ضبط تردد قناة سوريا دراما Syrian drama الجديد 2024 وطريقة تنزيل القناة بالخطوات، تعتبر قناة سوريا دراما من بين القنوات الفضائية السورية الأكثر شهرة، وتمتاز بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات والدراما السورية والعربية التي تجذب الكثير من المشاهدين، وتهدف القناة إلى تقديم برامج ومسلسلات ذات جودة عالية وتصوير احتياجات وتطلعات المشاهدين، وتعكس مختلف الجوانب الثقافية والاجتماعية والفنية للشعوب العربية، من هذا المنطلق سنخصص الحديث في هذا المقال حول ضبط تردد قناة سوريا دراما Syrian drama الجديد 2024 وطريقة تنزيل القناة بالخطوات.

نبذة عن قناة سوريا دراما

قناة سوريا دراما واحدة من ضمن القنوات التي تقدم محتوي متنوع ومميز للمشاهدين علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث تعرض هذه القناة عدد كبير من المسلسلات الحديثة والتي تكون منها مسلسلات مصرية وخليجية ويتم العرض مع فواصل اعلانية صغيرة حتي يسهل للمستخدم الاستمتاع بالمسلسل، وفيما يلي نستعرض نبذة عن قناة سوريا دراما:

استقبل تردد قناة سوريا دراما الجديد 2024 وكيفية ضبط تردد قناة سوريا دراما على الرسيفر

معلومات عامة
النوعدراما
المالكالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون
تاريخ التأسيس1 يناير 2009 (منذ 13 سنة)
صيغة الصورةP480
البلد سوريا
اللغةالعربية
القنوات الأخواتالقناة الفضائية السورية
الفضائية التربوية السورية
المقر الرسميدمشق
الموقع الرسميالموقع الرسمي
صفحة فيسبوكsyria.drama.channel
معلومات البث
مناطق البثالدول العربية
أوروبا
ساعات البث24 ساعة، رابط البث من هنـــــــــا.
نايل ساتالتردد: 11938
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
عرب ساتالحامل: بدر 4
التردد: 12054
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5/6
التشفير: مفتوح
أنظمة البث الأخرى
الإنترنتنعم
تردد سوريا دراما

شاهد أيضاً: تردد قناة ال بي سي

تردد القنوات السورية الجديد على النايل سات

تردد القنوات السورية الجديد على النايل سات يهم الكثير من المشاهدين الذين يحبون متابعة الدراما والأخبار والبرامج السورية المتنوعة، وعليه في هذا المقال من خلال البحث في العديد من المصادر ذات الصلة يتضح لنا أن تردد هذه القنوات كالتالي:

  • يمكن استخدام تردد واحد لجميع قنوات النايل سات 2024 الجديدة وهو التردد 11373 أفقي، مع معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/31.
  • على هذا التردد يمكن مشاهدة قنوات سورية مثل: سورية دراما، سورية الإخبارية، شام إف إم، سورية من الداخل، حياة خلف القضبان، المغنى حياة الروح، وغيرها من القنوات المتخصصة في المجالات الثقافية والترفيهية والرياضية.

شاهد أيضاً: ضبط تردد قناة ال بي سي LBC

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2024

استقبل من هنا تردد قناة سوريا دراما تقع مقر تلك القناه في دوله سوريا ويقومون محبين تلك القناه بالبحث عن اجدد تردد لها بسبب تقديمها محتويات يعشقها الكثير جدا من الناس ومن امثله تلك المحتوى التي تقدمه هذه القناه المسلسلات التي ينتظرها كثيرا من الناس لمتابعتها وأيضا تقوم بعرض عده برامج كثيره منها المحليه وأيضا الترفيهية كما تسعى دائما إلى تحديث التردد الخاص بها وتحديث الصوت والصوره والجوده وكل هذا حتى تتناسب مع مشاهديها الكرام ومن المميز في تلك القناه انها مجانيه تماما فلا يحتاج اي حد إلى دفع اي رسوم لكي يتابعها وأيضا تقوم بعرض المحتوى طوال اليوم وبدون انقطاع وأيضا تبعد البعد التام عن التشويش.

