كل قناه فضائيه تردد مختلف تماما عن اي قناه فضائيه أخرى فالتردد يكون بمثابة بصمة الاصبع للقناه التابع لها و تردد قناة مصر الآن شرعت قناة مصر الآن في عملها عقب سقوط حكم الأخوان، وتبث القناة إرسالها بهذا الوقت من تركيا نتيجة تأكيد الدول التركية للإخوان المسلمين، وذلك عقب إيقاف بث هذه القناة من مصر، حيث تحرض قناة مصر الآن على الحكم الحالي للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتمتلك القناة حساب على الفيسبوك يقوم بمتابعته العديد من النشطاء بموقع التواصل الاجتماعي، وتعرض القناة العديد من البرامج المتباينة كالاخبارية والسياسية والتي نالت متابعة العديد من الجماهير، وتعمل هذه القناة على توضيح سلبيات الحكم الحالي بجمهورية مصر العربية، حيث تعرضت القناة لمشاكل عديدة فيما يتعلق بعرضها كالتشويش، وتسبب ذلك في توقف عرضها لمدة قصيرة ولكن البث رجع لها مرة أخرى بسرعة.

قناة مصر الفضائية هي من القنوات التي توفر خدمة كاملة  ، ويمكن نقل التردد بسهولة لمشاهدة القناة بدون تشويش وبدون تقطيع وبسرعة فائقة ، ومن خلال البحث يمكن العثور على القناة.

وهذه القناة ليس لها موقع مباشر للبث الحي ، ولكن توجد بعض من المقاطع  من الفيديوهات  يمكن العثور عليها بسهولة ، كما أن هذه القناة تقدم برامج متنوعة وشيقة مثل برنامج أخبار الطب وبرنامج سوشيال ، كما تقدم برنامج كينج الملاعب ، وبرنامج أهل الدوا ، وبرنامج بنت مصر وغيرها من البرامج الأخرى.

, و حيث ان قناة مصر الآن هي التي تحتوي على الكثير من البرامج الهادفة وكذلك حصلت على نسبة كبيرة من المشاهدين خلال فترة قصيرة ولها الكثير من المميزات ولنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال .

تردد قناة مصر الآن

تعتبر قناة مصر آلان من ضمن القنوات التي تقوم بعرض الاخبار السياسية والاقتصادية التي تواجهها مصر في كل وقت وقناة مصر آلان تعمل علي اظهار مساوئ الحكم والرئيس الحالي لمصر وذلك من خلال الاعلامي معتز مطر الذي يتحدث بكل شفافية دون توقف فتعد من احدي قنوات الاخوان التي جعلتها سلاح لكي تسترد به ما حدث لهم من بعد عزل الرئيس السابق لهم وفي الكثير من الاوقات تتعرض القناة للمشاكل وتوقف البث فقد توقف البث عنها لفترة قليلة وعاد مرة أخري والتردد الخاص بالقناة سنوضحه فيما يلي :

نبذة عن قناة مصر الآن

  • تم انشاء قنوات الفضائيه مصر الان بعدما تم عزل الرئيس محمد مرسي من منصب الرئاسة وأثناء هذه الفترة ظهرت قنوات كثيرة مثل قناة مصر الان وتناقش المشاكل السياسية التي يتعرص لها الشعب المصري ويوجد قنوات أخري تشبه قناة مصر الان وتؤيدهم تركيا حيث أنها تشجع الاخوان وتعمل علي حماية الاعلاميين ايضا مثل مكملين قناة ،قناة الشرق والثورة.
  • تتعرض قناة مصر الان الي الكثير من الانتقادات ويتم توقفها في الكثير من الاوقات بسبب كثرة تحريض الشعب علي الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقوم بتوجيه الانتقادات والتحدث عن الاثار السلبية ودائما تسعي لكي تنتقد في الوضع الاقتصادي وانا الشعب يتحمل الكثير من الضغوط علي عاتقه ولا يتمتع بحياته .
  • واحدة من أشهر القنوات التي يخصصها الاخوان لكي يتحدثوا من خلالها بكل جراءة وبدون خوف وذلك لان هذه القناة التابعه للاخوان تحميها تركيا وتشجعها علي ما تفعله وعلي التحريض الذي يتم علي الرئيس والجيش وعلي الاحوال الاقتصتديه والسياسية.

