تردد قناة كراميش الجديد 2024 على النايل سات والتعرف علي ابرز البرامج التي تقدمها هي قناة تمتلك مميزات جيدا جدا، كما تعمل على عرض بعض المحتوى الخاص بالأطفال، تم تأسيسها لأول مرة في دولة الاردن وبالاخص في يوم 15 من شهر فبراير لعام 2009 بعد ذلك اشتهرت بشكل كبير بسبب كمية الاغاني التي تقوم بتقديمها للأطفال لديها وبعد البرامج المتعددة يشاهدها عدد كبير حول العالم تقدم أيضا هذه القناة بعض الدورات الدينية والترفيهي وبعض القنوات المتعددة، كما أنها أصبحت هذه القناة هي الأشهر في نطاق الأطفال ولكنها تعمل أيضا على ترفيه الكبار ايضا بسبب المحتوى الهادف الذي تقوم بتقديمه تزرع في الأطفال الثقة بالنفس وتساعد ايضا على النظافة من أنفسهم وبعض العادات والتقاليد المعيشية التي نواجهها لبيع السلسلة هائلة وكبيرة من الكرتون المتخصص باللغة العربية، لديها العديد من المقاطع المتنوعة والافلام الرائعة فهي تناسب أعمار من عام حتى 12 عام، على توفير الابداع ما بين الأطفال وحثهم أيضا على التنشيط من العقل وتعلمهم الرسم, كما تقوم بعرض الأغاني المخصصة للأطفال والتي تجذب انتباههم بشكل كبير.

وأيضا تكون تعليمية لهم ويكون بها من السلوكيات والأخلاقيات مايحثهم على الأخلاق الحسنة والابتعاد عن الشر ، والأطفال أكثر تأثرا بتلك المحتويات وانجذابا لها ، كما تقوم بتعليم الطفل مهارات وفنون جديدة تنمي من مهاراته وتعمل على زيادة الوعي لديه وتجعله يفكر بشكل أفضل ، وكثيرون يقومون بالبحث عن تردد القناة لإضافته على جهاز الرسيفر وخاصة أنها قناة مجانية البث وتعرض طوال 24 ساعة ودون توقف, بينما زادت نسبة مشاهدة القناة بشكل كبير من المتابعين الصغار خاصة في الفترات الأخيرة بسبب جائحة كورونا وأزمة العزل المنزلي وعدم الخروج فكان اللجوء لها بشكل كبير وغير مزعج لولي الأمر, بينما تعد قناة كراميش الجديد من أهم قنوات الاطفال الجديدة لما تتمتع به من شهرة في تقديم المحتوى الترفيهي، ولأن قناة كراميش تقع في عمان فهي تضم أيضًا العديد من الأصوات الجميلة، وصاحبها وسيم عوض قناة أردنية، في الآونة الأخيرة زاد جمهور ومتابعي قناة كراميش محركات بحثهم عن ترددها الجديد، ويريد الكثير من الناس معرفة سبب توقف القناة فجأة وتغير التردد، لذلك سنذكر التردد الخاص والجديد لقناة كراميش, و حيث ان تردد قناة كراميش للاطفال لرواد موقع الليث الأعزاء المهتمين بتوفير ما يحتاج إليه أطفالهم من عمر 3 سنوات وحتى 14 عام من ترفيه وتسلية موثوقة يتخللها الكثير من الأبعاد الثقافية والإجتماعية والتربوية الهادفة التي تساعدهم في تكوين شخصياتهم المتوازنة وتعمل على الارتقاء بمستواهم الفكري .

بين سبورت

تردد قناة كراميش الجديد

تردد قناة كراميش الجديد 2024 على النايل سات القناة العربية التي تعرض على الشاشة بالتحديد جميع المحتويات المتعلقة بالأطفال من أغاني كراميش والبرامج الحصرية وتبث البرامج التلفزيونية كل يوم على مدار 24 ساعة.

