تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم من أكثر الأمور التي يقوم من يريد التغيير في ديكور منزله أو من مقبل على الزواج بالبحث عنها، فنوع غرف النوم الكلاسيكية هو أكثر الأنواع المنتشرة في التصاميم، فالديكور الكلاسيكي لم يعد مثل قبل وهو أن يكون تصاميم قديمة بل أصبح الآن بمزج لونين أو أكثر مع اختيار الأثاث المناسب تصبح غرفة نوم كلاسيكية هادئة وراقية.

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام في اختيارها هو الأثاث المناسب والراقي، حيث يجب أن تكون جميع اختياراتك بسيطة وهادئة وبنفس الوقت تكون عملية وشكلها مميز.

  • اختيار شكل الستائر والمفروشات الملائمة لديكور الغرفة ولزيادة الجاذبية يوضع مزهريات واباجورات تناسب الديكور، حيث يُعد من أفضل اختيارات تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم وثاني شيء مهم الاهتمام به هو الألوان، فاللون له تأثير على النفسية فيجب مراعاة اختيار اللون المناسب للأثاث.
  • حيث من الأفضل أن تبدأ بديكور الأثاث ثم بعدها اختر ألوان الجدران، وثالث شيء هو مراعاة الأسلوب حيث يجب توافر الديكور بين القديم والجديد وإضافة بعض اللمسات العصرية بدون أي تعقيد في المظهر النهائي.

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

 

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

 

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

شاهد أيضًا :- افضل ديكورات غرف نوم شباب مودرن 2024

ألوان ديكور كلاسيكي لغرف النوم

وجود اللون الذهبي واللون الأسود معاً يمنحان الغرفة رونق خاص وراقي حيث تُعد من أجدد تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم مع دهان لون حوائط الجدران باللون الرمادي ودهان الزوايا باللون الأبيض مع السراميك الممزوج بين الأبيض والرمادي يجعلوا شكل الغرفة وكأنها لوحة مرسومة.

  • مزج اللونين الموف الفاتح والغامق، فتكون الجدران لونها متراوح بين الموف الفاتح والغامق وسرير في منتصف الغرفة وعليه مفروشات من اللون الأبيض واباجورات ذات لون كريمي ومكتبة للكتب في زاوية الغرفة من اللون الأبيض مع وجود فرو على الأرض من الموف الغامق يجعل الغرفة كلاسيكية مبهجة.
  • أما اختيار اللون البني المحمر ويعد هذا اللون رائجاً جدا في العالم الكلاسيكي، فيكون السرير كله من البني المحمر والدولاب أيضاً مع مفروشات السرير باللون الزهري لإعطاء بعض العصرية للديكور وسجادة من اللون الكافية وكرسي أبيض في أقصى زاوية بالغرفة.

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

شاهد أيضًا:- صور ديكورات حدائق منازل 2024 جميلة جدا

أسلوب كلاسيكي حديث

مزيج من اللون الرمادي والأبيض الكريمي من أحدث تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم فهذان اللونان يعطيان شكل كلاسيكي جديد، والسرير لونه رمادي ومفروشاته من اللونين الرمادي والأبيض ومكتبة متداخل بها اللون الأسود والحائط متراوحة بين الرمادي وورق الجدران ذات اللون الأبيض الكريمي.

  • أما اللونين البني والأبيض من أكثر الألوان الحديثة، السرير من اللون الأبيض ومفروشاته من اللون البني وشكل السرير يوحي بأنه عائم والدولاب ذات أسلوب حديث جدا فهو من اللون البني وبه مرآة والستائر بيضاء والحوائط بيضاء أيضاً.
  • إذا كانت غرفتك واسعة فبالتأكيد سيعجبك هذا الديكور، من تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم السرير لونه بني غامق ومفروشاته ذات لون زيتي مشجر واباجورات أبيض كريمي بالإضافة إلى كرسيين وطاولة صغيرة من اللون البني وسجادة ذات لون زيتي ولون الحائط بيج فاتح وحائط أخرى بها ورق جدران.

 

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

 

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

غرف نوم بتصميم القصور

في هذه الغرفة تم استخدام اللون البنفسجي والذهبي في الحوائط وكذلك في الستائر، أما السرير من اللون الكافية ومفروشاته من اللون الفضي وخلف السرير تصميم الحائط رائع جدا يوحي بأنه الذي قد صممه عامل بإحدى القصور  وبجانب السرير اثنين كمود لونهم ممزوج بين البني والذهبي واباجورات ذهبية اللون، فيعطى هذا التصميم بعض من البهجة والترف والرفاهية، ومن  اللونين الأزرق والأبيض، السرير من اللون الأزرق ومزخرف بالذهبي والمفروشات لونها أبيض وأزرق وستائر زرقاء ويوجد فوق السرير ستائر زرقاء ومذهبة باللون الذهبي وسجادة لونها مزيج من الأزرق والأبيض وحوائط كريمية اللون فيعطي هذا الديكور شكل كلاسيكي ملكي مريح.

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم

تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم تصاميم ديكورات كلاسيكية راقية لغرف النوم