تقديم تكافل وكرامة study.edaegypt.org موقع تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 أسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامة شهر أبريل 2024 تحقق من أسماء المستفيدين من التأمين الإسلامي والمعاشات التقاعدية الكريمة من أبريل 2024 من خلال الرقم الوطني ، وفي أبريل ، وفرت وزارة التضامن الاجتماعي الفرصة لمساعدة المحتاجين من خلال التأمين والكرامة الإسلامية من أجل المساهمة في المعاشات التقاعدية في حياتهم والحصول على أولئك الذين يحتاجون حقًا إلى المعاشات التقاعدية ، تم اتخاذ بعض التدابير من خلال رابط الاستعلام عن المعلومات لفهم الأشخاص الذين سيحصلون على تأمين التكافل ومعاشات الكرامة في أبريل ، سنرسل لك هنا يمكنك شرح الرابط إلى موقع التأمين الإسلامي والكرامة 2024.

دخول اسرة جديدة

ستبدأ وزارة التضامن الاجتماعي بقيادة وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج في إدخال 450 ألف أسرة جديدة في مبادرة “الوحدة والكرامة” في الليث من نيسان (أبريل) المقبل بتكلفة 2.4 مليار جنيه إسترليني سنويًا لتنفيذ اقتراح الرئيس السيسي على الأكثر. توجهها الفئات الضعيفة لتوسيع المظلة الاجتماعية وخاصة تأثير التحديات الاقتصادية العالمية.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن تقوم الحكومة على الفور بإعداد حزمة من تدابير الحماية المالية والاجتماعية للتخفيف من تأثير التداعيات الاقتصادية العالمية على المواطنين المصريين.

كما تم رفع الحد الأدنى لراتب التأمين إلى 1400 جنيه إسترليني اعتبارًا من 1 يناير 2024 ، بينما تم أيضًا رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 916 جنيهًا إسترلينيًا.

تكافل وكرامة

الآن ، ظهرت الأسماء التي قبلها الإسلام والكرامة لجميع المواطنين والمستفيدين منها في عام 2024 على موقع وزارة التضامن الاجتماعي ، ويمكنك زيارة موقع الإسلام والكرامة من خلال هذه المقالة للاستعلام عن جميع المستفيدين من منحة وزارة التضامن الاجتماعي الحالية .

تكافل وكرامه بالرقم القومي 2024

وأكدت نيفين القباج أن تاريخ دفع المعاش سيكون 18 أبريل 2024 (السبت) ، والذي قد يتجاوز 3 ملايين أسرة ، أي ما يعادل 12 كجم من الأفراد ، سيتم دفع جميع المعاشات التقاعدية وبحسب جميع الاحتياطات التي اتخذتها الحكومة ، لتجنب الازدحام والازدحام أمام مكاتب البريد الموزعة على مستوى الجمهورية ، يوجد حوالي 4000 مكتب بريد.

  • التكافل وكرامته لرمز الدولة لعام 2024
  • http://study.edaegypt.org/tkcard/
  • بالإضافة إلى اتباع أي إجراءات تحويل رقمية ، تسعى وزارة التضامن الاجتماعي أيضًا إلى تقديم خدمات أفضل لجميع مستويات المجتمع.
  • هذا لتقديم مساعدتهم في أقرب وقت ممكن وتوفير الفرص لجميع المواطنين.
  • للاستفسار عن اسم من اكتسب كرامة باسم المسلم.

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة

رابط للعثور على أسماء المستفيدين من التكافل والكرامة في أبريل 2024 يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال المساعدة الاجتماعية المتبادلة مع رمز البلد ، انقر هنا يمكن للجميع استخدام الروابط الخاصة التكافل والكرامة على الموقع الإلكتروني للتحقق من الأشخاص الذين يتلقون التأمين الإسلامي والمعاشات التقاعدية الكريمة.

يساعد هذا في جعل الشخص يذهب إلى مكتب للحصول على معلومات ، خاصة بالنظر إلى الوضع في البلد ، فمن الأفضل إجراء استفسار عبر الموقع الإلكتروني لتجنب فيروس كورونا ، وهذا الرابط يسمح لأي شخص بإجراء استفسار لحل أي شكاوى تتعلق بهذه المشكلة .

المواعيد التي يتم فيها صرف المعاشات في شهر أبريل

  • تاريخ دفع المعاش التقاعدي في نيسان / أبريل تكافل وكريم
  • ستبدأ آلية دفع المعاشات في 18 و 19 أبريل.

بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين استفادوا من التضامن والكرامة ، فقد وصل إلى مليون شخص ، بمن فيهم أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا وذوي الاحتياجات الخاصة.