تعبئة رصيد فيفا الكويت STC وتحويل الرصيد من رقم إلي أخر، يعد ذلك من الخدمات التي تقدمها شركة فيفا في الكويت لكل من العملاء الخاصين بالشركة وذلك من اجل القيام بمساعدة هؤلاء العملاء علي القيام بعملية التعبئة للرصيد الخاص بهم في الجوال حيث إن الشركة توفر أكثر من طريقة رقمية لتعبئة الرصيد عبر شبكة الأنترنت أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة.

الضمان الاجتماعي

تعبئة رصيد فيفا الكويت STC

تعبئة رصيد فيفا الكويت من الممكن أن يتم استخدام الطريقة التي يمكن من خلالها تعبئة الرصيد الخاص بفيفا الكويت من خلال العملاء بداخل الشركة، وذلك حتى يتمكن من أن يتم اجراء مختلف المكالمات بدون أي انقطاع خلال ساعات اليوم، وحرصت شركة stc على أن تقوم بتقديم مختلف الطرق التي من الممكن ان يتم اتباعها من قبل العملاء لتعبئة الرصيد مرة اخرى، ومن بين الخدمات التي تم اطلاقها من قبل الشركة هي خدمة تعبئة الرصيد من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة، وذلك إلى جانب خدمة الخاصة بالدفع عبر التطبيق الخاص بالشركة سواء من خلال هواتف الاندرويد أو من خلال هواتف الايفون، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا الخطوات التي من الممكن ان يتم اتباعها لتعبئة الرصيد الخاص بفيفا الكويت.

منصة الاختبارات المركزية

خطوات تعبئة رصيد فيفا الكويت من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة

من المفضل أن يتم تعبئة الرصيد الخاص بشركة فيفا من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. في البداية يجب أن يتم الدخول إلى الموقع الخاص بشركة فيفا من هنا.
  2. بعد ذلك يجب أن يتم كتابة رقم الهاتف في المكان المخصص لذلك.
  3. بعد ذلك يجب أن يتم الرصيد الذي يرغب في تعبئته.
  4. ومن ثم يجب أن يتم اختيار الطريقة التي يمكن من خلالها الدفع من خلال القائمة المنسدلة.
  5. بعد الانتهاء يجب أن يتم الضغط على ايقونة التقديم، مع اتباع مختلف التعليمات الخاصة بعملية الدفع.

مطعم مشويات

خطوات تعبئة الرصيد من خلال كارت الشحن

من الممكن بكل سهولة ان تتم عملية تعبئة الرصيد من خلال كارت الشحن، وذلك بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. يجب أن يتم كتابة *500* ومن ثم يتم كتابة رقم كارت الشحن، وبعد ذلك يتم كتابة الرمز#.
  2. في النهاية يجب أن يتم الضغط على كلمة اتصال، وانتظار رسالة التأكيد.

تقدم شركة فيفا الكويت عروض علي باقات الإنترنت وكذلك علي شرائح الإتصال وعروض مختلفة علي الهواتف وتوفرها لخدمة عملائها في الكويت.

كيفية تعبئة رصيد فيفا الكويت STC وتحويل الرصيد

كيفية تعبئة رصيد فيفا الكويت STC وتحويل الرصيد

 

عروض باقات الدفع المسبق 

تقدم شركة الفيفا عروض مختلفة علي الباقات خطوط الدفع المسبق لعملائها في دولة الكويت ، وتتمثل هذه العروض في الآتي :

  • باقة بسعر خمسة دينار كويتي: أرسل 12 علي الرقم التالي 510 ويتميز هذا العرض بأنه يعطيك مئة دقيقة تستطيع إستخدامهم للإتصال المحلي كما تحصل علي خمسة جيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.
  •  باقة بسعر ثمانية دينار كويتي :أرسل 13 علي الرقم التالي 510 ويتميز هذا العرض بأنه يعطيك مئة وخمسين دقيقة تستطيع إستخدامهم للإتصال المحلي كما تحصل علي خمسة وعشرون جيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.
  •  باقة بسعر إثنا عشر دينار كويتي: أرسل 14 علي الرقم التالي 510 ويتميز هذا العرض بأنه يعطيك ثلاثمائة دقيقة تستطيع إستخدامهم للإتصال المحلي كما تحصل علي خمسون جيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.
  •  باقة بسعر ثمانية عشر دينار كويتي: أرسل 15 علي الرقم التالي 510 ويتميز هذا العرض بأنه يعطيك دقائق ليست محدودة تستطيع إستخدامهم للإتصال المحلي كما تحصل علي مئتان جيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية

عروض باقات الدفع الآجل

تتمثل عروض باقات الدفع الآجل فيما يلي :

  • باقة بسعر خمسة عشر دينار كويتي تعطيك خمسمائة دقائق ورسائل يمكنك إستخدامهم لأي شبكة داخل الكويت وخمسون جيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.
  • باقة بسعر عشرون دينار كويتي تعطيك ألفين دقائق و وألف رسالة يمكنك إستخدامهم لأي شبكة داخل الكويت ومئة  جيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.
  • باقة بسعر ثلاثون دينار كويتي تعطيك دقائق ليست محدودة وألف رسالة يمكنك إستخدامهم لأي شبكة داخل الكويت وخمسمائة جيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.
  • باقة بسعر أربعون  دينار كويتي تعطيك دقائق ليست محدودة وألف رسالة يمكنك إستخدامهم لأي شبكة داخل الكويت وألف جيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.

عروض باقات الديوان المتميزة

قامت شركة STC بعمل ثلاثة باقات ديوان فالليثي يجب الإلتزام بها لثمانية عشر شهر والثانية يلتزم بها لأربعة وعشرون شهر والثالثة يلتزم بها لسته وثلاثون شهر وتتميز بأنها تتيح لك دقائق ليست محدودة يمكنك الإتصال بها علي جميع شبكات المحلية إلي جانب ستة تيجابيت لإستخدامهم في الإنترنت.

رابط تعبئة رصيد فيفا الكويت

يمكنك الوصول إلي خدمة تعبئة الرصيد من خلال موقع شركة فيفا الرسمي “من هنا” وبهذه الطريقة تستطيع الحصول علي ما تحتاجه من رصيد بكل سهولة

ومن هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع، وندعوكم إلى زيارة المنصة الخاصة بموقعنا، وذلك للتعرف على المزيد من التفاصيل التي تتعلق بتعبئة الرصيد من خلال شركة فيفا، سواء من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال كارت الشحن.

الأكثر بحثاً في الكويت

مخالفات المرور
دعاء الاستخارة
موقف البطاقة المدنية
دفع مخالفات الاقامة
دعاء للمريض بالشفاء
رسوم البطاقة المدنية
تجديد رخصة القيادة
خدمة عملاء اراميكس
تجديد الاقامة في الكويت
معرفة رقم أوريدو الكويت