تردد قناة ماسبيرو زمان هي من ضمن القنوات التي تتواجد منذ قديم الزمان يشاهد من خلالها بعض المحتوى الهادف هي قناة فضائية تعرض ايضا الدراما، الكوميديا والاكشن والتربوي والاجتماعي لجميع الاسرة العربية يشاهدونها طوال اليوم و لجميع محبي المحتوى الخاص بالزمن الجميل، تعتبر ايضا هذه القناه يتساءل عنها عدد كبير من المشاهدين فى الوطن العربى لرؤية أفضل محتوى ترفيهي، و عالمي يوجد بها، وذلك لأنها تحافظ ايضا على الفن الجميل التي تقوم بعرضه بالإضافة إلى ذلك يمكننا أيضا أن نشاهد من خلال هذه القناة بعض البرامج المتخصصة في عرض المحتوى الرياضي الهادفة، والمحبوب لدى الجميع كما أن هذه القناة تم تأسيسها لأول مرة في عام 2016 لشهر يونيو بعد ذلك أصبحت هذه القناة هي المقر الاول والاخير داخل محافظة القاهرة تبث المحتوى الديني والاسلامي تعرض باقة كبيرة من القرآن الكريم بالإضافة إلى ذلك نشاهد من خلالها بعض الأغاني الخاصة بي ام كلثوم وغيرها من الفنانين.

إن معرفة تردد قناة ماسبيرو زمان 2024 Maspero Zaman يتيح للمشاهدين إمكانية متابعة المسلسلات والأفلام القديمة والمسرحيات التي تعرض على هذه القناة، حيث إنها اهتمت كثيرًا بتقديم كل ما يخص التراث القديم، لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع الليث

وقناة ماسبيرو زمان من القنوات التي لها نسبة مشاهدة عالية ، لما تحوية وتقدمه من برامج ممتعة ومسلية وتحمل نخبة رائعة من الفنانين والإعلاميين اللامعين ، وتقدم العديد من البرامج المتميزة والتي كانت يتم تقديمها في الزمن الجميل.

ومن البرامج الرائعة والتي كان يتم تقديمها ، برنامج تاكسي السهرة وبرنامج سينما القاهرة ،  وبرنامج النادي الدولي الذي كان يقدمه الفنان سمير صبري ، وبرنامج أوتوجراف والذي كان يقدمه الإعلامي اللامع طارق حبيب ، وبرنامج إخترنا لكم ، وبرنامج الكاميرا الخفية, سوف نتعرف على تردد ماسبيرو زمان، كما سنتطرق لمعرفة خطوات تنزيل هذه القناة على جهاز الرسيفر.

حيث إن هذه القناه المصريه العراقية التي تخصصت في إرجاع الماضي بكل ما يحمله من فن مميز راقي قديم قادر على ابهاج المشاهدين على الرغم من أن القناة تقدم كل شئ فات عليه زمن كثير الا انها تتصدر مواقع البحث وتستقبل أعداد كبيرة من المشاهدات وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق بهذه القناة .

بين سبورت

تردد قناة ماسبيرو زمان

تعتبر قناة ماسبيرو زمان من أشهر القنوات الفضائيه التي تقوم بعرض أفلام قديمة أببض وأسود وتنوع في عرضها من كوميدي للدراما وغيرهم من افلام ترفيهية واجتماعية يفضلها الكثير من الاشخاص المحبون للزمن الجميل وقامت القناة بأطلاق تردد جديد لها وذلك جعل الكثير يبحثون عبر المواقع عن الترددات الجديدة للقناة لكي يتم ضبطه علي الريسفر الخاص بهم ومتابعة القناة من جديد ومتابعة أفضل أغاني الزمن الجميل وكل ما هو قديم ومميز من مباريات كرة القدم وغيره فكل ما يفضله الجماهير ويطلبه تقوم قناة ماسبيرو زمان بعرضه علي الشاشة .

