تردد قناة عودة الاخبارية الفلسطينية تعتبر قناة عودة الإخبارية الفلسطينية هي قناة منتشرة بشكل كبير عبر جميع الاقمار الصناعيه مثل البدر سات والنايل سات فهي قناة حصرية دائما يهتم بالواقع الذي نعيش فيه لديها قاعده كبيره من جميع الجماهير حول العالم تكون بتقديمها بصفة مستمرة تعمل ايضا على بث المحتوى الاخبارى والرياضي الخاصة بدولة فلسطين والأرض المقدسة؛ هذه القناة تعمل أيضا على طرح بعض السياسات المتعددة في أرض فلسطين، كما أن هذه القناة تعمل على بث  محتوى حصري جدا في أنحاء العالم لديها شعبها إلى تعرض أيضا المعاناة التي تقوم بها أرض فلسطين وجميع الشعوب التي تتواجد بها فهي لديهم منتهب تعدت بعض الاغاني الفلسطينية والعربية التي تعرض ايضا بعض الاضطرابات والمعاناة التي تتواجد في أرض فلسطين هذه القناة الافضل على الاطلاق لديها عدد كبير من المشاهدين حول العالم.

قناة عودة هي قناة فضائية فلسطينية هي قناة تقدم محتوى جيد وكل ما يهم الشعب الفلسطيني ويخدم القضية الفلسطينية ، كما تقدم برامج حوارية وبرامج سياسية وإجتماعية وترفيهية، وفي الأساس قناة وطنية تبث الحماس الوطني في نفوس الشعب الفلسطيني.

تردد قناة عودة الاخبارية الفلسطينية 2024 Awdeh TV على القمر الصناعي النايل سات نقدمة من خلال موقعنا موقع الليث، لكل المهتمين بالتعرف على احدث واجدد الاخبار التي تحدث بشكل خاص على الساحة الفلسطينية أو بشكل عام على الساحة العربية والدولية ، حيث تحرص قناة Awdeh بتغطية اهم القضايا والاحداث التي تجري في فلسطين .

وقد انطلقت هذه القناة في بداية تأسيسها  عام 2010 ومقرها الحالي رام الله بدولة فلسطين ، ويمكن متبعة القناة على  النايل سات بالتردد الصحيح من أي مكان.

وقناة عودة الفلسطينية الإخبارية هي قناة إجتماعية ترفيهية سياسية ، وتقدم العديد من الأغاني الوطنية الفلسطينية.

وكما ان قناة عودة هي احدى القنوات الفلسطينية التي تتابع الاخبار والاحداث بفلسطين وتقدم برامج متنوعة كما تعرض اغاني وطنية وقومية جميلة، وتبث قناة عودة الاخبارية برامجها على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، ولمحبي قناة عودة الاخبارية من داخل فلسطين او خارجها نقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقع الليث تردد قناة عودة الأخبارية على النايل سات و العرب سات.

تردد قنوات الهوت بيرد المفتوحة

تردد قناة عودة الاخبارية الفلسطينية

يبحث عدد كبير عن التردد الجديد للقناة الفضائية عودة عبر الأقمار الصناعية نايل سات وبدر سات The New Frequency Of The Channel Awdeh  TV On Satellite Nilesat And Badrsat  لما لهذه القناة من قاعدة جماهرية كبيرة.

تردد قناة بين سبورت

أهداف قناة عودة الفضائية 

تتميز قناة عودة الفضائية بأنها لا تقتصر على عرض البرامج الإخبارية فحسب، بل إنها تهتم بعرض مجموعة متنوعة من البرامج الأخرى، مثل البرامج الحوارية والبرامج الاجتماعية، بهدف تحقيق أهدافها المتعددة.

  • تهدف القناة في المقام الأول إلى نشر الوعي بين المواطنين الفلسطينيين، وذلك من خلال عرض برامج تركز على قضايا الشأن العام في فلسطين والعالم العربي.
  • كما تعمل على بث الانتماء الوطني وتعزيز حب الوطن لدى المواطنين، من خلال برامج تستعرض التراث والثقافة الفلسطينية وتسلط الضوء على إنجازاتهم ونضالاتهم في سبيل الحرية والاستقلال.
  • وبالإضافة إلى ذلك، تولي القناة اهتماماً بالقضية الفلسطينية على وجه الخصوص، وتعمل على نشر الوعي بشأن الحقوق الفلسطينية والعربية بشكل عام، وذلك من خلال برامج تتناول مواضيع مثل التضامن العربي والمقاومة الفلسطينية وحق العودة للمهجرين الفلسطينيين.
  • في المجمل، تتميز قناة عودة الفضائية بالتنوع والاهتمام بالقضايا الاجتماعية والثقافية والسياسية التي تخدم المجتمع الفلسطيني والعربي بشكل عام.

