تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2024 الثالث الإعدادي  يبحث كثير من أولياء الأمور ليقوموا بمعرفة طريقة تسجيل استمارة الصف الثالث الابتدائي، لأن الإمتحانات قد قربت ويستعد جميع الطلاب لهذه الامتحانات بجدية لأنها هذه السنة مهمة جداً لجميع الطلاب لأنها ستحدد مصيرهم ومستقبلهم . فيجب الاستعداد لها بكل الطرق، وهناك دفع رسوم لهذه الامتحانات ويتم دفع الفلوس عن طريق البريد، ويتم تسليم الاستمارة في المدرسة الخاصة لكل طالب.

نتائج القبول المركزي

الخطوات المطلوبة التسجيل استمارة الإعدادية:

يقوم جميع الطلاب في هذه الأيام بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة الخطوات التسجيل الاستمارة، فقام معظم أولياء الأمور بعمل التسجيل لأولادهم عن طريق الموقع على الإنترنت، عند دخول ولي أمر الطالب الدخول ولو وجد صعوبة في التسجيل، يحاول التسجيل مرة أخري في وقت آخر، لأن الموقع يقوم جميع الطلاب بالتسجيل، فمن المتوقع صعوبة الفتح من أول مرة،الخطوات هي:

https://youtu.be/ZDlyWv9Aux4

  • يقوم بإنشاء البريد الإلكتروني الموحد .
  • يقوم بتسجيل رقم الموبايل الخاص بالطالب أو ولي أمره.
  • ثم بعد ذلك سيظهر الايميل الخاص للطالب، وكل ايميل له كلمة مرور خاصة به.
  • ثم يرجع الطالب مرة أخري إلي الموقع ويسجل الدخول.
  • ثم كتابة المرور للدخول إلى الموقع.

بعد الإنتهاء من كل هذه الخطوات يقوم الطالب، يتأكد الطالب أن كل المعلومات صحيحة، يقوم بحفظ الاستمارة ويقوم بطباعتها تمهيداً لتقديمها في المدرسة.

شاهد ايضا: “الان”موقع تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2024 / 2024 الصف الثالث الاعدادي وزارة التربية والتعليم

رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية:

هناك رابط خاص الشهادة الإعدادية يوم الطالب للدخول إليه بكل سهولة ويسر، وقد جاءت والوزارة لهذا الموقع لتخفيف العبء عن المدرسة، ومنع الزحمة الطلاب للذهاب إلى المدرسة.

شاهد ايضا: تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2024 عبر وزارة التربية والتعليم

اختيار حساب الشخص:

يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي المذكور في شهادة الميلاد ، وتقوم المدرسة بتسيلم الكود خالص بكل طالب، يقوم الطالب بتسليم الكود المدرسة.

استمارة الإعدادية 2024

ما هي قيمة استمارة الشهادة الإعدادية 2024:

حددت وزارة التربية والتعليم قيمة استمارة الشهادة الإعدادية 2024، وجعلت سعر الاستمارة بسيطة لكي يستطيع كل طالب أن يقوم يدفعها بكل سهولة، ولا يصعب على أحد دفعها، وقد أعلنت الوزارة عن هذا المبلغ المحدد لجميع المدارس ليقوم باخبارها للطالب.المبلغ المطلوب في الرسوم هو 100جنيه ، يدفع منها دماغات، ورسوم استخراج شهادات الميلاد، ورسوم طباعة وتحرير، ويدفع منها أيضاً دمغه نوعيه، ويدفع منها رسوم قيمة موارد.

وهناك أيضاً استمارة بيضاء وهذه الاستماره الخاصه بالطالب الناجح وتوجد عليها صورة الشخصيه للطالب، وهذه الاستماره جديده من نوعها حيث تم ذكرها فى الخطاب الصادر رقم ٢ لسنه 2024.

نتيجة الشهادة الثانوية

قدمنا لكم كل ما يخص الطالب الشهادة الإعدادية وذلك من القرارات التي تقوم بنشرها علي الموقع الرسمي لها، وتقوم بإرسالها الي جميع المدارس عن طريق المدرسات  الحكوميه. ولكي نوفر على أولياء الأمور الجهد، جعلت وزارة التربية والتعليم التقدم إلي الاستمارة الالكترونية ولا يلزم ذهاب ولي الأمر إلي المدرسة.

نظام نور برقم الهوية