ولا في الاحلام والذي جعلها من المنصات الاولى للعرض السينمائي على قنوات التلفزيون المجانية.

تردد قناة روتانا افلام ROTANA AFLAM الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات وجميع الأقمار الصناعية

قناة روتانا افلام

  • قناة روتانا افلام هي واحدة من القنوات التي تم بدأ بثها سنة 2012 وهي تتبع مجموعة قنوات روتانا السعودية والتي يمتلكها الوليد بن طلال آل سعود، والقناة تعينت في بدايتها مخصصة لعرض المسلسلات العربيه ولكن مع مرور الوقت تم تغيير التخصص الخاص بها لعرض مجموعات حصرها من الأفلام الفنية السينمائية.
  • والذي جعلها من اكثر قنوات مجموعة روتانا متابعة لأنها اهتمت بجانب عرض الأفلام إلى عرضه برامج فنية تعلن اهم واخر اخبار النجوم بالاضافة الى برامج حوارية تتداول اخر اخبار الدول العربية التي يتم تداولها على مواقع السوشيال ميديا.

شاهد ايضا : تردد قناة سوق الأردن الجديد Jordan Sooq 2024 على النايل سات

تردد قناة روتانا افلام 2024 نايل سات

القمر الصناعي:- نايل سات.
التردد:- .11296
الاستقطاب:- .أفقي
معدل الترميز:- 27500.
معامل تصحيح الخطا:- ¾.

تردد قناة روتانا أفلام على العرب سات

القمر الصناعي:عرب سات
التردد:11843
معدل الترميز:27500
الاستقطاب:أفقي
معدل تصحيح الخطأ:3\4

اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة روتانا أفلام ROTANA AFLAM

تردد قناة روتانا أفلام على القمر الصناعي عرب سات

القمر الصناعي:عرب سات
التردد:10890
معدل الترميز:27500
الاستقطاب:أفقي
معدل تصحيح الخطأ:3\4

شاهد ايضا : تردد قناة عمان مباشر 2024 Oman Tv الجديد على النايل سات وبدر سات

أهم ما يميز قناة روتانا افلام

قناة روتانا افلام تشتهر بالكثير من الأشياء التي جعلتها واحدة من القنوات المميزة في دول الوطن العربي، وهذه الأشياء هي:-

  • يتنوع المحتوى الخاص بالقناه بين المحتوى الفني والترفيهي والذي يناسب اذواق الكثير من الجماهير في الدول العربيه.
  • يتم تمويل قناة روتانا افلام بشكل ضخم لانها تنتمي الى مجموعة مميزة من القنوات والتي تعمل بشكل كبير على أن تكون متطورة دائما لهذا تجدد وتحدث المحتوى الخاص بقنوات لهذا فهي تمتلك حقوق العرض للكثير من الافلام الحصرية على الشاشة الخاصة بها.
  • إدارة القناة تهتم دائما بأن يناسب المحتوى الثقافة والآداب العربية وألا تقوم بتقديم أي محتوى قد يكون سبب في غضب متابعيها.
  • يعمل في القناة من مجموعه مميزه من نجوم الإعلام العرب الذين يقومون بتقديم العديد من البرامج المميزة التي تحصد دائما اعلى نسب في المشاهدة.
  • القناة هي قناة مجانية تعرض المحتوى الخاص بها دون تشفير عن طريق الاقمار الصناعيه.
  • تبث القناة المحتوى الخاص بها باستخدام احدث التقنيات والوسائل حتي يتمتع مشاهديها بافضل صورة وانقي صوت.
  • التواصل المستمر لقناة روتانا افلام مع متابعيها عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بها والذي يمكنهم مشاهدة ما يريدون من أعمال عن طريقه وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

شاهد ايضا : تردد قناة المدينة الاعلامية الاردنية الجديد JMC TV 2024 على النايل سات

محتوى قناة روتانا افلام

  • يعرض على قناة روتانا افلام مجموعه من الافلام المميزة والتي يفضلها الكثير من جمهور الوطن العربي مثل الافلام المصريه سمير ابو النيل، اسد واربع قطط، حريم كريم، حماده يلعب، اوقات فراغ، جيم اوفر، الديلر.
  • وغيرها الكثير من الأفلام الأخرى، بجانب مجموعه مميزه من البرامج الترفيهية والأفلام السعودية بالعربية والتي حصلت على نسب متابعه مميزه جدا وعالية في دول الوطن العربي وايضا القناة تهتم بعرض احدث المهرجانات الفنية في دول الوطن العربي.

مجموعة قنوات روتانا

وبهذا نكون قد قدمنا لكم اهم المعلومات عن قناة روتانا افلام والتي تنتمي لشبكة قنوات روتانا السعودية المملوكة للأمير الوليد بن طلال، وهذه القناة تعد واحدة من القنوات المميزة الشهيرة في هذه المجموعة، كما أن المحتوى الخاص بها متابعة الكثير من الاشخاص بالاضافة الى اهم الصفات التي تميز قناه روتانا افلام التردد الخاص بها لعام 2024 على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قنوات اخرى قد تهمك