شاهد أيضا: تردد قنوات الحياة

شاهد أيضاً: تردد قناة السعودية قرآن

تردد قناة سورية دراما على النايل سات 2024

تقدم قناة سورية دراما باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات السورية المشهورة والجديدة، كما تعرض أيضًا أعمالًا درامية عربية مختلفة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمشاهدين الذين يحبون الدراما السورية والعربية بشكل عام، وتُعرض على القناة مسلسلات سورية ناجحة مثل “باب الحارة” و”نساء من ذهب” و”العهد الجديد”، بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال الدرامية الأخرى، أما عن التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات فهو:

التردد:11177
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5\6
الجودة:HD

شاهد أيضاً: تردد قناة dmc

نوعية المسلسلات المعروضة على قناة سوريا دراما وأهم أعمالها

تُعتبر قناة سوريا دراما من أبرز القنوات العربية المختصة بعرض المسلسلات الدرامية السورية والعربية، تقدّم القناة باقة مميزة من المسلسلات التي تتميز بجودتها ومحتواها الثري، إلى جانب اهتمامها بعرض الأعمال الدرامية القديمة التي حققت نجاحًا واسعًا في السابق.

  • تتميز المسلسلات المعروضة على قناة سوريا دراما بأنها تعكس واقع المجتمع العربي وتناقش القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية بشكل مباشر وجريء.
  • وتعتبر مسلسلات الدراما السورية التي تم عرضها على القناة من أهم الأعمال الدرامية التي حققت شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة، بفضل جودة الإنتاج والتمثيل والإخراج.
  • من أبرز المسلسلات السورية التي عرضت على قناة سوريا دراما، مسلسل “باب الحارة” الذي حقق شهرة واسعة في الوطن العربي، والذي يتناول حياة الناس في دمشق خلال فترة الانتداب الفرنسي.
  • كما تم عرض مسلسل “نساء من ذهب” والذي يتحدث عن قصة حب بين شابين من عائلات مختلفة، ومسلسل “العراب” الذي يتناول حياة الأسرة السورية في العشرينيات من القرن الماضي.
  • وعلاوة على المسلسلات السورية، تعرض قناة سوريا دراما أيضًا مسلسلات عربية مميزة من بينها مسلسل “باب الحارة الجزء العاشر” الذي يعد أحدث أعمال الدراما السورية، بالإضافة إلى مسلسل “خيط حرير” الذي يتحدث عن حياة النساء في الخليج، ومسلسل “الهيبة”.

شاهد أيضاً: تردد قنوات أبو ظبي الرياضية

مسلسلات قناة سوريا دراما

قناة سوريا الدرامية ، هي من القنوات التي تقدم محتوى جيد ، وتقدم برامج متنوعة  وحوارية ، كما تقدم دراما سورية مسلسلات إجتماعية ودرامية ومتنوعة، ويغلب على هذه الأعمال الطابع العربي, وتبث هذه القناة  برامج متنوعة وهامة  وهذه البرامج على الأقمار الصناعية النايل سات، وفيما يلي نستعرض مسلسلات قناة سوريا دراما:

استقبل تردد قناة سوريا دراما الجديد 2024 وكيفية ضبط تردد قناة سوريا دراما على الرسيفر

  • تدور قصة سلسلة المانجا هذه حول شقة في بناية يملكها زوجان يؤجرونها لأشخاص مختلفين في كل حلقة ، لذلك هناك العديد من الكوميديا ​​والقصص الممتعة بين هؤلاء المستأجرين وسكان المبنى .. مشاهد.
  • أنت حياتي .. المسلسل يدور حول رجل فقير يتزوج من امرأة تحبه بشدة .. هذا الرجل يواجه مشاكل كثيرة ولكنه في النهاية يصبح ثريا ويملك مال كثير. كانت زوجته تخشى أن يكون معه مال كثير ، فتتركه يتركها ويتزوجها ، فطلبت منه أشياء كثيرة لإنهاء ماله ، ونجح ، لكنه عاد ليكسب المال مرة أخرى.
  • المسلسل الممتاز “يابال” مسلسل ممتع ، يحكي قصة مجموعة من الأطفال الذين يذهبون باستمرار إلى رجل عجوز ويخبرونهم بقصة مؤسسة العالم ، وتتغير القصة كل يوم ، وتتزايد متعة وتأثيراتها باستمرار.
  • مسلسل عناية مركزة مسلسل اجتماعي به العديد من القصص والقضايا الاجتماعية مثل (أبو معتصم) موظف حكومي فاسد فقدت ابنته (حنين) زوجها ولا تزال تنتظر مصيره و (ضياء) فن جميل.
  • خريج خدم في الجيش ووقع في حب مهندس ترصيع و (فوكوس) ، الذي عمل مع عصابة تعمل في التجارة المهنية للأعضاء البشرية ومختلف العارضات الأخرى.
  • مسلسل ضرب قلب sn. تدور أحداث المسلسل حول حياة حقيقية ، صراع الضمير ، لأن المسلسل يدور حول قرص مضغوط عليه فيلم جريمة قتل. كان هذا القرص في يد شرطي فقير ، لذلك عرف القاتل ذلك وبدأ في مساومته ، وأعطاه الدواء مقابل مبالغ كبيرة من المال. سيتغير الوضع المالي.
  • سلسلة وهدان تدور أحداث المسلسل حول إيقاظ بعض النساء في القرية ولم يجدوا أي رجل فزداد خوفهم واعتقدوا أن الأجانب قد أثروا على زوجاتهم خاصة عندما طلب هؤلاء الأجانب عند خارطة الكنز في مقابل عودة القرويين إلى القرية.

