يمكن لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام مشاركة مقاطع الفيديو والصور مع متابعيهم، كما يوفر الموقع ميزة البث المباشر التي تتيح للمستخدمين بث مقاطع الفيديو والصور. تتميز مقاطع فيديو انستقرام بجودتها العالية، كما أنها مثالية ليتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يسهل مشاهدتها ومشاركتها والإعجاب بها. لكن يتمثل الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل موقع انستقرام أكثر متعة في تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا. نقدم لك قائمة بالمواقع الإلكترونية التي ستساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو والستوريز والـIGTV والبث المباشر والريلز والمنشورات. يُعد SSSGram عملية سريعة وبسيطةلتنزيل من انستقرام، والتي تشمل أيضًا تنزيل ستوري انستقرام. إنه أحد أفضل المواقع وأكثرها أمانًا.

المواقع الإلكترونية للتنزيل من انستقرام

SSSGram

يُعد SSSGram طريقة سريعة وموثوقةلتنزيل فيديو انستقرام على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

        هذا الموقع سهل الاستخدام ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام.

        لن تحتاج للتسجيل في الموقع أو تثبيت أي برامج. إنه آمن وموثوق بنسبة 100%.

        سيتم تنزيل مقطع الفيديو على جهازك بتنسيق فيديو عالي الجودة.

        يدعم جميع أنواع المحتويات العامة، بما في ذلك تنزيل ستوري انستقرام وصور الملف الشخصي والتنزيل الجماعي من الحساب. كما يوفر الموقع الإلكترونية تقنية التنزيل من حساب خاص دون الحاجة لتسجيل الدخول أيضًا.

        كل ما يتعيّن عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم لصقه في SSSGram والنقر فوق الزر “تنزيل”.

إنه سهل للغاية، ولن تحتاج حتى للتسجيل في الموقع أو تثبيت أي شيء، حسنًا؟

Instadownloader.co

Instadownloader.co هو موقع إلكتروني يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام بدون إنشاء حساب أيضًا، ولكنه بطيء للغاية ويمكنه فقط تنزيل المنشورات.

Instaoffline

Instaoffline هي أداة موثوقة لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام، وهو عبارة عن موقع إلكتروني يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام بتشكيلة متنوعة من التنسيقات والدقة. إذا كنت تبحث عن حل لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام المفضلة لديك ومشاهدتها، يمكنك وضعه في الاعتبار أيضًا.

DownloadGram

DownloadGram هو موقع إلكتروني يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو انستقرام، ويُعد رائعًا لمن يرغبون في حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديهم على انستقرام لمشاهدتها لاحقًا. كما يُعد DownloadGram موقعًا إلكترونيًا سهل الاستخدام للغاية.

Instadownloader

Instadownloader هي أداة عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل أي مقاطع فيديو على انستقرام مجانًا. هذه الأداة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، ويمكنها تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام ببضع نقرات فقط. لكنك ستحتاج إلى التسجيل وإنشاء حساب.

من بين أفضل خمس أدوات تنزيل لموقع انستقرام، ليس من الصعب ملاحظة أن SSSGram يتمتع بمزايا فريدة مع خطوات بسيطة وسهلة. إذا كنت تبحث عن موقع إلكتروني لمساعدتك في تنزيل ستوري انستقرام بالإضافة إلى أنواع المحتوى الأخرى كمقاطع الفيديو والـiGTV والريلز والصور، فإن SSSGram يُعد أفضل أداة تنزيل من انستقرام بالنسبة لك.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو انستقرام عبر SSSGram على أجهزة أندرويد

فيما يلي خطوات تنزيل مقاطع فيديو انستقرام عبر SSSGram على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد:

  •     لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام عبر SSSGram، يتعيّن عليك أولاً الانتقال إلى موقع SSSGram الإلكتروني.
  •     بعد ذلك سيتعين عليك لصق رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  •     انقر فوق زر التنزيل وسيتم تنزيل مقطع الفيديو/ الصور.

كيفية حفظ مقاطع فيديو انستقرام عبر SSSGram على جهاز الكمبيوتر

يدعم SSSGram التنزيل على جهاز الكمبيوتر. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة:

  •     يجب عليك أولاً زيارة موقع SSSGram الإلكتروني لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام من هناك.
  •     بعد ذلك سيتعيّن عليك لصق عنوان URL الخاص بمقطع الفيديو المحدد والذي ترغب في تنزيله.
  •     ثم اختر الجودة والتنسيق الذي تريده.
  •     سيتم تنزيل مقطع الفيديو عند النقر فوق زر التنزيل.

كيفية تحويل مقطع الفيديو إلى تنسيق mp3

يتعاون موقع SSSGram مع موقع online-audioconvert.com لمساعدة المستخدمين على تنزيل مقاطع فيديو انستقرام بتنسيقات صوتية مثل mp3. ما عليك سوى تحميل مقطع الفيديو الذي قمت بتنزيله عبر موقع SSSGram إلى موقع online-audioconvert.com، ومن ثمَّ يمكنك تحويله.

الخاتمة

تتمثل أفضل طريقة لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام في استخدام خدمة تُسمى SSSGram، وهي أفضل أداة للتنزيل من انستقرام. هذه الخدمة مجانية، وتُعد طريقة رائعة لتنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام. يتمثل الجزء الأفضل من استخدام هذه الأداة في أنك لست بحاجة إلى تسجيل حساب على انستقرام لاستخدام هذه الخدمة. بصفته طرفًا ثالثًا، يُعد SSSGram أحد أكثر المواقع الإلكترونية أمانًا. يمكنك تنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو مجانًا من هنا. أما في حالة تنزيل ستوري انستقرام، فسيكون أيضًا مفيدًا للغاية.