تصاميم غرفة نوم بنات كبار تصميم غرفة نوم الفتاة الجميلة يدور حول اختيار النموذج والأثاث ولوحة الألوان المناسبة، بجانب ذلك، لا بد أن تكون هناك مزيج من الابتكار والمرح فهما شيئان لا تكتمل غرفة الفتاة بدونهما، وسوف نوضح فيما يلي أفضل تصاميم غرفة نوم بنات كبار.

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

يختلف الديكور المنزلي لغرفة نوم الفتيات، فبعضها يأتي في غرف ذات تصميم عادي تشمل دولاب وطاولة وسرير واحد، والبعض الآخر مصمم على طراز سريرين، وإليكِ بعض التصاميم للسرائر الدورين:

  • وضع السرير على عمود طويل، لتصاميم غرفة نوم بنات كبار  بينما يتم استخدام الجزء السفلي من خلال تصميم بعض الخزائن والأدراج أسفل السرير، كما تم تخصص مساحة مكتبية صغيرة وجميلة للاستكشاف والاسترجاع، فيصبح تصميم الغرفة فريدًا من نوعه بألوانه المبهجة والجميلة.
  • إحدى تصميمات غرف نوم البنات المصممة والمزخرفة من سريرين، يعتمد فيها على تخطيط غرفة النوم المزدوجة، بينما الخزائن المتقاطعة مصممة في الجزء العلوي من السرير لوضع بعض الورق والكتب فيها، ويتم تصميم درج جانبي للمساعدة في الصعود إلى قمة السرير.
  • يتم تصميم بعض الغرف من خلال الديكور والظلال المتشابكة من الفوشيا والوردي، وتعتمد في تصميمها على سرير مثبت بأربع أعمدة، ودرج خلفي لسهولة الصعود إلى السرير، بينما يتم استخدام المساحة الموجودة أسفل السرير عن طريق وضع بعض الكراسي منجدة بالمخمل بشكل حميمي ومريح.

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

أفكار عصرية لديكور غرف نوم بنات كبار

  • إحدى ديكورات غرف البنات تعتمد على تباين الألوان الأبيض والأصفر والبرتقالي والبورجوندي، فتلك الغرف تعتمد على تداخل تصميم الأثاث، يتم وضع الخزانة أسفل السرير، ووضع بعض الأدراج بين السريرين، بينما الخزانة العريضة تثبت في الجانب المتصل بداخل السرير الذي يستخدمه كمكتب في أثناء الدراسة والتعلم.
  • يستند في ديكور بعض الغرف المختلفة لتصاميم غرفة نوم بنات كبار الى تناغم الألوان اللونين السماوي والبني، ويتم وضع السرير على مرحلتين، مع درج داخلي يساعد على الصعود بسهولة.
  • التصميم الأنيق والعصري لغرف نوم البنات، يتكون من غرفة بسريرين، بمزيج من ألوان الأبيض والأخضر والبنفسجي، فهو يعتمد على طريقة إرسال الشعور بالسعادة إلى الفتاة.

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

شاهد أيضاً:- صور ديكورات غرف طعام بسيطة 2024

تصميمات أنيقة لغرف نوم بنات كبار

هناك نماذج وتصميمات لغرف نوم البنات تتسم بالجمال والأناقة والرقة، منها:

  • تضيف مشاريع التصميم الحديثة، جنبًا إلى جنب مع التحف الخيالية المشتراة، لمسة من السحر إلى غرفة نوم الفتاة، مثل صندوق CB2 وكرسي جانبي من Milo Baughman مزين بلوحات Rogers & Goffigon الزرقاء.
  • إضافة الألوان الجميلة وتعبيرات الوجه المرئية، التي تؤدي إلى زيادة حيوية الغرفة، يمكن أن تساعد فتاتك على الاستيقاظ في وقت مبكر في الصباح، وتضفي الأضواء المحيطة في هذه الغرفة الشعور بالنشاط.
  • اختيار ديكورات بألوان تتسم بالبساطة كاللون الأبيض فهو مناسب لغرف نوم الفتيات، حيث يتيح الفرصة لتغيير المظهر وفقًا لاختلافات وأنماط الفتيات الأكبر سنًا، يمكن اختيار أثاث الغرفة البيضاء ذات الشكل النحيف، حيث يحد من الإحساس بالفوضى في الغرفة، ويمكن أضافه لمسة الجمالية باستخدام غطاء سرير جريء باللون الوردي.

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

شاهد أيضاً:- أفكار ديكورات للمنزل عصرية

أفكار تصاميم غرف نوم بنات كبار

  • تحب العديد من الفتيات البالغات أن تكون غرفة نومهن معرضًا فنيًا حيث يرغبن في تعليق اللوحات بشكل مباشر على الجدران، لتجنب إتلاف طلاء الجدران الذي قد يكلف الكثير من المال، يتم تثبيت اللوحات على ارتفاع مذهل من الحائط على السرير، واستخدام لوحات مناسبة للفتاة سواء كانت شخصية أو فنية.
  • تصاميم غرفة نوم بنات كبار دورين، عندما يتعلق الأمر بغرف نوم الفتيات الأكبر سنًا، لا يلائم جميعهم تصميم واحد، لأن العديد من الفتيات الأكبر سنًا لهم أذواقهم الخاصة، لذلك يمكن أن تكون أفكار تصميم غرفة نوم الفتيات البالغات مع خيارات خزانة الملابس الخاصة بهم مميزة ومختلفة تمامًا، فتتميز بجدران داكنة ومطبوعات وقطع مثيرة من الأثاث.

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

تصاميم غرفة نوم بنات كبار

تصاميم غرفة نوم بنات كبار