تردد قناة طيور بيبي توجد هذه القناه الرائعه في دوله عمان وتحديدا في الأردن حيث حازت هذه القناه على إعجاب كثير من المشاهدين بها بسب تفانيها في تقديم الأناشيد والأغاني المخصصه للأطفال ويقوم كثير من الناس بالبحث عنها بسبب أهميتها في تعليم الأطفال الأناشيد وكل ما يقدم على هذه القناه، ويقوم المتابعين وخاصه أولياء الأمور بالبحث عن قنوات تبث المحتوى الانجليزي لكي يشاهدها اطفالهم حيث انها تعمل على تقديم المحتوى الشيق الفريد من نوعه وأفضل ما تبثه هذه القناه هي الأناشيد وتحرص على بث الأناشيد القديمه والجديدة لتتناسب مع كل الأذواق وتحرص على إرضاء كافه المشاهدين كالحرص على تقديم المحتوى بصوره واضحه والتمتع بالمشاهدة الجيدة.

التليفزيون الفضائي وهي قناة تليفزيونية تقدم وسائل الإتصال  عبر الأقمار الصناعية ، كما تستقبل الإشارات  للبث حول العالم ، وتحمل كثير من القنوات التي تبث البرامج المهمة للأطفال ، وتقدم العديد من البرامج والأغاني المناسبة للأطفال.

تردد قناة طيور الجنة من أكثر القنوات التي يفضلها الأطفال، وعلى هذا يبحث الكثير من الآباء والأمهات عن تردد القناة، بالإضافة إلى أن محركات البحث تتزايد يوماً بعد آخر عن تردد القناة، وذلك لأنها أثبتت قيمة المحتويات التي تقدمها للأطفال، إلى جانب أنها تقوم على إثراء المعلومات الهامة وغرس القيم الأخلاقية لديهم، ولهذا يفضلها الآباء دائماً لأطفالهم.

والذي أسس قناة طيور الجنة هو خالد عبد الله جبريل مقداد ، وقد وُلد في الكويت وحمل الجنسية الإردنية ،  وقد تخرج من كلية الهندسة قسم ديكور ، وقد أرسى قواعد قناة طيور الجنة وأنتج كثير من الأنتاشيد الدينية للطفل والتي خدمت جميع أنحاء العالم وطافت العالم كله ، وقد إفتتح قناة فضائية للطفل عام 2008 وأسماها قناة طيور الجنة ، وهذا نسبة إلى الأطفال المشتركين في القناة.

و حيث انها تُعد من أقوى القنوات الفضائية المُخصصة للأطفال، فهي تُقدم محتوى ترفيهي وتعليمي متميز، يُساعد في تنمية الطفل منذ صغرة ، بالإضافة إلى مساعدته على التحدث بشكل أسرع، لذلك يبحث الكثيرون عن أحدث تردد للقناة، كما أنّ نسبة المشاهدة الخاصة بها تخطت المليون، نظراً للنتيجة الإيجابية التي ظهرت على سلوك معظم الأطفال.

شاهد أيضاً: تردد قناة بين سبورت

تردد قناة طيور بيبي

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2024 تزداد عمليات البحث عن التردد الجديد لقناة طيور بيبى  التابعة برجل الأعمال الأردنى الشهير خالد مقداد عبر محركات البحث المتعددة، لهذا نقدم لكم أحدث تردد لقناة طيور بييى على كلا من القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات.

شاهد أيضاً: تردد قناة العربي

تردد قناة طيور بيبي الجديد نايل سات

قناة طيور بيبي هي قناة فضائية تابعة لمجموعة طيور الجنة وتم إطلاقها في عام 2012 كقناة مخصصة للأطفال من سن 0 إلى 8 سنوات، من ناحية أخرى إن قناة طيور بيبي تقدم مجموعة من البرامج والكليبات والأناشيد التي تهدف إلى تنمية المهارات والقيم والإبداع لدى الأطفال، لمشاهدة قناة طيور بيبي على جهاز الرسيفر يجب ضبط التردد الصحيح للقناة على القمر الصناعي المستخدم:

  • قناة طيور بيبي متوفرة على عدة أقمار صناعية، منها نايل سات وعرب سات. الترددات المستخدمة لقناة طيور بيبي على هذين القمرين هي:
  • نايل سات: التردد 11393 (V)، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 3/4، هذا التردد يستخدم لإصدار SD (الجودة القياسية) للقناة.
  • عرب سات: التردد 11310 (V)، معدل الترميز 30000، معامل التصحيح 2/3، هذا التردد يستخدم لإصدار SD للقناة.

