توقعات العرافة بابا فانغا العمياء البلغارية لعام 2024، اقتربت نهاية العام، والناس في جميع أنحاء العالم ينتظرون بداية العام الجديد 2024، من أجل الاستمتاع باحتفالات رأس السنة والأمل في أن تكون حياتهم أفضل، ومع بداية كل سنة جديدة يقوم العديد من الأشخاص بالتنبؤ بأحداث عالمية، ومن هؤلاء الأشخاص العرافة البلغاري العمياء الذي يتبع تنبؤاتها دائما الناس في جميع أنحاء العالم، لذلك نقدم لكم مع مقال اليوم تنبؤات عام 2024 من قبل العرافة البلغاريى بابا فانجا عبر مقال بعنوان توقعات العرافة فانغا 2024 لمصر وسوريا وفلسطين والعراق والسعودية.

من هي فانغا العرافة البلغارية

عرفت باسك بابا فانجا ، وهي عرافة عمياء، امرأة بلغارية مسنة ولدت كفيفة، رغم أنها توفيت في عام 1997، فقد وضعت تنبؤاتها لعام 2030، من خلال ما يلي نقدمه لك توقعات العرافة البلغارية فيما يتعلق بسنة 2024:

  • ولدت في 31 يناير 1911 في ستروميكا ، مقدونيا.
  • ولدت طفلة عادية بعيون بنية وشعر أشقر.
  • كان والدها نشطًا في المنظمات الثورية الداخلية المقدونية وتم تجنيده في الجيش خلال الحرب العالمية الأولى.
  • توفيت والدتها عندما كانت طفلة، لذلك اعتنى بها الأقارب وجيرانها.
  • اعتقلت السلطات اليوغوسلافية والدها بسبب أنشطته السياسية وصودرت جميع ممتلكاته وأصبحوا فقراء لفترة كبيرة.
  • فقدت بصرها عندما حملها الإعصار إلى حقل قريب، وبقيت لفترة ضائعة، وغطت عيناها بالرمال، ولم تكن قادرة على فتح عينيها بسبب الألم لذلك لقدت البصر بشكل تدريجي.
  • في عام 1925، دخلت مدرسة للمكفوفين لتعلم طريقة برايل، والعزف على البيانو، والخياطة، والطهي، والتنظيف.
  • في العاشر من مايو عام 1942 تزوجت من الجندي البلغاري ديميتار غوشتيروف.

شاهد أيضاً: توقعات العقار السعودي 2024 مستقبل العقارات في السعودية

توقعات العرافة فانغا 2024 لمصر وسوريا وفلسطين والعراق والسعودية

يوجد هناك الكثير من علماء الفلك الذين قدوا الكثير من المتوقعات فيما يخص الأحداث الدولية والعالمية والدول وفيما يخص الأبراج، واحدى هؤلاء المنجمين هي العارفة قانغا العراقية، حيث تنبأت هذه العرافة العمياء بالكوارث، ويقال إن صحة تنبؤاتها وصلت إلى 85٪، وتعتبر من أشهر علماء الفلك على الإطلاق، كما توقعت العديد من الأحداث حول العالم، وإليكم بعض التوقعات لعام 2024:

  • بسبب تغير المناخ، سيتم اكتشاف فيروس متجمد جديد، سيظهر في سيبيريا بعد ذوبان الأنهار الجليدية، وسيتم الإعلان عن أخطر فيروس من قبل فريق طبي ناجح، وليس هناك أي تفاصيل أخرى عن الفيروس، باستثناء أنه سيكون أخطر فيروس عرفه الإنسان.
  • ستعاني بعض دول العالم من نقص في مياه الشرب، وبعض الدول لن يكون لديها مياه الشرب، وستكون هناك صراعات بين الدول حول بئر واحد.
  • تنبأت العرافة بحدوث ذهول كبير بسبب وصول سفينة غريبة تتجه نحو الأرض ومن المتوقع أن تكون كوكب

توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2024

تنبؤات بابا فانغا العاصفة الشمسية

وبحسب توقعات بابا فانغا، إن العاصفة الشمسية ستعمل على بضرب الأرض في عام2023 بشكل كبير لم يحصل من قبل، كما أنه يعمل على انقطاع التيار الكهربائي وكذلك سوف يحدث فشل في الاتصالات، كذلك سوف يكون لها الكثير من الآثار المدمرة مثل العديد من القنابل النووية.

تنبؤات بابا فانغا وفاة الآلاف من الناس

وحسب أقوال بابا فانغا أنه في سنة2023، سيكون هناك “دولة كبيرة” وسوف تعمل على إجراء العديد من الأبحاث حول الأسلحة الحيوية عوسيتم تجربتها على الناس، وهذا سوف يعمل على وفاة الملايين من الناس.

