تعرف علي طرق الإستعلام والدفع لفواتير فيفا الكويت تعد شركة فيفا الكويت هي أحدث شركات الإتصال في الكويت من حيث التكنولوجيا الحديثة، توفر الشركة لمستخدميها عبر الإنترنت العديد من الخدمات ومن أهمها هي خدمة الإستعلام عن الفاتورة بالإضافة إلي الخدمات الأخري مثل إجراء التسوق الإلكتروني من خلال المتجر الخاص بالشركة وكذلك سرعة الدفع بالنسبة للفواتير وغيرها من الخدمات تعرف علي طرق الإستعلام والدفع لفواتير فيفا الكويت.

سلم رواتب المعلمين

كما يمكن تسديد فاتورة الفيفا والإستعلام بمنتهى السهولة الإستعلام عن فاتورة الهاتف وطرق أخرى لمعرفتها بسهولة عن طريق النت ولمعرفة فاتورة الفيفا بالكويت يمكن ذلك ببطافة الهوية الوطنية أو عن طريق رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستعلم وذلك عن طريق الدخول على موقع شركة فيفا الكويت للإتصالات أو يمكن هذا من خلال تحميل تطبيق فيفا Viva وهذا التطبيق سهل تحميلة من على تطبيق جوجل بلاي أو من خلال منتجر اب ستور ، كما يمكن الإستعلام عن فاتورة الهاتف الجوال من خلال الموقع الإلكتروني وهو موقع فاتورتي وسوف يصل للمشترك رسائل عن طريق البريد الإلكتروني ويمكن الإشتراك والتسجيل بعدة خطوات سنوضحها في هذا المقال فتابعونا لمعرفة التفاصيل.

قد يهمك:-
تجديد اقامة التحاق بعائل لموظفي وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw

طريقة الإستعلام عن فاتورة فيفا الكويت

عملت شركة فيفا الكويت علي تقديم خدمات إمكانية الإستعلام عن الفاتورة الخاصة بالمستخدمين ووفرت الشركة أكثر من طريقة لذلك لكي تسهل علي المستخدمين معرفة موعد إنتهاء الفاتوره أو الإستعلام عن جميع تفاصيلها ، وذلك من أجل الدفع في الوقت المحدد لها لكي لا تنقطع الخدمات.

ويمكن للمستخدمين إتباع هذه الخطوات لعملية الإستعلام عن الفاتورة:

  1. توجة إلي لوحة الإتصال الخاصة بك.
  2. بعد ذلك قم بطلب الرقم *566#.
  3. إصغط علي الإتصال لتتم العملية.
  4. سوف يعرض لك رسالة تحتوي علي قيمة الفاتورة بالتفاصيل.

قد يهمك:-
تجديد اقامة التحاق بعائل لموظفي وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw

طريقة دفع فواتير فيفا الكويت

قامت الشركة بتوفير عدد من الطرق التي تسهل علي المستخدمين دفع الفواتير الخاصة بفيفا الكويت بكل سهولة وذلك لتوفير الوقت والمجهود ولكي يختار كل مستخدم الطريقة التي تناسبة حيث تتنوع الطرق بين طريقة الدفع عن طريق كارت الشحن أو عن طريق الدفع الإلكتروني عبر الموقع الخاص بشركة فيفا علي الإنترنت.

طباعة العنوان الوطني

أولا: طريقة الدفع عن طريق كروت الشحن

حيث توفر الشركة للعملاء إمكانية الدفع عن طريق التوجة إلي أقرب فرع للشركة أو المتاحر المعتمدة أيضا ومن ثم شراء البطاقة وشحن الكارت عن طريق الكود #500* وبعد ذلك كتابة الرقم الموجود في الكارت والضغط علي زر الإتصال وسوف يتم الدفع.

تحديث حساب المواطن

ثانيا: الدفع من خلال أحد فروع شركة فيفا

حيث يمكنك التوجة إلي أقرب فرع للشركة إذا كانت هذه الطريقة التي تناسبك ومن ثم التحدث إلي أحد العملاء في الشركة وسوف يقوم بدفع الفاتورة لك بكل سهولة.

تسجيل دخول منصة مدرستي

كيفية شحن الرصيد فيفا الكويت من خلال التطبيق

قامة شركة فيفا بتوفير تطبيق خاص بها يتوافر مع جميع إصدارات الهواتف الذكية والذي يتيح للمستخدم عدد من الخدمات وأهمها خدمة دفع الفواتير ويتم ذلك عن طريق.

