كل قناه فضائيه تردد مختلف تماما عن اي قناه فضائيه أخرى فالتردد يكون بمثابة بصمة الاصبع للقناه التابع لها و تردد قناة لنا بلس السورية هي من ضمن قنوات الافضل على الاطلاق ولكنها تمكنت أيضا أن تثبت هذا النجاح عبر جميع أنحاء العالم لما تقوم بتقديمه وذلك فهى لديها عدد كبير من المتابعين داخل سوريا وداخل الوطن العربي بشكل جميل لذلك قد استطاعت ايضا انتشر بشكل واسع  المدى منذ تم افتتاحها لأول مره بس المحتوى الحصري التي تقوم بتقديمه فهي قناة تلفزيونية رائعه بالاضافه الى ذلك فهي تقدم أيضا محتوى هادف ولديها شعار متخصص بها وهو قد يكون لنا ما نرى، اضافة إلى ذلك وهي قناه قد تفوق توقعات الجميع لما تنبهر به جميع المشاهدين منذ تم انشائه في 2019 بالاخص في شهر مارس ملاكم بعد لذلك قد احتلت القناة عدد كبير من نسبة المشاهدة للجماهير الوطن العربي التقنية التي تكون على هذه القناه عالية جدا بجودة تكون HD .
قناة بلس السورية تقدم محتوى جيد ، وهي قناة ترفيهية  ودرامية ، كما تقدم مادة شيقة ، كما أن هذه القناة تستخدم أحدث التقنيات مثل التقنيات العالية إتش دي.

كما أن هذه القناة مجانية وتقدم محتواها بدون تشفير ، كما تقدم الموضوعات من خلال البرامج على مدار اليوم والساعة ، كما تعرض المسلسلات والأفلام بصورة جيدة  ومشوقة ،  كما يتم البث لجميع دول العالم.

والمقر الرئيسي للقناة دولة سورية ، وتطور القناة من نفسها بإستمرار مستخدمة أحدث التكنولوجيا.

و حيث ان تعتبر قناة لنا بلس الفضائية واحدة من اهم القنوات السورية الجديدة حيث تحقق نسبة مشاهدة عالية بما فيها من مميزات كبيرة وتقدن محتوى راقي ومميز ولقد اتخذت القناة شعارًا خاصًا بها وهو شعار ” لنا ما نرى ” أو ” تلفزيون يفوق التوقعات”.

تردد قناة لنا بلس السورية

قناة لنا بلس هي واحدة من القنوات السورية التي تقدم محتوى مختلف ومتنوع من البرامج والمسلسلات الكثيرة والمتعددة وتهتم هذه القناة تقديم كل ما يبحث عنه المشاهد وتقوم بعرضه على شاشتها وذلك من أجل أن تجذب المشاهد إليها وهذا ما يجعل القناة من القنوات التي تحتل مراتب متقدمة.

نبذة عن قناة لنا بلس على النايل سات

  • قناة لنا بلس هي واحدة من القنوات السورية المعروفة والمشهورة على نطاق واسع على الساحة الإعلامية و التي تم إنشائها في عام ٢٠١٨ في شهر مارس وحازت على إعجاب الكثير من الأشخاص وذلك في وقت قصير.
  • كما أن هذه القناة من القنوات التي حققت نجاح كبير في وقت قصير منذ إنشائها حيث أنها تعتمد على تقديم محتوى مختلف ومتنوع يجذب كل من شاهدة.
  • هذه القناة حققت قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير ونسب أرباح عالية وذلك لأنها تسعى دائما على تقديم كل ما يبحث المشاهد عنه.
  • كما أن هذه القناة تهتم بتقديم محتوى مختلف ومتنوع من البرامج والأفلام وغيرها من المسلسلات المختلفة والمتنوعة وذلك من أجل أن تجذب المشاهد إليها وتجعله لا يمل من مشاهدتها.

