تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2024 علي النايل سات، حيث إن هذه القناة هي واحدة من ضمن القنوات الفضائية الخاصة بالنساء الموجودة علي القمر الصناعي النايل سات، حيث إن هذه القنوات تهتم بعرض محتوي ثقافي لكل النساء من الصحة والطب وأيضاً الوصفات الطبية التي يتم عرضها لكل الاطفال، حيث إن هذه القناة تعرض للمشاهدين محتوي مميز وهادف يومياً, لمسات قناة فضائية لبنانية تقدم محتوى متنوع عن الجمال والفن والمطبخ والصحة، لذا تهتم الكثير من النساء بمشاهدة هذه القناة والاستفادة من برامجها الرائعة، وتحظى هذه القناة بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي، واليوم سنعرض للباحثين عن قناة لمسات التردد الجديد للقناة واهم المعلومات عنها وابرز البرامج التي يتم عرضها على شاشة القناة.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت

تردد قناة لمسات الفضائية الجديد 2024

اضبط بكل سهولة تردد قناة Lamsat الفضائية الحديث 2024 على النايل سات ونقدم لكم أحدث تردد قناة Lamsat خلال هذه المقالة ، حيث يمكنك استقبال البث الجديد لقناة Lamsat TV لمتابعة برامجها ، تبث مباشرة على قمر نايل سات ، البث المباشر بجودة عالية وبدون توقف وبدون تشفير على مدار 24 ساعة في اليوم وتعمل بأقوى اشارة ,قناة لامسات الفضائية هي قناة شهيرة جدا ، ولها أيضا عدد كبير من المشاهدات ، نظرا للمحتوى الذي تقدمه والذي يفضله كثير من الناس وخاصة النساء ، حيث أن المحتوى الذي توفره قناة لامسات الفضائية هو محتوى فني وثقافي ، مثل برامج المطبخ والأزياء. المرأة التي تستفيد كثيرا.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة الحوار التونسي

تردد قناة لمسات الفضائية

قناة لمسات تي ڤي Lamsat TV من أفضل القنوات المتواجدة على الساحة اللبنانية ولها عدد كبير جدا من الجماهير في  لبنان و الوطن العربي، لهذا ازداد البحث من قبل العديد من التابعين عن تردد قناة لمسات الفضائية علي القمر الصناعي نايل سات 2024 Frequency Channel Lamsat TV  عبر محركات البحث جوجل، لهذا سنوفر لك أحدث تردد لقناة لمسات Lamasat.

قد يهمك أيضاً: تردد القنوات الدينية

نبذة عن قناة لمسات تي ڤي  Lamsat TV 

  • قناة لمسات Lamasat قناة لبنانية تبث على القمر الصناعي نايل سات Nilesat، وهى قناة تخص المرأة على وجه الخصوص حيث تجد بها العديد من الموضوعات التي تشغل اهتمام المرأة  مثل عروض الأزياء و الموضة و أيضاً تجد الكثير مما يتعلق بالطبخ وأمور الطهى والعديد من الموضوعات الأخرى المتنوعة التي تشغل اهتمامات المرأة العربية.
  • قناة لمسات العربية Lamsat TV تقدم محتوى فريد يميزها فهي تنشر من خلال برامجها رسالة توعية وتنمية مهارات المرأة وزيادة الإدراك الثقافي لها.
  • قناة لمسات اللبنانية Lamsat TV لكِ خصيصاً سيدتي حيث تنقل إليك بالبث المباشر عبر القمر الصناعي نايل سات Nilesat العديد من المحتويات التي قد تحتاجين إليها في حياتك على مدار الأربعة وعشرون ساعة.

شاهد ايضا : تردد قناة شبكة الأخبار العربية ANN

مميزات قناة لمسات تي ڤي Lamsat TV

  • تتميز قناة لمسات اللبنانية بمحتواها الفريد الذي يزيد المرأة معرفةً بأحدث صيحات الموضة و الأناقة والجمال وكل ما تحتاج إليه المرأة العربية في شتى الأمور الخاصة بها.
  • لدى قناة لمسات الفضائية Lamsat  العديد من المعجبات من كافة أنحاء العالم، لأنها تتميز بمحتواها المتجدد باستمرار فتعرض مستلزمات الشخصية النسائية بكل بساطة و تعرض لهم كل ما ترغب المرأة فى متابعته ومعرفته.
  • قناة لمسات الفضائية  التابعة للقمر الصناعى نايل سات Nilesat Lamsat TV تنقل أفضل الخدمات التلفزيونية المفضلة بالنسبة للسيدة العربية لجذب عدد أكبر من المشاهدين والمتابعين.

شاهد ايضا : تردد قناة روجافا

برامج قناة لمسات العربية Lamsat TV

  • تعرض القناة العديد من البرامج الهامة الترفيهية والثقافية، وكل ما يخص المرأة من أزياء وموضة و كل ما يتعلق بالمطبخ مما جعلها حازت على قاعدة جماهيرية كبيرة من بين القنوات اللبنانية الفضائية.
  • كما تشمل قناة لمسات Lamasat TV على بعض البرامج التي تجيب على كل الاستفسارات الدينية التي قد تحير السيدة العربية، بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من البرامج المتنوعة التي تفيد المجتمع، بجانب مجموعة من البرامج الاخبارية من قبل كوكبة من المذيعين المتميزين.

تردد قناة لمسات اللبنانية

  • يمكن استقبال قناة لمسات على التردد الصحيح و الحديث لقناة لمسات العربية Lamsat TV  حتى تستطيع أن تنضم إلى مشاهدتها فبمجرد ضبط التردد وبيانات الاستقبال على جهاز الاستقبال (الرسيفر) الخاص بك، عندها ستندرج قناة لمسات إلى قائمة القنوات الخاصة بجهازك وستتمكن من مشاهدة القناة على شاشتك الكبيرة على ترددها الجديد.

حيث يتم استقبالها على القمر الصناعي نايل سات من خلال

  • التردد :
١١٠١٢
  • الاستقطاب :
أفقي
  • معدل الترميز :
٣ / ٤
  • معامل تصحيح الخطأ :
27500