تعتبر قناة قلب الاسد للافلام من اكثر القنوات مشاهدة ، حيث ان لها جمهور كبير و عريق محبى لما تقدمه من افلام متنوعة قد فازت باعجاب المشاهدين ، كما ان قناة قلب الاسد للافلام تتمتع بنسب مشاهدة عالية و كثيرة ، و تعمل قناة قلب الاسد للافلام على تحسين و تطوير ما تقدمه من محتوى ممتع ، و تعتبر قناة قلب الاسد للافلام قناة غير مشفرة و مجانية ، حيث يستمر البث الخاص بها لمدة 24 ساعة مستمر دون انقطاع، سوف نعرفكم على اهم مميزات قناة قلب الاسد للافلام ، و سوف نعرفكم على التردد الخاص بقناة قلب الاسد للافلام  ، تردد قناة قلب الأسد للأفلام تعتبر القناة من أفضل القنوات الفضائية في الوطن العربي وتم اختيار هذا الاسم للقناة نسبة لفيلم “قلب الأسم وذلك لأن الفيلم يعد من أقوي أعمال الفنان المصري الشاب محمد رمضان وشاركه في الفيلم نخبة من ألمع نجوم الفن منهم الفنان الكبير حسن حسني والجميلة حورية فرغلي، والفنان الأب سيد رجب والفنانه عايدة رياض والفنان الشاب عمر مصطفى متولي والفنانه ريهام أيمن، محسن منصور، عفاف رشاد، ماهر عصام،أحمد عصام وغيرهم من النجوم، و تعود فكرة فيلم قلب الأسد إلى انتشار الجريمة واختطاف الأطفال، وتتميز قناة قلب الأسد بأنها تقدم العديد من البرامج والأفلام المتنوعة التى  فازت بإعجاب العديد من المتابعين والمشاهدين، كما تميزت قناة قلب الأسد بتقديم كل جديد في السينما وذلك باستخدام أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة والأنظمة عاليه الجوده عاليه.

كما ان قناة قلب الاسد قناة فضائية مصرية متخصصة في عرض الافلام السينمائية المنوعة حيث تقدم مجموعة من الافلام القديمة والحديثة شاملة جميع التصنيفات فتتضمن الافلام الكوميدية وافلام الاكشن والاثارة والافلام الدرامية والرومانسية،

و بالرغم من حداثة قناة قلب الأسد والتي تأتي ضمن عدد من القنوات التلفزيونية التي ظهرت في الأوانة الأخيرة مستغلة نجاح بعض الأفلام وشهرتها وأطلقت أسمها علي أنفسها منها حلاوة روح وعبده موته وتتح وغيرها إلا أنها استطاعت أن تجذب عدد كبير من المشاهدين في مصر والدول العربية ويرجع السبب في ذلك إلى عرض القناة لأحدث الأفلام العربية بالإضافة لعدة مزايا أخري أهمها.

اليوم سنعرض لكم من خلال هذا المقال اهم المعلومات عن قناة قلب الاسد والتردد الجديد للقناة تردد قناة قلب الاسد، فتابعونا.

تردد قنوات الهوت بيرد المفتوحة

تردد قناة قلب الأسد للأفلام

قناة قلب الاسد تعد من أشهر القنوات الفضائية المعروفة والمشهورة في الوطن العربي وخاصه في مصر حيث نالت إعجاب الملايين من المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي لما تميزت بها القناة من محتوي حيث تميزت القناة بعرض وتقديم كل ما هو جديد من أفلام لم يتم عرضها على أي قناة اخري من القنوات حيث تتميز القناة بتقديم كل ما هو جديد من أفلام حديثه حيث تقدم قناة قلب الاسد كل الأفلام الجديده من خلال سرقتها من دور العرض وذلكمن خلال تصويرها باستخدام الهاتف المحمول.

ثم تقدمها قناة قلب الاسد على شاشتها حيث نالت إعجاب ورضا ملايين المتابعين والمشاهدين لما تميزت بها من تقديم كل ما هو جديد من أفلام.

تردد قناة الكاس

نبذه عن قناة قلب الاسد الفضائيه

  • قناة قلب الاسد الفضائيه تعد من أشهر القنوات الفضائية المعروفة والمشهورة في الوطن العربي حيث تم إطلاق قناة قلب الأسد على اسم فيلم “قلب الأسد.
  • حيث يعتبر الفيلم من أهم أعمال الفنان المصري المشهور محمد رمضان وشاركه في إعداد الفيلم مجموعة من نجوم الفن من بينهم الفنان الراحل حسن حسني والنجمه حورية فرغلي، والفنانسيد رجب والفنانه عايدة. رياض والفنان عمر مصطفى متولي والفنانه ريهامأيمن، محسن منصور، عفاف رشاد، ماهر عصام، صبري فواز، حمدي هيكل، صبري عبد المنعم، أحمد عصام .
  •  حيث ترجع فكره انشاء فيلم قلب الاسد حولانتشار الجريمة واختطاف الأطفال حيث تعد من أكثر الجرائم انتشارا وقصه الفيلم تحكي قصة شاب اختطف في طفولته من أبيه وهو يلعب في الحديقه.

