تردد قناة قطر الجديد هي قناة تحمل الهوية الوطنية قناة الرسمية تم إنشائها لكي تصبح ايضا افضل القنوات العامة تعمل على توفير المستوى الخاص بها منذ تم تأسيسها لأول مرة، وهي كانت في عام 1970 بعد ذلك بقطعة بالانتباه على مشاهدة كافة البرامج والافلام والمسلسلات السياسية، الثقافية والترفيهية لديها كم كبير من المسلسلات الدرامية ولكن بالإضافة إلى ذلك مشاهد من خلالها بعضه المسلسلات الاجنبية الافلام الاكشن المتنوعة أصبح التردد الخاص بها يتساءل عنه عدد كبير من المشاهدين حول العالم، يرجع ذلك لما تقوم بتقديمه كما أن المحتوى التي تعرضوا هذه القناة يناسب جميع الفئات توقع ابدا عند فيها معينه ولكن يناسب جميع التغييرات التي تحدث فى كافه الدول العربيه والاجنبية، يقوم بتقديمها بشكل مباشر، هذا يرجع إلى التميز التي تكون عليها هذه القناه.

وقناة قطر هي قناة الدولة التي تقوم ببث أخبارها ومشاكل المواطنين وأوضاعهم وذلك من خلال العديد من البرامج الحوارية والتي تعتمد على مناقشة أهم مايدور في المجتمع القطري من خلال منبر إعلامي متميز وإعلاميين على أعلى مستوى من المهنية والاحتراف والحيادية في تقديم المحتوى.

ولاتعتمد على الفقرات الإخبارية فقط بل يتعدد المحتوى الذي تقدمه من مسلسلات وأفلام كنوع من الترفيه واستقطاب أكبر عدد من المشاهدين.

كما أن القناة تهتم بمعرفة ومتابعة الأخبار حول العالم وأهم أخبار الوطن العربي ، وتتميز القناة بمجانيتها وجودة البث والإرسال.

وتعمل القناة طوال 24 ساعة دون توقف.

و كما ان تختلف القنوات القطرية بأنواعها وأهدافها والبرامج التي تقدمها فمنها التعليمية والرياضية والإخبارية ولكل منها جمهور ومشاهدين، وبالتالي سنقوم بتقديم الترددات المختلفة لبعض من القنوات القطرية المختلفة لمن يرغب في تنزيلها على أجهزتهم ومشاهدتها.

تردد قنوات الهوت بيرد المفتوحة

تردد قناة قطر الجديد

من أكثر القنوات التلفزيونية الشهيرة فى عالم الفضائيات والأقمار الصناعية فى العالم العربى هى القنوات التلفزيونية القطرية فتمتلك دولة قطر العديد من القنوات التلفزيونية التى تقوم كل قناة من هذه القنوات بتقديم محتوى هام وهادف يفضله عدد كبير من المشاهدين فى جميع الدول العربية .

تردد قناة بين سبورت

تردد قناة قطر

  • قناة قطرهى القناة التلفزيونية الرسمية لدولة قطر والتى تقوم بتقديم كافة المحتويات الخاصة بهذه الدولة من أخبار سياسية وأخبار إقتصادية وأخبار رياضية وتقدم أيضا هذه القناة العديد من الأخبار والأحداث التى تحدث فى العديد من الدول العرببة التى توجد حول العالم.
  • تحظى قناة قطر بمكانة مميزة وهامة جدا بين القنوات التلفزيونية العربية حيث يحرص على متابعتها عدد كبير من المشاهدين داخل قطر وأيضا عدد كبير من المشاهدين العرب فى الوطن العربى بأكمله وتشغل محركات البحث يوميا بالبحث عن أحدث ترددات هذه القناة التلفزيونية.

