إن قناة سوريا 18 مارس من أفضل القنوات السورية ، فنجد ان هذه القناة تتميز بانها تعرض محتوى متنوع من البرامج وهذا التنوع يعمل على جذب عدد كبير جدا من المشاهدين داخل سوريا او خارجها ، لانها تعرض البرامج الاخبارية المحلية والعالمية كما انها تهتم بعرض الدراما السورية والعربية التى تناسب جميع الاذواق و الفيئات المختلفة ، ولذلك فقد سجلت قناة سوريا 18 مارس نسبة كبيرة من المشاهدات من جميع انحاء العالم ،و هي قناه متكامله حيث انها تقوم بنشر الاخبار المحليه والعالميه والبرامج والافلام والمسلسلات فهى قناه متنوعه حيث تقوم باذاعه كل ما يخص بلادنا الحبيبة الجميله سوريا فهى قناه متميزه ولا يخلو اى منزل سورى من وجودها ويحب مشاهدتها الجميع من الكبار والصغار نظرا لقله الاعلانات وتميزها بتقديم المحتويات بافضل جوده من حيث الصوره ونقاء الصوت وايضا لاهتمامها بجميع افراد المجتمع فهى تعمل على مدار 24 ساعة يوميا بدون تشفير او تشويش وتعطيل وذلك لاستخدامها احدث المعدات الحديثة والاجهزه التكنولوجيه فى بث الاخبار فهى تعمل على جذب المشاهدين وتبعدهم عن الملل لذلك تتميز بانها قناه سوريه 18مارس لامثيل لها, و حيث انها تقدم محتوى اخباري مميز وتغطي الاحداث السياسية وتطورات الاوضاع في الاراضي السورية، وجذبت القناة عدد كبير من المهتمين بالشأن السوري، واليوم سنعرض لكم من خلال هذا المقال بعض المعلومات الخاصة بقناة سوريا 18 مارس والتردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات، فتابعونا.

تردد قناة بين سبورت

تردد قناة سوريا 18 مارس الجديد

هذه القناة من القنوات السورية التي تقوم بعرض الكثير من البرامج المتنوعة التي من خلالها يتم تقديم الكثير من الأخبار والأحداث المتنوعة التي تخص الشعب السوري لحظة بلحظة وتنقل الصراعات والمنازعات التي يواجهها المواطن السوري وتهتم بعرض كل ما يبحث عنه المشاهد ويرغب في معرفته.

تردد قناة ابوظبي الرياضية

نبذة عن قناة سوريا 18 مارس

  • تهتم هذه القناة بعرض الكثير من البرامج الإخبارية المختلفة والمتنوعة التي يشهدها الشارع السوري والعالم العربي بأكمله.
  • كما أن هذه القناة تقوم بعرض الكثير من البرامج الثقافية والأفلام الوثائقية التي من خلالها يتم إظهار تاريخ سوريا العظيم وذلك من خلال إظهار جميع الأثار التاريخية التي توجد في سوريا وتسليط الضوء عليها.
  • وتهتم هذه القناة أيضاً بعرض الكثير من البرامج السياسية والإقتصادية والإجتماعية وذلك من خلال عرضها جميع الصراعات والنزاعات التي يعيشها الشعب السوري والظلم الذي يتعرض له الكثير من المواطنين من العديد من المنظمات.
  • كما أن هذه القناة تحرص على تقديم جميع أخبارها وأحداثها بشكل صحيح وغير مزيف بكل مصداقية وشفافية وتبعد عن الأخبار الخاطئة المزيفة التي تعرضها القنوات الأخرى.
  • تهتم هذه القناة بنقل جميع الصراعات والمنازعات التي يعيشها المواطن السوري والظلم الذي يتعرض له مع مناقشة هذه القضايا والموضوعات وتقديم بعض الحلول لها.
  • حازت هذه القناة على إعجاب الكثير من المشاهدين وذلك لأنها تعرض محتوى محترم مناسب للعادات والتقاليد التي تربى عليها المواطن السوري وتبعد عن المحتوى الغير لائق .

