طريقة تنزيل تحديث ببجي الجديد 2025 خطوات تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 pubg mobile تم الإعلان اليوم أنه بعد إضافة ملاحظات التصحيح الجديدة إلى اللعبة خلال شهر مارس الجاري 2025 ، يجب على بعض اللاعبين إدخال هذا التحديث يدويًا عن طريق الدخول إلى متجر الهاتف المحمول الخاص بهم والبحث عن المحتوى الأصلي. PUBG MOBILE ، ثم انقر فوق “تحديث” ، لأن التحديث لا يتم تثبيته تلقائيًا ، وقد أعلنت لعبة PUBG Mobile رسميًا أنه يمكنك استخدام الإصدار الجديد من نظام تشغيل PUBG mobile على متجرك عبر الإنترنت للهاتف المحمول (سواء كان Android أو iOS).

وهو جديد تم تسمية تحديث PUBG MOBILE باسم “4th anniversary” ، وتؤكد اللعبة أنه ليس خادمًا منفصلاً لإجراء التحديث ، حيث يمكنك تنزيل تحديث PUBG وترقيته والاستمتاع بالتحديث الجديد. تجربة استخدام عناصر جديدة في الموسم الثامن عشر من Royal Pass.

تعرف علي الأضافات في التحديث القادم 1.9 لعبة ببجي موبايل.

تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9

تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9, تحديث ببجي أعلنت شركة krafton Games عن إطلاق تحديثات جديدة لألعاب PUBG للأجهزة المحمولة اعتبارًا من  المواعيد الذي نعلن عنها في الأسفل، وأكدت أن خادم التحديث لن يتم تقسيمه وقطعه ، كما أوضحت متطلبات التحديثات الجديدة. الهواتف المحمولة ، لأن هواتف PUBG تحتوي على المتطلبات التالية للهواتف:

  • يتطلب توفير مساحة تخزين حوالي 800 ميغابايت لهواتف أندرويد للتحميل من متجر جوجل بلاي.
    للتنزيل التحديث من.
  • يتطلب توفير مساحة تخزين 1.55 جيجابايت لهواتف iOS للتحميل من متجر أب ستور والتحميل .

وتجدر الإشارة إلى أن الإصدارات المختلفة من المشغل لا يمكنها إجراء تحديثات جديدة ، لذلك يجب تنزيل تحديث PUBG الجديد من متجر الأجهزة المحمولة في أسرع وقت ممكن ، ويمكنك عرض جميع ملاحظات التصحيح. من خلال موقع PUBG mobile الرسمي.

ببجي موبايل مود الفراعنة والذكري الرابعة

تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9, أعلنت PUBG MOBILE أنها ستوفر وتفعيل وضع مود الفراعنة وجزيرة الثلج اعتبارًا خلال شهر مارس الحالي 2025, سيبدأ الحفل في مهرجان الموسيقى الإلكترونية. ستزودك شارة Music Armband 3 بمهارات خاصة.

اختر المهارة التي تناسبك ، ثم قم بترقية مهاراتك عن طريق جمع الأشرطة المتناثرة ، واستخدم مهاراتك للتحكم في ساحة معركة لعبة PUBG . ما عليك سوى تحديد خريطة Erangel في شاشة تحديد الخريطة لتجربة المود الجديد جزيرة التلج والذكري الرابعة ومود الفراعنة وجميع التحديثات الذي ينتظرة الكثير من الناس.

أعلنت لعبة PUBG MOBILE التحديث الجديد للعبة 1.9 PUBG MOBILE رسميًا عن مكافأة تثبيت التحديث الجديد ، لأن المكافأة المعلنة هي أنه في حالة تنزيل التحديث في شهر مارس الحلى 2025 ، سيحصل اللاعب على 3000 BP و 100 AG ومقلاة والصقر في البريد الخاص باللعبة .

الموعد الرسمي لنزول تحديث ببجي الجديد 1.9

تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.9 الجديد مود الفراعنة , حيث أعلنت شركة كرافتون عن نزول التحديث القادم 1.9 بأسم أحتفال الذكري الرابعة وعودة جزيرة الثلج و أشياء كثيرة قديمة ستم عودتها مرة اخري في الموعد التالي :

  • إندونيسيا: 7 صباحا
  • اليابان: 9 صباحا
  • باكستان: 5 صباحا
  • بنغلاديش: 6 صباحا
  • نيبال: 5:45 صباحًا
  • الولايات المتحدة: 7:00 مساءً (اليوم التالي في نيويورك).

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.8 الجديد 2025

اسم التحديثتحديث ببجي 1.8 PUBG MOBILE
الاصدار1.9.0
تاريخ التحديث12/2/2025 ويصل للأجهزة تدريجياً
حجم التحديث علي أجهزة الأندرويد600 ميجا تقريباً
حجم التحديث علي أجهزة الأيفون1.5 جيجا تقريباً
تحديث ببجي 1.8 للأندرويدتحديث ببجي 1.9
تحديث ببجي 1.8 للأيفونتحديث ببجي 1.9
تحديث ببجي 1.8 للمحاكيتحديث ببجي 1.9