تعلم أسلوب فن الكلام مع البنات في الشارع وعبر الانترنت، حيث يرغب الكثير من الشباب في ظل الانفتاح الإلكتروني الذي نشهده بتعلم أساسيات وأساليب الحديث مع الفتيات بشكل راقي، بما يضمن لهم القدرة على جذب الفتيات لهم من خلال الأسلوب وفن الكلام، إلى جانب ذلك إن فن الكلام بشكل عام لا يمكن إتقانه في يوم وليلة بل لا بد من التدرب عليه من خلال الاختلاط بالناس ومواجهة العديد من المواقف والأمور، وعليه في هذا المقال سنتناول الحديث حول تعلم أسلوب فن الكلام مع البنات في الشارع وعبر الانترنت.

أسلوب الكلام مع البنات في الشارع

في الحقيقة على الشباب أن يتمتعوا بقدر عال من الأخلاق الكريمة والفاضلة لا سيما في حال وُضعوا في موقف يتطلب منهم الحديث مع فتاة في الشارع، وإن لهذا الموقف أسلوب يلتزم به الشاب ليضمن أن تستمتع له الفتاة بكل رحابة صدر، وعليه إن من أسلوب الكلان مع البنات في الشارع ما يلي:

تعلم أسلوب فن الكلام مع البنات في الشارع وعبر الانترنت

  • التمسك بأسلوب الهدوء: يجب أن تعطي انطباعا بالقوة إذا كنت ترغب في بدء محادثة رائعة مع الفتاة، لذا حاول جذب انتباهها لعدة دقائق سواء كانت تحبك منذ فترة أو لفتت انتباهك في مكان ما.
  • ابدأ الحديث بموضوع سطحي: ليس هناك حاجة لتجهيز دعابة أو عبارة مغازلة أو القيام بألعاب بهلوانية لجذب انتباه الفتاة، كل ما عليك فعله هو التحدث عن موضوع يشجع الفتاة على إكمال المحادثة وإثارة فضولها تجاهك.
  • استشعر شخصية الفتاة: حيث يمكنك البدء في تكوين صورة لما تحتاجه الفتاة منك عندما تبدأ في التحدث معها، فكل فتاة تختلف عن الأخرى؛ إذا كانت خجولة فيجب عليك جذبها للتحدث وطرح المزيد من الأسئلة عليها، وقيادة الحوار والتحدث أكثر منها، ولكن إذا كانت شخصيتها ثرثارة وجريئة، فعليك ترك مساحة لها للتحدث وعدم محاولة إثارة إعجابها بمقاطعتها.
  • ابدأ بمحادثة قصيرة: على عكس ما يوحي به الاسم، فإن الحديث الصغير ليس سهلا، بل هو فن يمكنك إتقانه من خلال لمس الموضوعات العفوية السطحية التي “تؤدي” تدريجيا إلى محادثة ممتعة وأكثر تعمقاً.

شاهد أيضاً: طريقة إزالة الشوك من اليد والإصبع من تحت الجلد

أسلوب الكلام مع البنات في الجوال

قد يكون التحدث مع فتاة على الهاتف أمراً صعباً بعض الشيء ومرهقاً للأعصاب، خاصة إذا كانت مهمة بالنسبة للشخص أو يرغب في إثارة إعجابها، مع ذلك عليه ضبط النفس وخفض نسبة التوتر، والقيام بإجراء محادثة هاتفية مع فتاة ليس بنفس الأمر فيما لو دعت الحاجة للحديث مع صديق في الهاتف، لذلك سنتعرف على أسلوب الكلام مع البنات في الجوال على النحو التالي:

  • ابحث عن سبب للاتصال: قبل أن تقوم بالإمساك بالهاتف تأكد من أنك تعرف ما تريد، إذا كنت تتصل بفتاة تعرفها من قبل، فمن المحتمل أن يكون سبب المكالمة هو دعوتها للخروج، وإذا كنت ترغب في التعرف عليها من جديد فقد تكون هذه المحادثة متابعة لمحادثة أجريتها سابقا، من المهم أن يكون لديك سبب واضح حتى لا ينتهي بك الأمر بالتحدث بطريقة مشوشة وعشوائية.
  • اختر الوقت المناسب للتواصل: سوف تحتاج إلى التأكد عند مخاطبتها أنها ليست في عجلة من أمرها لإغلاق المكالمة، لذلك حاول الاتصال بها في وقت فراغها ، على سبيل المثال بعد المدرسة/العمل أو أثناء الاستراحة.
  • أرسل رسالة أولا: إذا لم تكن متأكدا من الوقت المناسب للاتصال فيمكنك في البداية إرسال رسالة وسؤالها عما إذا كانت غير مشغولة في وقت ما خلال اليوم أو إخبارها أنك ستتصل في غضون دقائق حتى تكون جاهزة.
  • خذ نفسا عميقا. إذا كانت الفتاة تحبك حقا وتريد أن تسير المحادثة بينكما بشكل جيد، فمن الطبيعي أن تشعر بالتوتر قبل الاتصال حتى تجمع نفسك أثناء المكالمة حاول القيام بتمارين التنفس العميق قبل ذلك، سوف يساعدوك على الاسترخاء والهدوء حتى تتمكن من تحقيق أفضل انطباع ممكن.