شاهد ايضا : تردد قناة فيرست التونسية

مميزات قناة سوريا 18 مارس

استطاعت هذه القناة من تحقيق الكثير من المميزات ومنها ما يلي :

  • من مميزات هذه القناة أنها تحرص على تقديم محتوى مختلف ومتنوع وتعرض كل ما يبحث عنه المواطن من أخبار وأحداث بشكل صادق وسليم.
  • تتميز هذه القناة أيضاً بتقديم الكثير من البرامج المتنوعة سواء كانت هذه البرامج إخبارية وبرامج ثقافية وسياسية وغيرها من البرامج الأخرى وهذا هو ما يجذب إليها المشاهد.
  • من مميزات هذه القناة هو أنها تحرص على أن يكون جميع العاملين بها من مديرين وإداريين ومراسلين ومذيعين على قدر كبير من الخبرة والكفاءة في هذا المجال وذلك من أجل أن تظهر القناة بشكل مميز ومختلف عن غيرها من القنوات الأخرى.
  • كما أن هذه القناة تتميز بأنها تسعى إلى إستخدام الكثير من الأجهزة التكنولوجية الحديثة الخاصة بأحدث التقنيات المتطورة وذلك حتى تظهر القناة بأفضل جودة للصوت والصورة.
  • من أهم ما يميز هذه القناة هو أنها حققت أكبر قاعدة جماهيرية ونسب أرباح عالية لأنها تهتم بتقديم كل ما هو هادف ومفيد للمواطن السوري.
  • تتميز هذه القناة بأنها استطاعت أن توفر للمواطن خدمة البث المباشر حتى يتمكن من مشاهدة ومتابعة جميع برامجها المتنوعة على الإنترنت طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة وذلك دون توقف أو تشفير لأن ذلك من الأمور التي تزعج المشاهد وتجعله يبحث عن قناة أخرى بديلة لها .

شاهد ايضا : تردد القناة الجزائرية السادسة

تردد قناة سوريا 18 مارس على النايل سات

تعتبر قناة سوريا 18 مارس قناة فضائية معارضة، انطلقت بعد الأحداث السورية وتبث عبر القمر الصناعي نايل سات، وقد أطلقت هذه القناة اسمها نسبة إلى اليوم الذي شهد زيادة وتيرة الاحتجاجات من قبل المواطنين السوريين المعارضين للنظام في 18 مارس، من ناحية أخرى تغطي القناة الأخبار في جميع المحافظات السورية بشكل شامل، وتعمل على تقديمها بحيادية وشفافية تامة، وتتميز القناة بتقديم مجموعة من برامج التحليل السياسي للأحداث الإقليمية والدولية المرتبطة بالشأن السوري، مما يساعد المشاهدين على فهم السياق السياسي الذي يحيط بالأحداث في سوريا، وعليه إن التردد الخاص بالقناة هو:

القمر الصناعيالترددFEC/SRالاستقطابالجودة
قناة سوريا 18 مارس نايل سات1185827500 – 3/4عموديSD

برامج قناة سوريا 18 مارس

  • تقوم هذه القناة بعرض الكثير من البرامج المتنوعة سواء كانت هذه البرامج إخبارية تعرض كل ما يحدث في الشارع السوري لحظة بلحظة من أحداث وأخبار وبرامج اقتصادية يتم من خلالها نقل الحالة الإقتصادية التي تخص سوريا وغيرها من البرامج الإجتماعية التي توضح الحالة المادية لدولة سوريا وهناك الكثير من البرامج الأخرى التي يتم عرضها على هذه القناة .

شاهد ايضا : تردد قناة سي بي سي بنه 

تردد قناة سوريا 18 مارس

القمر الصناعي :نايل سات
التردد:11858
FEC/SR: ¾27500

تردد قنوات اخرى قد تهمك