تردد قناة ابوظبي الرياضية

تردد قناة قطر علي نايل سات

التردد12169
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
الإستقطابv

تردد قناة قطر على القمر الصناعى عرب سات

تردد12167
معدل ترميز27500
معامل تصحيح خطأ4/3
استقطاب v

تردد قناة قطر على هوت بيرد وهو

تردد11565
معدل ترميز27500
معامل تصحيح خطأ 4/3
إستقطابH

شاهد ايضا : تردد قناة قطر 2 

نبذة مختصرة عن قناة قطر الفضائية

  • قناة قطر هى واحدة من القنوات التلفزيونية الإخبارية العربية وهى أيضا القناة الرسمية الليثى  لدولة قطر تحصل هذه القناة على نسب مشاهدة عالية جدا بجانب مكانتها الهامة بين القنوات التلفزيونية الأخرى وتهتم هذه القناة بكافة ما هو خاص بالحكومة القطرية والدولة القطرية وتقوم بتقديم كافة المشاكل والقضايا اليومية التى تمر بالشعب القطرى.
  • تم إطلاق هذه القناة قديما عبر العديد من الأقمار الصناعية المختلفة القمر الصناعى نايل سات والقمر الصناعى عرب سات والقمر الصناعى هوت بيرد وأيضا القمر الصناعى سهيل سات ويفضل مشاهدة ومتابعة هذه القناة نسبة كبيرة من المشاهدين القطرين بالإضافة إلى نسبة من المشاهدين العرب الذين لديهم إهتمام بمتابعة الشئون القطرية .

شاهد ايضا : تردد قناة الجزيرة الوثائقية 

مميزات قناة قطر الفضائية

  • تتميز قناة قطر بالعديد من المميزات التى جعلتها تثل إلى هذه المكانة المميزة وأصبحت من أفضل القنوات الإخبارية فى العالم العربى ومن أبرز هذه المميزات.
  • تقوم قناة قطر بتقديم المحتوى الإخبارى القطرى والمحتوى المتنوع التى تقوم بتقديمهما بدون تشفير وبدون طلب أى إشتراك مالى من المشاهد عند رغبته فى متابعة هذه القناة.
  • تستخدم قناة قطر كافة التقنيات والأنظمة التكنولوجية الحديثة التى يستطيع من خلالها المشاهد متابعة محتوى القناة بكل وضوح وبدون تشويش .
  • تقوم أيضا قناة قطر بعمل الكثير من التحديثات على الترددات الخاصة بها بين كل حين وأخر حتى يتمتع المشاهد برؤية صورة وجودة عالية .
  • تلتزم قناة قطر بكافة المعايير والمبادئ العامة للإعلام القطرى فلا تقوم بتقديم أى محتوى غير لائق أخلاقيا ولا تقوم بتقديم أى محتوى يدعو للتطرف أو الكراهية والحقد بين نفوس الأشخاص.
  • تتسم كافة المحتويات التى تقوم قناة قطر بتقديمها بالشفافية فلا تقدم غير المحتوى الهادف الصادق وتبتعد عن أى محتوى غير صادق .
  • تراعى دائما قناة قطر كل فروق التوقيت بين دولة قطر وبين العديد من الدول العربية  الأخرى وبذلك يستطيع كل مشاهد عربى متابعة قناة قطر حسب التوقيت المحلى لدولته.

شاهد ايضا : تردد قناة أسواق قطر

تردد قناة قطر الجديد على عرب سات 2024 

تنقل قناة قطر الرسمية التي تعتبر واحدة من أهم وسائل الإعلام في الدولة القطرية، العديد من الأخبار والأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية المهمة والتي تهم المواطن القطري، حيث يتم مناقشتها وتغطيتها بشكل شامل وواسع على مدار الساعة عبر بثها الحي والمباشر، كما تنقل القناة أيضًا الأخبار الخاصة بكافة الدول العربية والأجنبية، إضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام، التي تتضمن الدراما والكوميديا والأكشن وغيرها.

وتعرض الأعمال القديمة والحديثة للمشاهد بجودة عالية جدًا، مما يتيح لكل فئات المشاهدين بدءًا من الأطفال وحتى الكبار والشباب، التمتع بمشاهدة محتوى القناة بطريقة ملائمة ومناسبة لكافة الأذواق والاهتمامات. ويمكنك الآن الحصول على تردد القناة الجديدة لعام 2024 على عرب سات وهو:

التردد:12167
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:عربسات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:HD

برامج قناة قطر الفضائية

تتميز قناة قطر بتقديمها نخبة مميزة من أمهر الإعلامين الذين يقومون بتقديم مجموعة مميزة ومتنوعة من البرامج الذى يفضلها جميع المشاهدين ومن أبرز هذه البرامج التى تقدم عبر شاشة هذه القناة:

  • برنامج حياتنا
  • برنامج الحقيقة
  • برنامج البرواز
  • برنامج  المدير
  • برنامج رياض الجنة

تردد قنوات اخرى قد تهمك