موقع فضاء أولياء التلاميذ 2024 هو عبارة عن موقع يقوم بتحديد معدل متوسط التلاميذ في الفصل الدراسي الليث أو الثاني كما توجد بعض الطرق والخطوات الخاصة بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع ومعرفة متوسط الطالب بكل سهولة دون الذهاب إلى مقر المدرسة بالإضافة أيضا إلى وجود خطوات لمعرفة نتائج كشف نقاط التلاميذ في الفصول الدراسية.

موقع فضاء أولياء التلاميذ 2024

موقع فضاء أولياء التلاميذ 2024 هو عبارة عن موقع يقوم بتقديم الآتي:

  • موقع فضاء أولياء التلاميذ 2024 هو عبارة عن موقع يساعد أولياء الأمور من معرفة أو متابعة حساب متوسط التلميذ وذلك من خلال بدء الفصل الدراسي الليثي إلى نهاية الفصل الدراسي الثاني.
  • يمكن أيضا الاطلاع على كشف النقاط الخاصة بالتأكيد وبعد إتمام عملية تسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بفضاء أولياء التلاميذ وذلك بهدف الحصول على معرفة معدل الفصل الدراسي الليث والثاني.

شاهد أيضًا: موقع فضاء أولياء التلاميذ للاطلاع على نتائج الطلاب الابتدائي المتوسط ثانوى للفصل الدراسي الليث 2024 tharwa.education.gov.dz

طريقة التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ 2024

توجد بعض الطرق والخطوات الخاصة بتسجيل الدخول إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ لمعرفة معدل متوسط التلاميذ في الفصول الدراسية وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  • يجب أولا الدخول إلى الموقع الخاص بفضاء أولياء التلاميذ وذلك من خلال اللينك التالي https://tharwa.education.gov.dz
  • ثم نقوم بعد ذلك باختيار أيقونة تسجيل جديد إذا لم يوجد لديك حساب سابق وبعد ذلك سوف تظهر خانات فارغة نقوم بها بإدخال كافة البيانات الخاصة بأولياء الأمور ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة الأبناء المتمدرسين وبعدها يجب توجه ولى الأمر إلى المؤسسة الخاصة بالتدريس ودفع ثمن الاستمارة بعد إمضائها.
  • سوف يحصل بعد ذلك ولي الأمر على وصل استلام وسوف يصبح بعد ذلك الحساب الخاص به مفعل ويمكن الدخول إليه من خلال البريد الإلكتروني الخاص به بكل سهولة.

شاهد أيضًا: tharwa education gov dz موقع فضاء أولياء التلاميذ للاستعلام عن نتائج الطلاب في الجزائر و الكشف عن نقاط الفصل الليث 2024

نتائج كشف نقاط الفصل الثاني

توجد خطوات يجب اتباعها من أجل الحصول على نتيجة كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  • يجب أولا أن نقوم بزيادة موقع وزارة التربية الوطنية https://www.men.gov.ma/Ar/Pages/Accueil.aspx.
  • بعد ذلك نقوم بإنشاء خاص لأولياء الأمور وذلك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به.
  • ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على رمز قائمة العنصر وبعد ذلك سوف تظهر قائمة رئيسية نختار منها كلمة معرفة النتيجة.
  • نقوم بعد ذلك بتحديد قائمة عناصر الأطفال من خلال القائمة المعروضة وبعدها سوف يتم إظهار نتيجة معدل متوسط الطالب في الفصل الدراسي الذي قمنا بتحديده.

في النهاية قد علمنا ما هو موقع فضاء أولياء التلاميذ 2024 كما علمنا أيضا ما هي أهم الطرق والخطوات التي يمكن اتباعها من أجل تسجيل الدخول إلى هذا الموقع لمعرفة معدل متوسط التلميذ في الفصل الدراسي الليث أو الثاني كما علمنا أيضا ما هي أهم الخطوات الواجب اتباعها لمعرفة نتائج كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني.