خدمات الجوال المستخدمه من قبل العملاء مختلفه ومن الخدمات خدمة موبايلي و لتفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات حيث أن العديد من المواطنين يشتركون في خدمة موبايلي فإن هاتف 25 ريال الذي يشترك في العديد من خدمات موبايلي يجذب العديد من عملاء موبايلي ولأنه يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات فقد اكتسب شهرة واسعة وهو مناسب لجميع التفاصيل خاصة ذات الدخل المحدود, و حيث هناك الكثير من المواطنين المشتركين في خدمة موبايلي 25 ريال للمكالمات نظراً لأنها توفر باقة مميزة من الخدمات، لهذا فقد حظيت بشعبية كبيرة وهي مناسبة لجميع الشرائح بالأخص محدودة الدخل، لذا نجد بعض المواطنين يبحثون عن كيفية تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات والتي سوف نبينها الان لكم.

تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات وطريقة إلغاءها

تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال يمكن استكماله بإرسال رسالة مرقمة 9930 إلى رقم 99 ورسالة تؤكد عملية تشغيل الخدمة معك، وهذا العرض خاص بجميع الاشتراكات الجديدة للباقة مسبقة الدفع أو المشتركين الحاليين صالحين لأنه يعتبر الأفضل.

  • توفر خدمة موبايلي باقات اقتصادية لمستخدمي شريحة SIM مسبقة الدفع في شبكة موبايلي السعودية.

مميزات تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات

مع هذه الباقة الخاصة من موبايلي تكون قيمتها اليومية للاشتراك في خدمة الهاتف اللامحدودة 2 ريال فقط، ورسوم الخدمة الأسبوعية 7 ريالات، لذلك يمكننا أن نقدم لك خصومات خاصة بأقل من سعر ريال سعودي واحد للمكالمات غير المحدودة وذلك لمنح الجميع مزايا مرنة لمشتركيها.

تكلفة تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات

  • تبلغ تكلفة خدمة الاتصال غير المحدودة الشهرية 25 ريالاً سعودياً، وهذا يعني أن رسوم الاشتراك الشهري أقل من ريال في اليوم.

خدمات أخرى لموبايلي

خدمة موبايلي الأسبوعية للاتصال بالـ SAR

خدمة موبايلي الأسبوعية تكلفتها بـ 7 ريالات فقط في الأسبوع، ويمكن أن يحصل حاملها على:

  • ريال واحد في كل يوم من أيام الأسبوع السبعة.
  • تجدد خدمة موبايلي الأسبوعية من 9907 إلى 1100 ويمكن تفعيلها بسهولة.

شاهد أيضاً : استعلام عن مديونية موبايلي برقم هوية 1445

تفعيل خدمة Mobily log لمكالمات SAR

كما تقدم موبايلي خدمة موبايلي كل يوم، ويمكنك الاستمتاع بخصم 2 ريال على المكالمات كل يوم.

مميزات هذه الخدمة

  • أنها من أكثر الباقات التي يتم تفعيلها من قبل المواطنين، لذلك يمكن لأي شخص يريد تفعيل خدمة موبايلي كل يوم إرسالها كل يوم.

طريقة الأشتراك

  • اشترك في الخدمة بأرقام بين 9901 و 1100، لأنه سيتم تخفيض جميع الخدمات تلقائيًا. وفي حالة عدم وجود رصيد، ستتوقف الخدمة ويتم تفعيلها بعد تحديث الرصيد.

خدمة البث المحلية المتنقلة

تقدم موبايلي عروض خاصة يومية أو أسبوعية أو شهرية فقط لجميع المشتركين الذين يستخدمون البطاقة للمكالمات المحلية عبر شبكة موبايلي، من خلال عروض تحاول جذب المشتركين لتقديم المزيد من الطلبات.

شروط خدمات موبايلي:

  • إذا كنت من عملاء موبايلي الحاليين أو الجدد، يمكنك الاستمتاع بهذا العرض.
  • توفر لك دقائق غير محدودة، ولكن فقط داخل الشبكة.
تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال

تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال

طريقة إلغاء تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات

تعطيل خدمة موبايلي، توفر موبايلي طريقة لتعطيل خدمات موبايلي الشهرية أو الأسبوعية أو اليومية إذا رأى المشترك أنها لم تعد مناسبة له ويسعى لتفعيل حزمة البرامج الجديدة المعلن عنها من قبل الشركة فيمكن أن يلغيها.

ويمكن القيام بذلك بالطرق التالية:

  • يمكن للعملاء إلغاء التجديد التلقائي عن طريق إرسال الرمز المحدد إلى 1100.
  • أرسل 8251 لإلغاء التجديد التلقائي لخدمة الإيجار الشهري.
  • أرسل 8601 لإلغاء التجديد التلقائي لخدمة المكافأة الشهرية.

شاهد أيضاً : استعلام عن مديونية موبايلي برقم هوية 1445

وفي ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن تفعيل خدمة موبايلي والذي اتضح لنا من خلاله انه حرص خدمة موبايلي على تقديم باقات متعددة مسبقة الدفع من خلال بث عروض مبتكرة تلبي احتياجات جميع المشتركين الحاليين في الشبكة، والهدف هو زيادة القيمة التي تقدمها الشركة لجميع العملاء مقابل السعر الذي يدفعه المشتركون ، وتزويد جميع عملائها في المملكة المتحدة الفروع مجهزة بالمعدات من أجل تقديم أفضل خدمة خالية من القلق لعملاء موبايلي.

تردد قنوات اخرى قد تهمك