تردد قناة بين سبورت

معلومات عن قناة ماسبيرو زمان

  • تم اطلاق البث التجريبي لقناة ماسبيرو زمان في يونيو سنة 2016وتعتبر قناة حكومية تابعة لاتحاد الاذاعة والتلفزيون المصري مقرها في القاهرة وبدأت بالقرآن الكريم بصوت الشيخ محمد رفعت ثم بدأت في عرض بعض الافلام والمسلسلات القديمة .
  • قناة ماسبيرو زمان أحدي أفضل وأحدث القنوات الفضائية التي تعرض أفلام وأغاني الزمن الجميل فهي من أشهر القنوات التي تهتم بعرض التراث السينمائي المميز والمفضل لدي الكثير من جماهير العرب .
  • تعرض القناة مجموعة متنوعة من الافلام علي مدار اليوم وتستمر 24ساعة بدون انقطاع البث أو تشويش .
  • أشهر قنوات لعرض افلام الزمن الجميل من خلال قناة ماسبيرو زمان أو مبني الاذاعة والتلفزيون
  • تقوم بعرض أفضل البرامج القديمة والتي سبق وكان يتم عرضها في الزمن الجميل
  • الكثير من الاشخاص تفضل مشاهدة كل افلام الستينات الابيض والاسود وايضا ما تطور بعد ذلك واصبحت ملونة عندما تطور الفن واصبحت الالوان موضة جديدة في عالم الفن .

شاهد ايضا : تردد قناة cbc دراما

مميزات قناة ماسبيرو زمان

  • من المميزات التي تجعل قناة ماسبيرو من أشهر قنوات عرض افلام الزمن الجميل أنها تسعي لكسب جمهور كبير فتقدم له أفضل ما تم عرضه في التراث السينمائي .
  • تتميز قناة ماسبيرو زمان بأنها تقوم بعرض مباريات كرة القدم القديمة والتي يقدمعا أفضل وأشهر المعلقين الرياضيين في زمننا الجميل .

تردد قناة ابوظبي الرياضية

التردد الخاص بقناة ماسبيرو زمان

  • تم تغير التردد القديم واذا لم يتم ضبط التردد الجديد سوف يتوقف بث القناة وفيما يلي عرض لأحدث التغييرات التي قدمتها القناة
التردد علي النايل سات
التردد :11843
الاستقطاب :افقي H
معدل الترميز :27500
معامل تصحيح الخطأ :3/4
الجودة : SD

اسم القناة علي شريط البحث : Maspero Zaman

شاهد ايضا : تردد قناة بانوراما دراما

اهداف قناة ماسبيرو زمان

  • تسعي قناة ماسبيرو زمان الي ربط الماضي بالحاضر ولكي تبث في الجيل الجديد قيمة التراث القديم وانا الزمن الجميل له مميزات كثيرة يمكننا الاستفادة من خلالها .
  • أشهر قناة عربية تقدم أقدم الافلام الابيض والاسود وتنوع في عرضها لكي تقوم بعرض أكثر افلام التراث الفني وأروعها واكثرها شهره .
  • تتميز قناة ماسبيرو زمان بأنها تعرض أقدم الاغني والافلام وايضا اقدم مباريات كرة القدم التي كانت تذاع في الستينات والسبعينات من خلال أشهر المذيعين .

شاهد ايضا : ترددات قنوات النايل سات

خطوات تحميل تردد القناة على الرسيفر 2024 

في سياق متصل للحديث عن قناة ماسبيرو تجدر الإشارة بالقول أن عدد كبير من المتابعين يجهل الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استقبال التردد الخاص بالقناة للاستمتاع بما تقدمه من محتوى شيق، لذلك بدورنا سنقوم بعرض الخطوات اللازمة للقيام بذلك بالترتيب على النحو التالي:

  • اولا يتم فتح جهازك الريسيفر.
  • ثم النقر على القائمة الرئيسية واختيار الإعدادات.
  • بعدها الانتقال إلى الخيارات.
  • ثم الضغط على تثبيت ثم الضغط على التثبيت اليدوي.
  • ومن ثم تحديد القمر الصناعي وهو النايل سات.
  • ثم إدخال بيانات القناة (التردد، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، معدل الترميز).
  • ومنها الضغط على بحث.
  • ومن ثم الانتظار قليلاً ثم الضغط على حفظ.

برامج قناة ماسبيرو زمان

تقوم قناة ماسبيرو زمان بعرض أفضل البرامج والمسلسلات والافلام القديمة والتي يفضلها الكثير من الأشخاص ويتابعونها في المواعيد المحددة من ضمن البرامج التي تعرضها القناة :

  • برنامج سينما القاهرة حيث أنه يتم استضافة فنان في كل حلقة.
  • برنامج اوتوجراف من أكثر البرامج القديمة شهرة.
  • برنامج النادي الدولي الذي يفضله الكثير من جمهور قناة ماسبيرو زمان.

قناة ماسبيرو زمان لن تتيح للجماهير البث المباشر عبر المواقع الالكترونية ولكنها توفر صفحة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها لمتابعة مواعيد البرامج من خلالها .

تردد قنوات اخرى قد تهمك