شاهد أيضاً: خطوات ضبط تردد قناة الحدث الجديد 2024

تردد قناة طيور بيبي

  • أجدد تردد لقناة طيور بيبى عبر القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات Frequency Channel Toyor Baby TV  On Satellites Nilesat and Arabsat  والذى يمكنك أن تضبط جهازك عليه من أى مكان تتواجد به، ومن ثم تنضم القناة إلى قائمة القنوات الخاصة بجهازك.
    الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
    11393عمودي275003/4

أصدرت قناة طيور بيبى Toyor Baby TV  فى الفترة الأخيرة قرار بتغيير تردد القناة المتخصصة بعرض الأناشيد والبرامج الطفولية، ويمكن استقبال ترددها على :

القمر الصناعى : نايل سات القمر الصناعى عرب سات
التردد: ١١٣١٠

الترميز: ٢٧٥٠٠

الاستقطاب: أفقى

التردد: ١١٦٣٢

الاستقطاب: أفقى

معدل ترميز: ٢٧٥٠٠

جودة HD

شاهد أيضاً: تردد قناة بين سبورت المفتوحة

بمجرد إدخال البيانات السابقة على جهاز الرسيڤر الخاص بك يمكنك الاستمتاع بمتابعة أطفالك للقناة طيور بيبى Toyor babyعلى كلا القمرين نايل سات وعرب سات التي يتم بثها على مدار اليوم طوال ٢٤ ساعة، مع ضمان عدم الانقطاع أو التشفير و أيضاً ضمان الدقة والجودة العالية ووضوح ممتاز للصوت والصورة.

شاهد ايضا : تردد قناة المغربية الثانية

نبذة عن قناة طيور بيبى الفضائية Toyor Baby TV

  • قناة الأطفال طيور بيبى الفضائية والتى تبث عبر الأقمار الصناعية نايل سات Nilesat   وعرب سات Arabsat    تقدم باقة من البرامج والأناشيد المتنوعه التى يحبها الأطفال عبر شاشتها الفضائية.
  • فقناة طيور بيبى قناة لا يستغنى عنها أى بيت عربى نظراً لمحتواها الذى يشغل الأطفال وينمى مهاراتهم بسرعة، فهى تعرض محتوى ترفيهى هادف يعلم الأطفال المبادئ القيمة فى صورة غنائية أو فى صورة برامج تبث حصرياً على شاشتها.
  • كما يذكر أن القناة تستعين بأطفال ذات كفاءة صوتية غنائية يتعلق بهم الأطفال بسهولة، ويرغبون فى مشاهدتهم باستمرار، ودائماً ما تطور القناة وتحسن جودتها حتى تحتفظ بقاعدتها الجماهرية الأصيلة وتجذب عدد أكبر إليها.

شاهد ايضا : تردد قناة عمان الثقافية

مميزات قناة طيور بيبى Toyor Baby TV

  • تحرص قناة طيور بيبى  على نشر كافة خدماتها ووصولها إلى المبتغى الأساسى وهو تحقيق الاستفادة منها فى أنحاء دول شمال أفريقيا،  الإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط فهى تتميز ببث محتواها دون أى انقطاع.
  • كما تتمتع بفاعليتها الدائمة مع المشاهدين بسبب تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا، ويتميز محتواهاعن باقي القنوات المشابهة لها فى محتواها التعليمى الإسلامى وعدم عرضها للمشاهد الكرتونية الإباحية التى قد تعرضها بعض القنوات الكرتونية الأخرى.
  • وتتواصل قناة طيور بيبى مع الأطفال بطريقة سلسة فتقدم لهم النصح وترشدهم إلى الالتزام بالآداب الأخلاقية الجيدة دون استخدام الطرق العنفوانية.
  • كما أن قناة طيور بيبى  Toyor Baby TV تهتم ببناء عقول الأطفال قبل كل شئ مما جعلها تكتسب ثقة الآباء والأمهات و تساعدهم فى عناء تربية الأطفال.

شاهد ايضا : تردد قناة الفراعين

أهداف قناة طيور بيبي 

تهدف قناة طيور بيبي إلى تحقيق مجموعة من الأهداف التي تعمل جاهدة لتحقيقها، حيث تسعى القناة لتحقيق أولويتها التي تتمثل في تقديم فوائد واستفادة للأطفال الصغار، وتسعى القناة لتحقيق ذلك من خلال عرض أناشيد دينية تحمل معاني عالية وتربوية، وتسهيل عملية فهم المحتوى بشكل مبسط للأطفال وتسهيل عملية حفظه، وذلك لتعزيز مستوى تعلمهم وتحفيزهم على الاستفادة من المحتوى المعرض بشكل كامل وشامل.

شاهد أيضاً: تردد قناة النيل الأزرق

برامج قناة طيور بيبى Toyor baby TV

  • منذ بداية شهر يناير 2024 و الإعلانات الخاصة بتعديلات الترددات للقنوات العربية التى قامت بتحديث بياناتها على الأقمار الصناعية فى ازدياد، ومن ضمن تلك القنوات قناة طيور بيبى التى أعلنت عن التعديلات التى طرأت على قناتها عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.
  • فقد سمحت لمتابعيها بالتواصل معها مرة أخرى عن طريق مشاهدتها على تردداتها الجديدة من أى مكان فى الوطن العربى عبر أى شاشة تليفزيونية، بجانب أنها تقدم العديد من العروض المتنوعة التي تشبع  رغبات الأطفال فى المرحلة الليثى من حياتهم.

شاهد أيضاً: تردد قناة البلد السودانية

تردد قنوات اخرى قد تهمك