تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2024 Rotana Comedy على نايل سات وعرب سات وتردد جميع قنوات روتانا، تتميز هذه القناة بجُملة من المميزات التي تجعلها من أهم القنوات التلفزيونية التي تضمها مجموعة روتانا، ولعل من أهم مميزات هذه القناة محتواها الكوميدي البحت الذي يدخل البهجة والسرور على القلوب، لهذا نرفق تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2024 Rotana Comedy.

 تردد قناة روتانا كوميدي

تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2024 Rotana Comedy قناة روتانا كوميدي هي من ضمن باقة قنوات روتانا وتهتم هذه القناة بعرض الكثير من الأفلام والمسرحيات الكوميدية وقد تم تأسيس هذه القناة في شهر أبريل لعام 2024 وقد حازت هذه القناة على إعجاب الكثير من الأشخاص لأنها تقدم كل ما يجذب ويفضله المشاهد.

تردد قناة روتانا كوميدي على النايل سات 2024

ويمكن للمواطن من خلال جهاز الهاتف المحمول الخاص به وشبكة الإنترنت أن يتابع هذه القناة من أي مكان موجود فيه لأن القناة وفرت للمواطن خدمة البث المباشر على جميع مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بالقناة على الفيس بوك والصفحة الرسمية الخاصة بها على تويتر والانستجرام وأيضاً القناة الرسمية الخاصة بها على اليوتيوب ويشاهد كل ما تعرضه القناة دون تشفير او انقطاع وبدون فواصل أو إعلانات .

تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2024 Rotana Comedy على نايل سات وعرب سات وتردد جميع قنوات روتانا

شاهد ايضا: تردد قناة العرب على النايل سات 2024 ” Al Arab

القمر: نايل سات.

 التردد:11843.
الاستقطاب:أفقي
معامل تصويب الخطأ:3/4
 معدل الترميز:.27500

تردد قناة روتانا كوميدي عرب سات 2024

يجب على المواطن من خلال الريموت الخاص بجهاز الريسيفر التابع له ويقوم بفتح قائمة menu ويقوم بإختيار كلمة التركيب من القائمة التي تظهر أمام المشاهد ويظهر بعد ذلك أمامه قائمة أخرى ويختار منها بعد ذلك التثبيت اليدوي , يظهر بعد ذلك القائمة الخاصة بالترددات وفي هذا الوقت يجب على المواطن أن يدخل ويكتب جميع البيانات الخاصة بالقناة وكتابة التردد بشكل صحيح وسليم , وبعد ذلك يقوم المواطن بالضغط على زر موافق حتى يتم حفظ بيانات القناة ويقوم في هذا الوقت جهاز الريسيفر بالبحث عن القنوات التي لها هذا التردد وبعد ذلك يتم تنزيل قناة روتانا كوميدي على جهاز الريسيفر ويستمتع المواطن بمشاهدة جميع الأفلام والمسرحيات الكوميدية بأفضل جودة للصوت والصورة.

شاهد أيضا: تردد قناة السودان

القمرالترددFEC/SRالجودة
عرب سات11843 (H)27500 – 3/4SD
عرب سات12341 (H)27500 – 3/4HD

نبذة عن قناة روتانا كوميدي على النايل سات 2024

  • قناة روتانا كوميدي هي من القنوات الفضائية التابعة لقنوات روتانا وتختص هذه القناة بعرض الكثير من الأفلام والمسرحيات الكوميدية التي تجذب المشاهد وتم إنطلاق هذه القناة في يوم ١٢ من شهر أبريل لعام 2024.
  • تهتم قناة روتانا كوميدي بتقديم كل ما يجذب المشاهد ويفضله ولذلك حازت هذه القناة على إعجاب الكثير من الأشخاص وتعرض الكثير من الأفلام الكوميدية والمسرحيات الكوميدية التي تضيف الضحكة والبسمة على وجه المشاهد.
  • حققت هذه القناة قاعدة جماهيرية كبيرة وحازت على نسب مشاهدات عالية وهذا ما يجعل هذه القناة الأفضل بين الكثير من القنوات الفضائية وتجعل المشاهد يقبل على مشاهدتها
  • وخلال وقت قصير قد حازت قناة روتانا كوميدي على إعجاب الكثير من الأشخاص ويقبل على مشاهدتها نسبة كبيرة من المشاهدين سواء كانوا كبار أو صغار وذلك لأن الشخص يبحث عن الشئ الذي يرسم الضحكة على وجهه ويشاهده بكل استمتاع وقناة روتانا كوميدي توفر للمواطن هذه الفرصة وهذا هو ما يجعلها قناة مميزة جداً بين الكثير من القنوات الأخرى.

شاهد ايضا: تردد قناة خليل الرحمن علي النايل سات 2024

مجموعة قنوات روتانا

  1. تردد قناة روتانا خليجية
  2. تردد قناة روتانا كوميدي
  3. تردد قناة روتانا افلام
  4. تردد قناة روتانا دراما
  5. تردد قناة روتانا سينما
  6. تردد قناة روتانا زمان
  7. تردد قناة روتانا كلاسيك
  8. تردد قنوات روتانا

قناة روتانا كوميدي على النايل سات بث مباشر

قناة روتانا كوميدي من القنوات الفضائية المميزة عن غيرها من القنوات الفضائية وذلك لأنها تهتم بعرض الكثير من الأفلام  والمسرحيات الكوميدية التي تجذب المشاهد وتضع البسمة والضحكة على وجه كل من يشاهدها كما أن هذه القناة قد حققت نسبة أرباح عالية وكبيرة جداً وحازت على إعجاب الكثير من المشاهدين.

ومن أهم ما يميز هذه القناة هو أنها وفرت لجميع المشاهدين فرصة مشاهدة الأفلام والمسرحيات عن طريق خدمة البث المباشر من خلال الإنترنت وذلك على جميع مواقع التواصل الإجتماعي دون توقف أو تشفير طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة على الفيس بوك وتويتر والانستجرام ومن خلال الصفحة الرسمية الخاصة بهذه القناة على اليوتيوب .

شاهد أيضا: تردد قناة الواقع

تردد قنوات اخرى قد تهمك