شاهد ايضا : تردد قناة عدن المستقلة

تردد قناة قلب الاسد الفضائيه على النايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد:11096
معدل ترميز27500
معامل تصحيح خطأ5\6
جودة اس دي العالية.

شاهد ايضا : تردد قناة رؤيا

أهم مميزات قناة قلب الاسد الفضائيه

  • تميزت قناة قلب الاسد الفضائيه بالعديد من المزايا التي جعلتها قناة فضائيه مشهوره ومحبوبه لدي الكثير من المتابعين والمشاهدين.
  • حيث تميزت قناة قلب الاسد بتقديم برامج وأفلام ترفيهية متنوعة نالت إعجاب الملايين من المتابعين والمشاهدين.
  • حيث تحرص قناة قلب الاسد الفضائيه على تقديم كل ما هو جديد من أفلام سينمائية جديدة لم تعرض على شاشه أي قناة اخري.
  • تتميز قناة قلب الاسد الفضائيه باستخدام أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة والأنظمة العاليه والعاديه من حيث توفر أفضل جوده عاليه من صوت وصوره المتابعين والمشاهدين.
  • تتميز قناة قلب الاسد الفضائيه بالمجانيه أي يمكن للجميع متابعة القناة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو أي مقابل.
  • تتميز قناة قلب الاسد بعدم تشفيرها وبثها المحتوي عبر استخدام القمر الصناعي.

شاهد ايضا : تردد قناة سورية

خطوات ضبط تردد قناة قلب الأسد للأفلام

تتميز قناة قلب الأسد بعرض الأفلام المصرية العربية على مدار 24 ساعة بدون فواصل اعلانية، مما جذب عدداً كبيراً من المشاهدين، من ناحية أخرى تتنوع الأفلام التي تعرضها القناة بين القديم والحديث، مما يناسب جميع الأذواق، يتم عرض المحتوى بجودة SD، وعلى الرغم من أن هذه الجودة تعتبر ضعيفة، إلا أن عدم وجود فواصل إعلانية كثيرة يعوض هذه المشكلة، حيث أن القنوات التي تعرض نفس المحتوى بجودة عالية، تكون فواصلها كبيرة ومملة، بالمقابل، قناة قلب الأسد تعرض الأفلام دون فواصل إعلانية مزعجة ولكن بجودة أقل، وعليه إن الطريقة الخاصة بضبط تردد القناة على الرسيفر تأتي على النحو التالي:

  • اضغط على زر Menu أو القائمة.
  • ثم اختر خيارات أو Options.
  • اختار تثبيت أو Installation.
  • اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation.
  • اختر القمر Nilesat من قائمة الأقمار Sat Menu.
  • ادخل التردد الذي ذكرناه في الاعلى
  • اختر  أفقي او H.
  • اختار معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok

أبرز الأفلام التي تعرض على شاشه قناة قلب الاسد الفضائيه

  • فيلم الحب كده بطولة الفنان وحمادة هلال ونهاد نور ودرة ونواعم ومجدي رشوان وضياء المرغني ورضا حامد وعفاف رشاد وعدد كبير من النجوم.
  •  فيلم قلب الأسد والذي سميت القناة بإسمه الفيلم من بطولة كلا من محمد رمضان وحسن حسني وحورية فرغلي وعفاف رشاد وريهام أيمن وسيد رجب وآخرون.
  • . فول الصين العظيم قام ببطولته محمد هنيدي ومحمد شومان وسعيد طرابيك وسليمان عيد وضياء الميرغني وحجاج عبد العظيم وغيرهم من النجوم.
  • عبده موته ويقدمه الفنان محمد رمضان وحورية فرغلي ودينا ورحاب الجمل ومجدي بدر وصبري عبد المنعم وبوسي وسيد رجب وعفاف رشاد.
  • القشاش بطوله محمد فراج وحورية فرغلي وحسن حسني ودلال عبد العزيز وسميرة محسن ومحسن منصور وسليمان عيد ومنة عرفة وحنان مطاوع وغيرهم.
  • البيه رومانسي بطوله محمد إمام وحسن حسني ولبلبة ودومينيك حوراني ومنة عرفة وسعد الصغير ونهلة زكي ومدحت إسماعيل.

تردد قنوات اخرى قد تهمك