تطبيقات المحمول الأكثر شهرة بين المراهقين كثيرة ولا حدود لها لكن هناك تطبيقات معينة يعتمد عليها المراهقين في يومهم بشكل كبير جدًا نظرًا لأنها تساعدهم على التواصل فيما بينهم واحتوائها على مزايا رائعة وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال ونتعرف على أهم تلك التطبيقات على الإطلاق. 

تطبيقات المحمول الأكثر شهرة بين المراهقين

تساعد التطبيقات المراهقين في التخلص من أوقات الفراغ وعدم الشعور بالملل سواء كانت تطبيقات خاصة بالتواصل الاجتماعي أو تطبيقات التصوير والألعاب المميزة مثل تطبيقات والمواقع  الكازينو الشهير ومن بعض المواقع التى تقدم arabiccasino.com الذى يتميز بجوده العاليه ويوفر لك العاب متعه ومغامره

تطبيق واتساب 

يندرج هذا التطبيق ضمن أشهر تطبيقات المحمول على الإطلاق ليس في فئة المراهقين فقط بل في كل الفئات الكبار والصغار حيث حقق عمليات استخدام لا حدود لها منذ تم إطلاقه وحتى وقتنا الحالي. أصبح تطبيق واتساب جزء لا يتجزأ من يوم أي شخص في كل مكان بالعالم كما يعتمد عليه العديد من الأشخاص في أعمالهم التجارية، يحتوي على مزايا رائعة نستطيع التعرف عليها فيما يلي:

  • أشهر وسائل التواصل الاجتماعي على الإطلاق فمن خلاله يمكنك التحدث مع من تريد ومشاركته العديد من الوسائط المتنوعة.
  • يمكنك التواصل مع الآخرين إما من خلال محادثات نصية أو مكالمات فيديو ومكالمات صوتية.
  • على الرغم من أن شركة فيسبوك الرائدة قامت بضم هذا التطبيق إليها إلا أن التطبيق يحتوي على نفس المزايا الموجودة مع العمل على تطويرها أيضًا.

تطبيق tik tok 

تمكن هذا التطبيق في وقت محدود جدًا أن يحقق عدد هائل من النجاحات لم يفعلها أي تطبيق أخر وعمليات تحميل من مختلف دول العالم وصلت إلى المليار لذا أصبح الرائد في عالم التواصل الاجتماعي. الفكرة الأساسية من التطبيق هي إنشاء مقاطع فيديو مدتها لا تتخطى الـ 30 ثانية مع إضافة الكثير من العناصر الأخرى تتمثل في الملصقات التعبيرية والفلاتر للحصول على مقطع فيديو احترافي.

عندما تقوم بإنشاء الفيديوهات ونشرها على التطبيق يبدأ الأشخاص من كل مكان في العالم بالتفاعل معها، يمكنك دمج الفيديو الخاص بك مع إحدى مقاطع الفيديو الموجودة في أفلام ومسلسلات. يمنحك تأثيرات صوتية وبصرية لا مثيل لها لكن في النهاية فإن الطابع المأخوذ لتلك الفيديوهات طابع كوميدي بغرض الترفيه حيث تعتمد على فكرة تقليد المشاهد المشهورة في أي فيلم أو مسلسل.

تطبيق سناب شات 

يندرج هذا التطبيق ضمن أفضل التطبيقات لفئة المراهقين أيضًا ولا يحتاج هذا التطبيق إلى تعريف فهو في غنى عنه كما أن هناك أشخاص تُفضل هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى. تمكن من تحقيق أضخم جمهور على الإطلاق في كل مكان حول العالم والفكرة الرئيسية من التطبيق هي إنشاء الكثير من مقاطع الفيديو والتقاط الصور للحظات المميزة. يمنحك قدر هائل من الفلاتر المتنوعة وخاصة بعد تطويره فيوفر لنا مكتبة ضخمة يمكننا البحث بها على أي فلتر نريده والتقاط صور مميزة ومشاركتها مع الآخرين أو إنشاء قصة من خلالها.

تطبيق ماسنجر messenger 

التطبيق تابع لتطبيق الفيسبوك ومن خلاله تتمكن من التواصل مع الأصدقاء والدخول في محادثات نصية معهم أو مكالمات فيديو ونصية، والمميز في المكالمات النصية هي أنها توفر لك عدد من الملصقات التعبيرية لمزيد من الترفيه.

يمكنك إنشاء مجموعة سرية تضم عدد كبير من الأشخاص للتحدث سويًا حيث جعل أمر التواصل مع الآخرين سلس أكثر من أي وقت سابق ويدعم ميزة الوضع الليلي مثل باقي التطبيقات.

ميزة جديدة تم توفيرها في التطبيق وهي الرد بشكل تلقائي من خلال ماسنجر لسرعة التواصل مع العملاء ومن يعملون في مجالات الأون لاين.