شاهد أيضاً: كيفية إزالة الأرداف وحرق الدهون عند الرجال باسرع طريقة

التحدث مع البنات عبر الإنترنت

قد يخيف الكثير من الشباب التحدث مع الفتيات في البداية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن بمجرد بدء المحادثة يصبح من السهل بناء علاقة قوية وطيدة فيما بينهم، لذلك هناك العديد من المواقع والألعاب التي تسمح بالدردشة والتواصل مع الفتيات، وسواء كان موقع مواعدة أو لعبة عبر الإنترنت أو منتدى دردشة، فإنه يتعين على الشاب الالتزام بمجموعة من الفنون للتواصل معهن على النحو التالي:

  • قدم أفضل ما لديك على حسابك الشخصي: أينما أردت التواصل مع شخص ما، فغن الحساب هنا معرض للتدقيق والمراقبة، لذا تأكد من تقديم نفسك في أفضل ضوء يبرز صفاتك المميزة التي ترغب أن يراها الآخرون، ويجب أن تبدو على دراية بما ترغب به.
  • استخدم تحية فريدة: يبدأ الكثير من الناس في الحديث بقول “مساء الخير” أو “مرحبا”، لكن مثل هذه البدايات مبتذلة ولا تلتصق في ذهن أحد، لذلك بدلا من التحيات الباهتة، ابدأ بجملة مميزة تجعل الفتاة تتذكرك.
  • اطرح أسئلة مفتوحة: بعد أن بدأت الحوار حان الوقت لمواصلة ذلك، لذا تجنب أي أسئلة تبدأ بـ”هل” واسألها أسئلة مفتوحة، لذلك ستشركها في الحوار وتشجعها على الاستمرار فيه، تصفح حسابها بحثا عن أي اهتمامات مماثلة بينكما وادفع المحادثة دائما إلى أرضية مشتركة.
  • أرسل رسالة واحدة في كل مرة: بحيث لا يبدو إصرارا عن طريق إرسال عدة رسائل في وقت واحد، ولكن رسالة واحدة في وقت واحد، وسوف يعطيها الرغبة في مواصلة الحديث معك.

طريقة الكلام مع البنات على الفيس بوك

تعتبر منصة فيس بوك واحدة من أكبر المنصات حول العالم وأكثرها استخداماً بين جموع الأفراد من شتى أصقاع البلاد، لذلك سنتعرف على بعض أساليب وطرق الكلام مع البنات على الفيس بوك على النحو التالي:

  • تحدث معها عن المصالح المشتركة: ترجع رغبتك في إنشاء محادثة مع هذه الفتاة بالذات إلى وجود شيء يثير إعجابك بشكل كبير في شخصيتها، لذلك إن كل ما عليك القيام به هو أن تتحدث معها عن الاهتمامات المشتركة بينك وبينها؛ لأن هذا يضمن لك التواصل معها على مستوى أعمق من مجرد الرسائل السطحية العادية.
  • اسألها عن نفسها: يستمتع معظم الناس بالحديث عن أنفسهم والجميع ممتنون لوجود شخص لديه قدرة خاصة على الاستماع، واطرح عليها أسئلة تساعدك على معرفتها أكثر فأكثر.
  • التزم بالمحادثات القصيرة والمقتضبة: قد تكون المحادثات القصيرة بينكما عبر مواقع التواصل الاجتماعي في البداية خيارا أفضل بكثير من المحادثات الطويلة والممتدة، حيث قد يسبب المحادثات الطويلة بشعورها بعدم الارتياح مع وجودكم وإصراركم المستمر على فتح موضوع واحد تلو الآخر دون نهاية، لذلك عليك استخدام محادثات قصيرة للتعرف عليها أكثر فأكثر يساعدك على بناء الصداقة بينكما بشكل طبيعي.

شاهد أيضاً: طرق البحث في الانترنت عن معلومات بطريقة احترافية

في نهاية مقالنا للحديث عن تعلم أسلوب فن الكلام مع البنات في الشارع وعبر الانترنت الذي يبحث عنه الكثير من الشباب والفتيات في الوقت الحالي الراغبين في تكوين صداقات أو علاقات لأهداف مختلفة، بدورنا قمنا بعرض أهم الأساليب التي تساعد في بناء حوار بنّاء مع الأشخاص عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.