  1. تحميل التطبيق الخاص بالشركة والذي يسمي mystc وتقوم بتشغيله.
  2. إختار الدفع السريع من القائمة.
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك.
  4. حدد بعد ذلك طريقة الدفع المناسبة لك
  5. أكمل بعد ذلك عملية الدفع عن طريق الضغط علي الإستمرار.

تسجيل حساب المواطن 1445

طريقة دفع فاتورة فيفا عن طريق النت

  • يمكن دفع فاتورة الفيفا بطرق سهلة  عن طريق الشبكة العنكبوتية من خلال الموقع الإلكتروني موقع فواتيري.
  • ويمكن تسجيل الدخول إلى بوابة فيفا الخدمات الذاتية “البوابة الإلكترونية الرسمية” .
  • ادخل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بالمشترك أو العميلمع تدوين  البيانات المطلوبة والموجودة امامك.
  • سوف تصلك رسالة الي بريدك الإلكتروني بها قيمة الفواتير المستحقة.

لقد أطلقت وزارة الكهرباء الكويتية تطبيق حديث لكي يتم دفع الفواتير الخاصة بالكهرباء بطريقة إلكترونية، وذلك نتيجة إقبال مواطني الكويت على تسديد هذه الفواتير، لكي تقلل الكويت من عملية الزحام نتيجة تفشي الوباء المستجد، فوفرت الحكومة منافذ عديدة للمواطنين حتى يتمكنوا من تسديد فاتورة الكهرباء بطريقة إلكترونية، وسنبين فيما يلي الطريقة التي يتم بها دفع فواتير الكهرباء بدولة الكويت، بالإضافة إلى توضيح طريقة الاستعلام عن هذه الفاتورة.

منصة الاختبارات المركزية

دفع فواتير الكهرباء بالكويت

أتاحت وزارة الماء والكهرباء بدولة الكويت الكثير من الخدمات بطريقة إلكترونية خلال الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت، ومن هذه الخدمات : الخدمة الخاصة بحجز المواعيد والتي تمكن جميع المستفيدين من الولوج للوزارة للمراجعة وإتمام جميع المعاملات المطلوبة بجانب الخدمة المتعلقة بالدفع الإلكتروني والدي يمكن عبره دفع رسوم الكهرباء بدون الاضطرار للخروج من المنازل.

ولقد بينا المتخصصين بأن الدفع بطريقة إلكترونية لا يعني الاستغناء عن المحصلين، ولكن هذا الأمر يعد من الإجراءات الوقائية التي قامت الشركة بتنفيذها للمحافظة على صحة المواطنين، وخاصة عقب تنفيذ قرار الحظر لمدة من الوقت.

الضمان الاجتماعي

آلية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالكويت

بالإمكان إتمام هذه الخدمة عبر اتباع التعليمات الآتية :

  • الولوج للموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء الكويتية.
  • انقر على تبويب الخدمات.
  • اختار نظام الدفع بطريقة إلكترونية.
  • دون البيانات المطلوبة إلى أن تحدث عملية تسجيل الدخول كرقم صاحب الشركة أو المنزل ورقم الحساب وتدوين كلمة السر.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • سوف تظهر كل المعلومات المتعلقة بالفاتورة المستعلم عنها.

دفع فواتير الكهرباء بالكويت إلكترونيًا

لكي يتم إتمام هذه المعاملة تتبع التعليمات التالية :

  • الولوج لموقع وزارة الكهرباء الإلكتروني.
  • النقر على تبويب الدفع السريع.
  • تدوين البيانات المطلوبة.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • ادخل للقائمة الخاصة بالفواتير وحدد الفاتورة المرغوب بها.
  • حدد طريقة السداد الملائمة.

رابط تحميل تطبيق السداد الإلكتروني بالكويت

وفرت وزارة الكهرباء الكويتية الكثير من الخدمات بطريقة إلكترونية خلال تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وكذلك التي تعمل بنظام ال ios، ومن الممكن الحصول على هذا التطبيق بشكل مباشر.

يبحث مقيمي ومواطني دولة الكويت عن طريقة دفع فواتير الكهرباء عبر الخدمة الخاصة بالسداد الإلكتروني والتي تتيحها وزارة الماء والكهرباء خلال الموقع الرسمي لها عبر الإنترنت، وهذا عبر الولوج للخدمة وتسجيل الدخول ثم اختيار الفاتورة التي تود تسديدها وسدد قيمتها عبر السير على التعليمات السابق توضيحها.

قد يهمك:-
البنك الأردني الكويتي Jordan Kuwait bank وكيفية التعامل معه

الاكثر رواجا خدمات الكويت