شاهد أيضا: تردد ابو ظبي دراما

مميزات قناة سوريا دراما

تردد قناة سوريا دراما  تعتبر قناة الدراما السورية من القنوات الفضائية السورية الشهيرة ، وبسبب ثقافتها الفريدة ومحتواها الترفيهي والاجتماعي ، فقد حظيت باهتمام كبير من الجمهور ، بحيث أصبح لديها عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي ، وخاصة في سوريا.

  • قناة الدراما السورية هي قناة فضائية حكومية سورية تابعة للتلفزيون العربي السوري ، بدأت القناة التجريبية بثها في سوريا في الليث من كانون الثاني (يناير) 2009 ، وهدفها دعم الدراما السورية بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي ، ومن القضايا الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية والحياتية تسلط الضوء على مشاكل المجتمع السوري وخاصة العرب.

شاهد أيضا: تردد قناة بطوط

كيفية ضبط تردد قناة سوريا دراما على الرسيفر

تردد قناة سوريا دراما  وتجدر الإشارة إلى أنه من خلال الترددات السابقة يمكنك استقبال جميع قنوات الإعلام الوطني السوري ، وخاصة: نور الشام ، والتربية ، وسورانا ، والأخبار ، والفضائيات السورية ، وسما سوريا والآن:

  • إذا أردت أن تستقبل هذه القنوات على جهاز الاستقبال، اتبع الخطوات التالية:
  • أولاً ، كل ما عليك فعله هو اختيار أحد الترددات أعلاه.
  • معدل تكرار الالتزام بالبيانات الإضافية.
  • ثم تأكد من تشغيل جهاز الاستقبال وشاشة التلفزيون المرتبطة به.
  • استخدم جهاز التحكم عن بعد – جهاز التحكم عن بعد – ابدأ بالخطوات التالية:
    • اضغط على زر القائمة.
    • ثم حدد خيارًا ثم التثبيت والتثبيت.
    • اختر الآن التثبيت اليدوي.

شاهد أيضاً: تردد قناة الجزيرة الاخبارية

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2024 Syrian Drama TV

تردد قناة سوريا دراما  تأسست القناة السورية عام 2009 ، وتعتبر من المسلسلات الجديدة نسبياً ، وهي مملوكة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية ، ومقرها الرئيسي في العاصمة دمشق ، وتقدم العديد من البرامج الإنتاجية ، فضلاً عن العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية. من أهمها المسلسل حتى ظهور القناة في إطلالتها الجديدة مطلع عام ، أصبحت محط أنظار محبي الدراما السوريين ، من الآن فصاعدًا نتابعها ، لكن تردد ظهورها في تزايد.

استقبل تردد قناة سوريا دراما الجديد 2024 وكيفية ضبط تردد قناة سوريا دراما على الرسيفر

سوريا دراما
نايل ساتالتردد: 11177 الاستقطاب: أفقي معدل الرمز: 27500
عرب ساتالحامل: بدر 4 التردد: 12054 الاستقطاب: عمودي معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6 التشفير: مفتوح

تردد قنوات اخرى قد تهمك

باختصار تناولنا الحديث بشكل مفصّل حول ضبط تردد قناة سوريا دراما Syrian drama الجديد 2024 وطريقة تنزيل القناة بالخطوات، حيث إن هذه القناة واحدة من أكثر القنوات العربية شهرة في عالم الفن والدراما نظراً لما تقدمه من محتوى هادف ووميز ساهم في إبراز التراث السوري بشكل كبير جداً.