قد ازدادت مؤشرات البحث من قبل المشاهدين والمتابعين داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكمله والعالم أيضا حول تردد قناة كوين ألوان 2024، حيث قامت هذه القناة بعمل مجموعة من التطويرات التي تعمل على تحقيق نسب مشاهدة عالية داخل الوطن العربي، حيث أنها تقوم بعرض باقة من أقوي وأفضل المسلسلات العربية والتركية التي تنال اعجاب جميع المتابعين من مختلف الأعمار, و سوف نعرض لكم تردد قناة كوين الوان على النايل سات التي تم تحديثه من قِبل إدارة القناة خلال شهر نوفمبر الماضي، وتحظى قناة كوين الوان بمتابعة كبيرة على الرغم من حداثة إطلاقها لعرضها مجموعة واسعة من المسلسلات وكما انها تستقطب عدد ضخم من المشاهدين في العالم العربي.

قناة كوين ألوان

تعتبر قناة كوين ألوان واحدة من ضمن مجموعة قنوات كوين، التي تضم ٤ قنوات وهم كوين دراما، كوين افلام، كوين كلاسيك، وكوين أكشن، حيث أنها تحقق نسب مشاهدة عالية من قبل المواطنين داخل مصر والوطن العربي، وذاك من خلال قيامها بعرض مجموعة من المسلسلات الراقية والتي تتناسب مع الزوق العام بشكل يومي.

حيث أن مسلسلاتها تتناسب مع كافة أفراد الأسرة، وقد تهتم القناة بهذا الأمر جيدا، لذلك فإن الآلاف من المتابعين لها من داخل الوطن العربي، فهي تعرض عدة مسلسلات مثل زهرة الثالوث، الحفرة، حكاية جزيرة، بالإضافة إلى مسلسل العهد والمؤسس عثمان، حيث أن كل هذه المسلسلات راقية وتنال اعجاب الكثير.

قد انطلقت هذه القناة الدرامية خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوفير أقوى المسلسلات وأهمهم إلى متابعيها، فقد شاركت داخل المارثون الرمضاني من خلال عرض مسلسل الاختيار، موسي، هجمة مرتدة، ونسل الاغراب وغيرها من المسلسلات الاخرى، كما أنها تقوم بعرض محتوى ترفيهي ومتنوع على مدار اليوم، فهي حريصة دائما على توفير المسلسلات المصرية والعربية الحديثة، بكافة أنواعها الكوميدية، الاجتماعية، والتراجيدية.

تتميز هذه القناة بأنه لا يتم خلالها حدوث أي من المشكلات من حيث التشويش أو الانقطاع، وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى.

تردد قناة كوين ألوان 2024

يبحث الكثير من المتابعين عن تردد قناة كوين ألوان الجديد، وذلك حتى يتمتعوا بمشاهدة أجمل وأقوى المسلسلات العربية، والتمتع أيضا بمشاهدة ذات جودة عالية وبطريقة مجانية، وذلك من خلال التردد التالي.

  • القمر: نايل سات ٧ غرب
  • التردد: ١١٥٩٥
  • الاستقطاب: عمودي V
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠
  • والتردد: ١٠٨٥٣
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠

شاهد أيضاً: تردد قناة هواكم

التردد الجديد لقناة كوين 2024 على النايل سات

قامت قناة كوين بتقديم تردد جديد لقناتها على النايل سات لتناسب جميع المشاهدين، وتحرص القناة على تقديم كل ما هو جديد وبأفضل جودة في عرض المسلسلات، ولتمكين المشاهدين من الاستمتاع بمحتوى القناة الجديد، يمكنهم تنزيل التردد الجديد على أجهزة الرسيفر الخاصة بهم. يتطلب ذلك الضغط على القائمة “menu” واتباع الخطوات المحددة لتنزيل القناة. وبهذا يتمكن الجميع من الاستمتاع بمحتوى القناة الجديد على أجهزتهم، أما عن التردد الجديد الخاص بها فهو:

  • التردد: 10853
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز:27500

شاهد أيضاً: تردد قناة أغابي

وبذلك وفرنا لكم تردد قناة كوين ألوان 2024 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أجمل الدراما العربية والتركية.

تردد قنوات اخرى قد تهمك