تردد قناة لنا بلس على النايل سات 2024

القمر الصناعي : نايل سات
التردد :12226
FEC/SR:⅚27500

شاهد ايضا : تردد قناة عمان الثقافية

مميزات قناة لنا بلس على النايل سات

حققت قناة لنا بلس الكثير من المميزات المختلفة والمتنوعة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • من مميزات قناة لنا بلس أنها من القنوات التي تهتم بتقديم محتوى مختلف ومتنوع وذلك حتى لا يمل المشاهد وتجذبه لمتابعة جميع برامجها ومسلسلاتها المختلفة والمتنوعة.
  • كما أن هذه القناة تتميز بأنها وفرت للمواطن خدمة البث المباشر على الإنترنت من خلال جميع الصفحات الرسمية الخاصة بها على كافة مواقع التواصل الإجتماعي وذلك على مدار ٢٤ ساعة طوال اليوم دون توقف وتشفير أو إنقطاع لأن ذلك من الأمور التي تزعج المشاهد وتجعله يمل من متابعتها بحث عن غيرها من القنوات الأخرى.
  • تتميز قناة لنا بلس أنها من القنوات التي تحرص على إستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية الخاصة بالتقنيات الحديثة وذلك حتى تظهر القناة بأفضل جودة للصوت والصورة.
  • تتميز هذه القناة أيضاً بأنها تحرص على أن يكون جميع العاملين بها من ممثلين ومذيعين وإداريين على قدر كبير من الخبرة والكفاءة وذلك من أجل أن تظهر القناة في صورة أفضل عن غيرها من القنوات الأخرى ويجعلها تحتل الكثير من المراتب المتقدمة.
  • من مميزات هذه القناة أيضاً أنها تقوم بعرض محتوى مختلف ومتنوع ويكون محتوى محترم مناسب ولائق بالعادات والتقاليد التي تربى عليها المجتمع وهادف ومفيد لجميع الفئات العمرية .

شاهد ايضا : تردد قناة المغربية الثانية 

محتوى قناة لنا بلاس

تتميز قناة لنا بلاس بتقديمها للجمهور تشكيلة متنوعة من البرامج والأعمال الفنية الترفيهية عبر شاشتها الرائعة، فهي تقدم العديد من المسلسلات والأفلام الجديدة والقديمة، ما يجعلها محط أنظار فئات متعددة من المشاهدين، وليس هذا فقط حيث تقوم القناة بعرض البرامج الترفيهية التي تتميز بالتنوع والإبداع، مما يجعلها محط أنظار المشاهدين بشكل مستمر.

  • تأسست قناة لنا بلاس في شهر مارس من عام 2019، ولكنها استطاعت في فترة قصيرة جذب العديد من المتابعين على المستوى العربي، بفضل محتواها المتميز والجذاب.
  • وتتميز القناة بالتواصل الفعال مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدم لهم المحتوى الخاص بها وتستجيب لتعليقاتهم ومقترحاتهم، مما يجعل العلاقة بين القناة وجمهورها أكثر تفاعلية وقربًا.
  • وبشكل عام، تمثل قناة لنا بلاس خيارًا ممتازًا لعشاق الدراما والأفلام والبرامج الترفيهية، وتعتبر من أبرز القنوات العربية التي تحرص على تقديم المحتوى المميز والجذاب لجمهورها.

برامج قناة لنا بلس على النايل سات

تقدم هذه القناة الكثير من البرامج المختلفة والمتنوعة ومن هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج ما ورد : هذا البرنامج من البرامج النسائية التي تخص المرأة في المجتمع العربي ويقدم للمرأة كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح ويقوم بتقديم هذا البرنامج مهندسة الديكور رولا حداد وأخصائية التغذية تالا الصمام وخبيرة الصوت مارلين توتونجيان
  • برنامج موزاييك : هذا البرنامج من البرامج الشبابية ومن خلاله يتم دعم مواهب الكثير من الشباب ويقوم بتقديم هذا البرنامج كرم حلوم
  • برنامج أوتار: هذا البرنامج من البرامج الفنية الموسيقية وتقوم بتقديمه المذيعة دانيا زرزر.

شاهد ايضا : تردد قناة ام بي سي 3 كرتون 

مسلسلات قناة لنا بلس على النايل سات

تقدم هذه القناة الكثير من المسلسلات المختلفة والمتنوعة ومنها ما يلي:

  • مسلسل الحرملك
  • مسلسل كوم الحجر
  • مسلسل كان يا مكان
  • مسلسل طالع الفضة
  • مسلسل جميل وهناء

وغيرها من المسلسلات المختلفة الأخرى.

تردد قنوات اخرى قد تهمك