توقعات العرافة فانغا 2024 لمصر

حسب أقوال بابا فانغا فسيحدث انفجار كبير في محطة للطاقة النووية في عام 2024، وستكون هذه النبوءة مخيفة جداً مع زيادة مخاوف القادة لدول بما يخص كارثة نووية في العديد من الدول الكبرى.

  تغيير في مدار الأرض

تنبأت بابا فانجا بأن مدار الأرض سوف يتغير، وهذا ما تم تفسيره بأنه تغيير في مدار الأرض، حيث أنه إذا اقتربت الأرض من الشمس، فسوف تحدث الكثير من الكوارث الطبيعية القوية، وكذلك يمكن أن ترتفع درجة الحرارة، وذلك سيؤدي إلى تسارع الاحتباس الحراري، كذلك سوف تتغير الأنماط، وهذا الأمر سوف يستغرق العديد من السنين حتى تصبح هذه التغييرات ظاهرة، وهذا الأمر سيكون كارثيًا إذا صدقت توقعاتها.

توقعات العرافة فانغا 2024 لمصر وسوريا وفلسطين والعراق والسعودية

 نمو البشر في المختبرات في عام 2024 

سوف يكون هناك الكثير من الاختراقات الكيرة في مجال العلوم، وسيكون هناك مفهوم انتاج الأطفال في المختبر مع بابا فانغا، كما وان الآباء سوف يكونوا قادرين على أن تحديد لون البشرة الخاصة في الأطفال وخصائص أطفالهم وكل ما هو متعلق بالأطفال.

توقعات العرافة فانغا 2024 لمصر وسوريا وفلسطين والعراق والسعودية

شاهد أيضاً: توقعات مونديال 2024 بقطر والمنتخبات المرشحة للفوز بكاس العالم

الكوارث البشرية التي تنبأت بها العرافة العمياء لعام 2024

هناك كوارث تنبأت بها العرافة العمياء كما يقال إن توقعاتها تكون صحيحة بنسبة 85٪ من الوقت، وهي واحدة من أشهر علماء الفلك في كل العصور، تنبأت بابا فانجا بالحرب في سوريا وأحداثها بالتفصيل قبل عقدين من الزمن، كما توقعت العديد من الأحداث حول العالم، وإليك بعض التوقعات لعام 2024 التي قدمتها العرافة العمياء:

  • سيتم اكتشاف فيروس متجمد جديد بسبب تغير المناخ، بعد ذوبان الأنهار الجليدية في سيبيريا، وهو أخطر فيروس تم اكتشافه وإعلانه، ولا توجد تفاصيل أخرى عن الفيروس سيكون أخطر فيروس عرفه الإنسان.
  • سيكون هناك نقص في مياه الشرب في بعض دول العالم، وبعض الدول سيكون ليس لديها كل مياه الشرب، وستكون هناك صراعات بين الدول بسبب البئر.
  • سيكو هناك سفينة غريبة تتجه إلى كوكب الأرض والناس سيصابون بالذهول الشديد.

توقعات العرافة البلغارية العمياء لأعقاب عام 2024 وبداية عام 2024

تواصل العرافة البلغارية بابا فانجا، بتقديم التوقعات، وعملت توقعاتها على جذب انتباه الجمهور العالمي، ومن خلال ما يلي نقدم لكم العديد من التوقعات التي قدمتها البلغارية بابا فانجا:

  • مرض رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمرض غامض ربما يكون قد تسبب في فقدان سمعه.
  • سيكون هناك انقسام واختلافات في المعتقدات بين الناس في أجزاء مختلفة من العالم إلى صراعات وحروب.
  • اختراع القطارات الطائرة، وإمكانية إنهاء استخدام البنزين والاعتماد بشكل أساسي على الطاقة المتجددة.
  • تنبأت بظهور تنين أحمر قيل إنه يظهر في الصين.
  • توقعات بنزاع عسكري بين الصين والولايات المتحدة.
  • توقعت أن تعاني الدول الأوروبية من كوارث من صنع الإنسان، وانهيار اقتصادي، وبراكين، وزلازل، وكوارث طبيعية أخرى، مسببة خسائر فادحة وخسائر اقتصادية قد لا تستطيع أوروبا مواجهتها.
  • ستعاني العديد من الدول العربية من الأزمات التي يعصل الوصول إلى حل لها.

شاهد أيضاً: توقعات برج الميزان 2024 ماغي فرح حظك العام الجديد برج الميزان لشهر يناير 2024

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمناه لكم عبر موقع الليث، تعرفنا من خلال مقالنا على توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2024، كما قدمنا لكم نمو البشر في المختبرات في عام 2024، كذلك تغيير في مدار الأرض، كذلك تنبؤات بابا فانغا وفاة الآلاف من الناس، والعديد من التفاصيل الأخرى، كذلك توقعات العرافة البلغارية العمياء لأعقاب عام 2024 وبداية عام 2024.