تردد قناة cbc دراما الجديد مع اقتراب شهر رمضان لذلك يسعى العديد من الأشخاص للبحث ايضا على بعض القنوات الحصرية، والتي تهتم بتوفير أفضل محتوى رياضي وإعلامي وتقوم لذلك تكون دائما قناة الفضائية سي بي سي دراما لتقديم التردد الجديد والتحديثات الهائلة قبل ظهور شهر رمضان الكريم لعام 2024 لكي نشاهد عليها افضل المحتوى الدراما، والمسلسلات الهادفة دائما تعرض جميع الافلام الرائعة بالإضافة إلى ذلك تهتم دائما إلى تقديم كل ما هو جديد تعرض المسلسلات الحصرية التي يتم عرضها لأول مرة لا يتم تقديم مسلسلات خادشة للحياء على قناة سي بي سي لذلك نجد أن عدد كبير يبدأ بالبحث عنها بعد تغيير التردد التي كانت عليها لتحسين افضل صورة، وصوت هدف ورؤية hd.

تردد قناة سي بي سي دراما الجديد على نايل سات 2024، حيث تعتبر قناة سي بي سي واحدة من اشهر القنوات المصرية وتقوم قناة سي بي سي بعرض دراما ومسلسلات 2024 الجديدة بالاضافة الى برامج رمضان وبرامج تيك شو وقناة اخبارية ايضًا.

وقناة سي بي سي دراما تتميز بعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الجديدة التي يبحث عنها عدد كبير من المشاهدين ، كما أن القناة لها منصة على اليوتيوب وموقع إلكتروني يتم من خلاله متابعة الجمهور ، وقنوات سي بي سي هي شبكة قنوات فضائية هي (قناة سي بي سي وقناة سي بي سي سفرة و سي بي سي عامة).

وتتميز القناة بعرض المسلسلات الحصرية التي تعرض في غير الموسم الرمضاني وتستقطب عدد كبير من المشاهدين وتنال إعجابهم.

كما تعرض شبكة قنوات سي بي سي مجموعة متنوعة وهادفة من البرامج المختلفة مابين برامج حوارية وبرامج دينية وبرامج تثقيفية تعمل جميعها على زيادة وعي المشاهد.

و حيث ان هذا التردد من أكثر الترددات بحثاً من قِبل الجمهور على مختلف المواقع الخاصة بالبحث أو كذلك السوشيال ميديا بعد أن تم تحديثها مؤخراً لضمان جودة واستقرار أكبر للقناة، ويُمكن ضبط التردد الجديد بكل سهولة للاستمتاع بمختلف البرامج التي يتم عرضها.

تردد قناة الكاس

تردد قناة cbc دراما الجديد

تردد قناة cbc دراما على النايل سات 2024 قناة cbc دراما من أشهر القنوات المصرية الفضائية المعروفة على الساحة الإعلامية وتهتم هذه القناة بعرض الكثير من المسلسلات المصرية التي يتابعها الكثير من الأشخاص كما أن هذه القناة حققت قاعدة جماهيرية كبيرة ونسب مشاهدة عالية وذلك لأنها تهتم بتقديم كل ما يفضله المشاهد .

شاهد ايضا: تردد قناة آيات للقران الكريم

نبذة عن قناة cbc دراما على النايل سات 2024

  • قناة cbc هي واحدة من أشهر القنوات المصرية التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص وتتميز هذه القناة بأنها تتولى عرض الكثير من المسلسلات المصرية المتنوعة.
  • كما أن هذه القناة أيضاً تهتم بعرض أنواع كثيرة من المسلسلات وتقوم بعرض المسلسلات التاريخية وذلك حتى يكون المشاهد على علم بكل الأحداث التاريخية التي شهدتها البلاد.
  • وأيضاً تهتم قناة cbc بعرض الكثير من المسلسلات التي لها جانب اجتماعي وذلك حتى يتم عرض الكثير من المشاكل الإجتماعية التي تدور في المجتمع ومن خلال هذه المسلسلات مع إيجاد حلول كثيرة ومتنوعة لهذه المشاكل.
  • ومن المسلسلات التي تهتم بعرضها هذه القناة منها المسلسلات الكوميدية التي يكون الهدف منها رسم الضحكة والبسمة على وجه المشاهد ومنها مسلسلات تراجيدية.
  • تم تأسيس قناة cbc دراما على يد رجل الأعمال المعروف واسمه محمد الأمين وذلك في عام 2011 وكانت أول إنطلاقة لها في شهر رمضان وتضم قنوات cbc قناة cbc الفضائية وقناة cbc دراما و قناة cbc سفرة cbc اكسترا.

