تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 حيث إنها من القنوات الهامة التي يبحث عنها الاطفال حيث يتم عرض كل أناشيد الأطفال في صورة دورية كل عشرة ثواني ، وطيور بيبي بالإنجليزية وهي نسخة من طيور الجنة بالعربية مع إختلاف اللغة ، وتعرض البرامج باللغة الإنجليزية لتعليم الأطفال.وطيور بيبي التركية  تتم تقديم البرامج الهادفة للأطفال ويمكن متابعتها من خلال اليوتيوب ،وهي تقدم خدماتها  للجمهور التركي ، كما تعرض مجموعة كبيرة من أغاني الأطفال ، وقناة طيور بيبي مقرها السابق مدينة عمان ، وكانت تحت رعاية خالد مقداد وهو من قام بإنشائها, وهي تعرض الالعاب والبرامج التي تساعد علي تنمية الطفل بشكل كبير و تعمل علي مدار اليوم بدون انقطاع او تشويش .

و تبحث كثير من الأمهات عن تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات لأطفالهن، وذلك بعد إعلان القناة عودتها مرة أخرى عن تردد جديد، وتقدم القناة برامج وأغنيات مختلفة محتواها مناسب لهذا العمر، وتساعدهم على معرفة القيم والأخلاق التي تشمل احترام الكبار وعدم السخرية من الآخرين والعطف على الضعيف وغيرها لترسيخها في عقولهم, حيث ان نوفره لرواد موقع الليث الأعزاء الباحثين عن أحدث أساليب التربية لمساعدتهم صغارهم في خطواتهم الليثى نحو التعلم واكتشاف العالم من حولهم وترسيخ هويتهم عبر ما تقدمه toyor baby channel من برامج تربوية وتعليمية وأغاني وأناشيد طفولية ممتعة تجمع بين التثقيف والترفيه الموثوق.

شاهد أيضا: تردد قناة الكويت

تردد قناة طيور الجنة الجديد

تردد قناة طيور الجنة الجديد يبحث العديد من أولياء الأمور اليوم عن قنوات الأطفال علي جوجل ، وخاصة قنوات رياض الأطفال، كما يبحثون أيضًا عن قنوات تعليم الأطفال اللغه الانجليزيه التي تقدم أفلامًا كرتونية قديمة يحب الأطفال مشاهدتها، مثل أفلام توم وجيري الكارتونية كما تشتهر القناة بقنوات إنتاجها الضخمة وشبكة قنوات معروفة بتطورها الدائم وقيامها بتحسين برامجها كافه، وهذا يجعلها من أفضل قنوات الأطفال المنتشره في كل العالم ، خاصة فيما يتعلق بتقديم قصصها الكرتونية مستخدمه اللغه العربية عند بث محتوياتها وبرامجها الهادفة والأغاني وكل ما يعود بالنفع على الأسر العربية وشبابها ولهذا فإنها تصنف بأنها من القنوات التي تحتوي على ملايين من المشاهدين من جميع أنحاء العالم.قناة طيور بيبي وهي قناة من أقدم القنوات وتقدم برامج للأطفال.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

تردد طيور الجنة الجديد 2024 التردد الجديد لقناة طيور لعام 2024 هو مايبحث عنة معظم الاباء والامهات لابنائهم في شتي بقاع الوطن العربي فعندما اعلن رئيس مجلس الادارة الخاص بقناة طيور الجنة عن تحديث ترددها وتحسين وتطوير جودة البث ازداد.

تردد قناة طيور الجنة بيبي على قمر عربسات

  • تردد القناة: 11632.
  • استقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

شاهد أيضا: تردد القنوات المغربية

نبذة عن قناة طيور الجنة

  • تعتبر قناة طيور الجنة واحدة من افضل القنوات الفضائية المناسبة للاطفال حيث تضم محتوي ترفيهي مميز ومختلف للاطفال في انحاء الوطن العربي.
  • لذلك يزداد متابعيها بشكل كبير لذلك تعتبر واحدة من اهم القنوات المخصصة للاطفال لانها تقدم برامج مميزة ومتنوعة بالاضافة الي بعض الاناشيد الي تناسب عمر الاطفال.
  • والتي قد يكون مغزاها في بعض الاوقات تعليم الاطفال وارشادهم الي الصواب، كما يرتفع معدل البحث عن تلك القناة الي الملاين بل تعدي عن ذلك بسبب مجتواها الجذاب.
  • لذلك يبحث عن تلك القناة الكثير من أولياء الامور نظرا لما تقدمه من محتوى هادف ومختلف ومميز للطفل سواء كانت برامج ثقافية للطفل أو ترفيهية او مسابقات بجانب عرض الاناشيد الهادفة أدت إلى نجاح القناة في جذب العديد من المشاهدين اليها.
  • وقد انطلق بث تلك القناة في يناير 2008 وتنبعث اشارتهامن العاصمة الاردنية عمان، وترجع ملكية تلك القناة إلي رجل الأعمال الأردني  خالد مقداد.
  • ويعمل المسؤلين في تلك القناة علي قدم وساق حتي أصبحت القناة منافس قوي للقنوات الاخري، وبالفعل نجحت واكتسحت الساحة وأصبحت هي في المقام الأوّل.
  • ومع تطورها وازدياد شهرتها تم ظهور عدد من القنوات التابعة لتلك لها منها قناة طيور الجنة بيبي، طيور الجنة بالانجليزية، وطيور الجنة بالتركية .

شاهد ايضا : تردد قناة عمان الثقافية oman tv culture 2024 على النايل سات والعرب سات

مميزات قناة طيور الجنة

  • محتوي تلك القناة يساعد الأطفال في التعرف علي المبادئ والقيم الدينية والاخلاق التي لابد وان ينشأ عليها كل طفل حتى ينشأ تنشئة سليمة.
  • تعليم الاطفال بعض المبادئ منها احترام الكبير وعدم السخرية من الاخرين مهما كان الامر صغيراً والعطف علي الصغير والعمل علي ترسيخ تلك المبادئ في عقولهم بشكل مستمر حتي يتطبعون بها.
  •  تعمل على رفع المستوى الثقافي لدي الأطفال
  • كما تعمل تلك القناة بشكل مجاني علي مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش، و لاتطلب ايرادات مالية من المتابعين مقابل المشاهدة، كما أنها لا تتعرض  لقطع البث أو التشويش، وانما تعمل بجودة عالية ومستوي جيد ومرموق يجذب المشاهد اليها.
  • يتعدي عدد مشاهدين طيور الجنة الملايين لانها تعتبر أول قناة فضائية مختصة ببرامج واناشيد الاطفال حيث تقدم اناشيد مختلفة تتسم بالسهولة واليسر في وصولها الي ذهن الطفل من خلال الموسيقي وبعض الرقصات الهادية الي تجذب الطفل اليها لتعملها.
  • يقوم علي إدارتها رجل الأعمال خالد مقداد وهو أردني من أصل فلسطيني، ويشارك في تقديم محتوي القناة هو وأبناءه منهم المعتصم باللة مقداد ،ووليد مقداد، وجني مقداد، واياد مقداد، وجاد مقداد .سند بالاضافة الي بعض المقدمين المشاركين في القناة.

تردد قناة طيور الجنة

يمكن استقبال اشارة القناة علي النايل سات عبر التردد التالي:

-التردد:11391
-الترميز :27500
-الاستقطاب :افقي

ويتم استقبالها على عربسات :

  • -القمر الصناعي : عرب سات
-التردد :11310
-الترميز :27500
-الاستقطاب :افقي