نبذة عن قناة عودة الفضائية Awdeh TV

  • قناة عودة الفلسطينية هى قناة إخبارية تهتم بتقديم كل ما يتعلق بما يحدث على الأراضى المقدسة الفلسطينية من وقائع وأحداث سواء كانت بسيطة لا تذكر أو أخبار هامة.
  • قناة عودة الفضائية Awdeh TV  قناة من أراضى فلسطين تبث إشارتها عبر الأقمار الصناعية نايل سات Nilesat  وبدر سات Badrsat  تهتم بالشئون الفلسطينية والمواطنين الفلسطنيين.
  • قناة عودة الفلسطينية Awdeh TV  لا تقتصر على طرح المواضيع السياسية فقط بل إنها تختلف من حيث المحتوى التى تقدمه كما تهتم بطرح ما يحدث بالقدس العربية المحتلة؛ لذا فهى تعد من إحدى القنوات الهامة جدا.

شاهد ايضا : تردد قناة الجزيرة مباشر مصر

مميزات قناة عودة العربية Awdeh TV

  • تتميز قناة عودة بمحتواها الهام الذى تعرضه عبر شاشتها التليفزيونية فهى تقدم العديد من البرامج الإخبارية والتى يهتم بمشاهدتها الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم حيث أنها تناقش بعض القضايا الإنسانية المتعلقة بشعب فلسطين ومعاناته داخل أراضيه المنتهكة.
  • كما أن قناة عودة الفضائية Awdeh TV  تعرض أيضا العديد من الأغانى التى تخرج من فم المعاناة وتلحن على أعواد الاضطهاد والحزن والمأساة.
  • كما تنفرد القناة بأعينها التى تزرعها داخل الشوارع الفلسطينية ونقل الكاميرات لكل ما يحدث بحواريها عن قرب بأمانة وصدق خالص دون تلفيق لأحد الجهات أو تزوير فى الحقائق.

شاهد ايضا : تردد قناة سراج الأقصى

تردد قناة عودة الاخبارية الفلسطينية 2024 Awdeh TV على القمر الصناعي النايل سات نقدمة من خلال موقعنا موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على احدث واجدد الاخبار التي تحدث بشكل خاص على الساحة الفلسطينية أو بشكل عام على الساحة العربية والدولية ، حيث تحرص قناة Awdeh بتغطية اهم القضايا والاحداث التي تجري في فلسطين .

البرامج التى تقدمها قناة عودة الفضائية Awdeh TV

تحتوى القناة بين طياتها على العديد من البرامج الإخبارية التى قد تجذب المشاهدين الفلسطنيين أو المشاهدين المهتمين بالقضية الفلسطينية من أنحاء الدول العربية أو الدول الأوروبية أيضا المتابعين لأحداث بيت المقدس الأليمة ومن بين تلك البرامج التى تعرض على قناة عودة Awdeh TV:

  • برنامج حلقة وصل : يتحدث هذا البرنامج التليفزيونى عن الأبحاث التى تجرى على العديد من المشكلات المتعلقة بما يتعرض له كافة المواطنين الفلسطنيين فى جميع الأنحاء و كافة المواجهات المتعددة التى يقاسيها فى وجود جيش الاحتلال.
  • برنامج فلسطين والصحافة : وهذا البرنامج يطرح جميع الأخبار الفلسطينية التى يهتم بمعرفتها جميع المشاهدين الذين يهتمون بجميع الأخبار وما يحدث على أراضى فلسطين لحظة بلحظة.
  • برنامج للأقصى طلب: وهذا البرنامج من ضمن البرامج الاجتماعية والتى تناقش وترصد المناورات بين كل من شعب فلسطين وجيش الاحتلال.
  • برنامج صباح موطنى : وهو عبارة عن برنامج موطنى تقدم فيه الصحافة الفلسطينية العديد من الأخبار فى الاتجاهات الأخرى والأنحاء المختلفة.

لا يتوقف الأمر على البرامج التليفزيونية فقط بل يمتد محتوى القناة إلى تلك الأغانى الفنية التى تعبر عن ألم المعاناة الحقيقة التى يمر بها الشعب الفلسطينى.

شاهد ايضا : تردد قنوات الافلام عربي

نردد قناة عودة الفضائية Awdeh TV  لعام 2024

كما عودناكم دائما بنقل الترددات الجديدة هنا التردد الحديث والصحيح لقناة عودة الفلسطينية Awdeh TV   والذى تبث إرسالها عبر الأقمار الصناعية نايل سات وبدر سات Nilesat and Badrsat  الذى من خلاله يستطيع المتابعون أن يظلوا على تواصل مستمر ببرامج القناة عن طريق ضبط جهاز الاستقبال على البيانات التالية:

التردد:١٢٦٤٦ H
القمر الصناعى : نايل سات
معامل الترميز:٢٧٥٠٠
معدل تصحيح الخطأ:٥/٦
الجودة:SD
القمر الصناعى :بدر سات
التردد:١١٩٥٨
الاستقطاب: H
معامل الترميز:٢٧٥٠٠
معدل تصحيح الخطأ: ٥/٦
الجودة :SD

تردد قنوات اخرى قد تهمك