شاهد ايضا : تردد قنوات الحياة

مسلسلات قناة cbc دراما على النايل سات

  • مسلسل لمس أكتاف : هذا المسلسل من المسلسلات التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص وحقق نسب مشاهدة عالية جداً ويقوم ببطولة هذا المسلسل الممثل المشهور ياسر جلال.
  • مسلسل ضربة حظ: هذا المسلسل من المسلسلات الكوميدية الإجتماعية التي يتم عرضها على هذه القناة وهذا المسلسل بطولة نجوم مسرح مصر المتألقين النجم مصطفى خاطر والنجم محمد أنور وغيرهم من النجوم المشهورة والمعروفة وهذا المسلسل يشاهدة الكثير.
  • مسلسل حكايتي: هذا المسلسل من المسلسلات الاجتماعية التي تناقش مسألة اجتماعية وواقعية ويقوم ببطولة هذا المسلسل الممثلة المشهورة ياسمين صبري.
  • مسلسل بركة : هذا المسلسل من ضمن مسلسلات شهر رمضان الكريم ويتم عرضه على هذه القناة لأول مرة وهذا المسلسل يمثل فيه النجم كمال أبو ريا والنجم عمرو سعد.
  • مسلسل بدل الحدوتة تلاتة : هذا المسلسل من المسلسلات الكوميدية التي تعرض خلال شهر رمضان ويقوم ببطولة هذا المسلسل النجمة دنيا سمير غانم وهو مسلسل يقبل على مشاهدتة الكثير من الأشخاص لأنه يرسم الضحكة على وجه كل من يشاهده.

شاهد ايضا : تردد قناة الناس الفضائية

قناة cbc دراما بث مباشر على النايل سات

  • من أهم ما يميز هذه القناة هي أنها تقع في المرتبة الليثى لجميع القنوات المصرية الفضائية وذلك لأنها تهتم بتقديم كل ما هو أفضل ومميز حتى تتصدر المرتبة الليثى بين غيرها من القنوات الأخرى.
  • كما أن هذه القناة حققت قاعدة جماهيرية كبيرة جداً ولا يخلو أي بيت مصري من هذه القناة لأنها تعرض الكثير من المسلسلات المشوقة والتي تجذب المشاهد.
  • وقناة cbc من القنوات التي حققت نسب أرباح عالية جداً فهي من القنوات التي تحتل المراتب الليثى عن غيرها من القنوات المصرية الأخرى ويقبل على مشاهدتها الكثير من الأشخاص وتوفر للمواطن فرصة مشاهدة جميع المسلسلات عن طريق خدمة البث المباشر.
  • وذلك دون توقف أو تشفير ويتم هذا من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بهذه القناة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها على الفيس بوك والانستقرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

شاهد ايضا : تردد قنوات النهار

مميزات قناة CBC دراما الجديد 

تفخر قناة CBC دراما الجديدة بالعديد من المزايا الفريدة التي تمكنها من تقديم تجربة مشاهدة استثنائية لجمهورها، من ناحية أخرى تملك القناة رأس مال كبير مما يسمح لها بتوفير مجموعة واسعة من المسلسلات الجديدة، وخاصة في شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى ذلك تتميز القناة بتقديم محتوى بشكل راقي ومميز، يتوافق مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.

  • تستخدم القناة أحدث وأفضل الكاميرات وأجهزة الصوت لعرض محتواها بشكل استثنائي، كما أنها تعرض مسلسلاتها بجودة SD و HD.
  • وبالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة محتواها بجودة عالية ومجانية دون دفع أي رسوم، وتعرض محتواها على مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشفير.
  • تعتبر قناة CBC دراما أيضاً قناة متخصصة في عرض المسلسلات العربية القديمة من أيام مشاهير الزمن الجميل، مما يجعلها محطة أساسية لعشاق الدراما القديمة.
  • وتمتلك القناة أعداداً كبيرة من العاملين والإعلاميين ذوي الكفاءة العالية، مما يضمن تقديم محتوى عالي الجودة ومميز.

تردد قناة cbc دراما على النايل سات 2024

  • القمر الصناعي :
النايل سات
  • التردد :
11785
  • FEC/SR: ⅚
27500
  • : الجودة
SD

تردد قنوات اخرى قد تهمك