تردد قناة ssc7 على نايل سات لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية 2024 ، يبحث العديد من الناس عن تردد القناةالسعودية SSC7 الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية بشكل حصري عبر قمر النايل سات حيث تتمتع هذه البطولة بنسبة عالية من المشاهدة والاهتمام بين كافة سكان ارجاء الوطن العربي ، القناة لها مكانة عالية جدا و تقييمات عالية جدا حيث لا تقدم القناة محتوى رياضي  فقط ، بل تعرض أيضا الكثير من المحتويات الرياضية المميزة و الكثير من العروض الرائعة ، كما تعرض كل ما هو مختلف وجديد ، كالعديد من البطولات العربية وأهمها كل مباريات الدوري السعاودي الممتاز.

تردد قناة ssc7 على نايل سات

تردد قناة ssc7 على نايل سات ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالبث المباشر والبث الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي . يتم ذلك عبر البث من قبل استوديو تحليلي بارز. هذا الاستوديو مجهز بالكامل. كما يضم هذا الاستوديو العديد من المعلقين وأفضل الرياضيين المحليين في شبه الجزيرة العربية ، ويمكنك متابعة القناة بسهولة من خلال التردد الذي سيقدم لك في السطور التالية من خلال هذه المقالة المقدمة لكم من خلال موقعنا المتميز “مجلة الليث”

تردد قناة ssc7 على نايل سات 2024

لفتت هذه القناة انظار العديد من متابعي الساحرة المستديرة منكافة ارجاء وانحاء الوطن العربي نظرا لانفرادها بنقل احداث مباريات وفعاليات كأس العالم للاندية المقامة في دولة الامارات العربية المتحدة ويشارك في بطولة كأس العالم تلك فريق تشيلسي الانجليزي بطل اوروبا للنسخة الماضية وفريق الاهلي المصري بطل افريقيا وبالميراس البرازيلي بطل الكوبا ليبرتادوريس والهلال بطل وزعيم اسيا واوكلاند سيتي بطل استراليا ومونتيري المكسيكي بطل امريكا الشمالية والجزيرة الاماراتي بطل الدوري الاماراتي النسخة الماضية.

تردد مجموعة قنوات ssc7  الناقلة لمباراة الاهلي

وكان قد تمكن النادي الاهلي المصري من تخطي نادي مونتيري بنتيجة 1/0 وضرب موعدا مع نادي بالميراس للنسخة الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية ولكن هذه المرة تمكن النادي البرازيلي من اقصاء النادي الاهلي بنتيجة 2/0 وبالتالي تقرر مواجهة الاهلي مع الهلال السعودي يوم السبت الموافق 11/2/2021 للمنافسة على الميدالية البرونزية في مبارة تحديد الركزين الثالث والرابع وسط ترقب وانتظار من جميع متابعي كرة القدم من كافة انحاء الوطن العربي لهذه المواجهة العربية الخالصة.

اما عن التردد فهو كالآتي :-

  • القمر الصناعي :نايل سات.
  • تردد القناة : 12523.
  • معامل الاستقطاب :عمودي.
  • معدل ترميز 27500.
  • استخدام معامل تصحيح الخطأ 5/6.