 نبذة قناة كراميش

  • تعد قناة كراميش من أهم قنوات الأطفال المجانية والمفتوحة ، حيث تبث برامجها على مدار اليوم ، وبدأت القناة في البث عام 2009 ، ما يعني أن لها تاريخ 11 عاما ، وأصبحت إحدى القنوات الفضائية المخصصة للأطفال.
  • ساعديني المجتمع العربي على تنمية وتنمية جيل واعي متعلم جيداً ، أدرك أهمية التعليم منذ الصغر ، وجعل شعاره التعليم قبل النقوش الحجرية.
  • نجحت القناة منذ تأسيسها حتى الآن في إعداد وعرض برامج متنوعة تدمج الترفيه والتعليم وتستهدف القيم الإسلامية والاجتماعية وتنمي الذكاء والإبداع لدى الأطفال بالإضافة إلى ذلك.
  • تبث القناة أيضًا الكثير من أفلام الكرتون العالمية التي يحبها الأطفال في الوطن العربي.
  • أنتج باقة من الرسوم الكاريكاتورية العربية التي تحظى بشعبية لدى الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • لذلك فإن قناة كراميش الفضائية تلعب هذا الدور الذي يبني الأطفال على أسس وعادات وتقاليد نمو الأجيال.
  • إنها تأخذ من نسلها الأخلاق التي تطورت في جميع طبقات المجتمع. والرسوم المتحركة.
  • تبث قناة كراميش العديد من أغاني الأطفال التي يتلوها الأطفال ويحفظونها ، وتتركز كلماتها على الإسلام والقيم الإنسانية والاجتماعية ، وتساعد الموسيقى على تنمية جيل متوسط الهدوء ومقاومة التعصب والتطرف.

شاهد ايضا : تردد قناة اليرموك

أبرز برامج شاشة كراميش

  • تفرد قناة كراميش يكمن في البرامج المتنوعة التي يحبها الأطفال مثل:
  • برنامج سايلنت خطة منافسة بين الأطفال حيث يتنافسون ويمثلون ويلعبون وتهدف الخطة إلى تعليم الأطفال وترسيخ روح تنافسية والقدرة على القتال معهم.
  • برنامج نجمك سهران يقام العرض كل ليلة من الساعة العاشرة حتى الساعة الثانية عشر مساءً ، ويستضيف نجوم أغاني الأطفال للاستماع إلى أجمل أغانيهم والتعرف على حياتهم الشخصية.
  • برنامج شمة هوا العرض اليومي الذي يستضيفه أحمد داسان يضم نجوم أغاني الأطفال الذين يلعبون في الهواء الطلق ويلعبون ويغنون أجمل الأغاني لمدة ساعة.
  • برنامج سيبك من أساليبك عرض كوميدي ساخر يقوم فيه مقدم العرض بإجراء مكالمة صوتية لأداء مقالب مقلدة بغرض ترفيه الأطفال.
  • برنامج حتى تثبت إدانته يستضيف البرنامج مجموعة من أغاني الأطفال للترفيه عنهم وتقديم أجمل الأغاني.
  • تقدم القناة برامج أخرى متنوعة مثل كركبا وكشكول وغيرها.
  • بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني المعدة خصيصًا للأطفال في القناة مثل Ma in Secret و Sports و Alwan و Fousush ومقاطع أخرى.

شاهد ايضا : تردد قناة عين الاردن الاخبارية

 تردد قناة كراميش الجديد 2024 علي النايل سات

  • نظرا لأهمية هذه القناة للعائلة العربية وانتشارها بين الأطفال في الوطن العربي وعمليات البحث الأخيرة عن هذه القناة ، نقدم لكم تردد قناة جديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات.
  • فتسعي القناة على تقديم محتوي متميز للطفال يحتوي على أعلي التقنيات وجودة عالية من حيث صوت وصورة نقية بدون انقطاع أو تشويش، فقامت بتحديث التردد الخاص بها بأخر جديد لتجنب حدوث أي مشاكل تقنية.

قناة السلام

ويمكن استقبال التردد الجديد بكل يسر وسهولة على جهاز الرسيفر الخاص بك من خلال ضبط التردد الخاص القناة ومعدل الترميز والاستقطاب ومعامل الترميز من الخلال القائمة المخصصة على جهاز الرسيفر الخاص بك، لمعرفة بيانات التردد تابع الخطوات الأتية:

القمر الصناعينايل سات.
التردد:-١١٣١٦
الاستقطاب:-عمودي
معامل تصويب الخطأ:-٥/٦
معدل الترميز:-27500

تردد قنوات اخرى قد تهمك