شاهد ايضا : تردد قناة الثقافية 

برامج قناة مصر الآن

  • تتعدد البرامج وتتنوع في قناة مصر الآن الثقافيه وذلك لانه يوجد الكثير من الجمهور يتابع الشارع المصري وما يحدث فيه من خلالها حيث أنها قناة اخبارية تنوع في ما تعرضه من اخبار سياسية واقتصادية وغيرها.
  • تعتبر قناة مصر الان من اكثر القنوات المهددة بالايقاف في كل لحظة وذلك لانها تهدد الامن العام في الوطن العربي وتقوم بالتحريض واشعال نفوس الجماهير ضد نظام الحكم الحالي .

شاهد ايضا : تردد قناة الصحراء 

خطوات ضبط واستقبال تردد قناة مصر الآن

تعتبر قناة مصر الآن واحدة من أهم القنوات الإخبارية في العالم العربي، ولضمان استقبالها بشكل صحيح يجب اتباع خطوات ضبط التردد الصحيح وتثبيتها بشكل دقيق، حيث يمكن للمستخدمين اتباع بعض الإرشادات البسيطة للتأكد من استقبال القناة بشكل جيد والخطوات هي:

  • بدايةً ينبغي الدخول الي قائمة الإعدادات من الريموت كنترول.
  • ومن ثم ينتقل الي خانة اضافة تردد جديد.
  • وبعدها يتم ادخال التردد الخاص بالقناة في الخانة المخصصة له.
  • ثم يتم عمل بحث عن التردد الجديد والانتظار قليلا حتي يتم نزول القناة.

البرامج الخاصة بقناة مصر الآن

  • برنامج مصر النهاردة ويقدمه الإعلامي عبد الناصر علي.
  • وايضا البرنامج الشهير الخاص بالاعلامي معتز مطر و محمد ناصر .

التردد الخاص بقناة مصر الآن

  • تم توفير التردد الخاص بقناة مصر الان حتي يتمكن المشاهدين من ضبط التردد علي الريسفير الخاص ومتابعة القناة من جديد واليكم التردد فيما يلي
التردد علي النايل سات القمر الصناعي هوت
التردد : 11823

الاستقطاب :عمودي

معدل الترميز :27500

معادل تصحيح الخطأ : 5/6

التردد : : 11317

الاستقطاب :عمودي

معامل تصحيح الخطأ :3/4

معدل الترميز :27500

شاهد ايضا : تردد قناة نيكلودين العربية 

مميزات قناة مصر الآن

  • توفر قنوات مصر الكثير من البرامج السياسية التي توضح للاشخاص في المجتمع ما سيحدث وتنصحهم بمواجهة ما يحدث لهم من غلاء وتحمل الكثير من الصعاب.
  • تتميز قناة مصر الان أنها توفر حساب خاص بها يمكن متابعته ومتابعه كل جديد من خلاله والكثير من متابعي المواقع تتواصل مع الحساب وتعرف منه كل ما يحدث .
  • تتعرض قناة مصر الان الي توقف البث في الكثير من الاوقات بسبب ما تقدمه ممن محتوي تحريضي علي الجيش وعلي الرئيس وتحاول أن تجعل الجماهير مقتنعين بكل ما قولوا.
  • ترصد وتحلل قناة مصر الان الامور السياسية وكل ما يحدث في المجتمع وتبين لهم الاثار السلبية.
  • تسعي دائما لكي تجذب لها الجمهور وتشغلهم ويعرفوا كل ما يخص وطنهم بشكل مستمر.

تردد قنوات اخرى قد تهمك