توقعات احمد شاهين 2025 للسعودية ومصر ولبنان والدول العربية، هذه التوقعات تتعلق بأحداث الكثير من الدول المختلفة والتنبؤ بها، كما أنها متعلقة بشكل أكبر بمواليد كل برج من الأبراج، وما أهم التنبؤات التي تحيط به، والتي يتم توقعها لكل مولود من هذه الأبراج، وسوف نتناول هنا أهم توقعات الأبراج، وهي توقعات احمد شاهين 2025، والتي لها الكثير من المتابعين والمشاهدين، وخاصة في العالم السياسي المحيط بهم، بسبب كثرة الأحداث وتضارب الأمور السياسية بين العديد من الدول، وأحداث الحروب والاستيطان القائم على دول عدة، ومقاومة الدول الضد للدول المستوطنة والصراع القائم بينهم على مدار الساعة وليس على مدار اليوم فقط.

توقعات احمد شاهين 2025 للعالم

يعد أحمد شاهين عالم مهم ودكتور يحمل الجنسية المصرية. كما أنه من أهم وأبرز الأسماء الموجودة في الوطن العربي. كما أن له مجال واسع وكبير في توقعات علم الفلك. كما أنه يقوم بوضع العديد من التنبؤات المختلفة والمتنوعة والتي يطلقها أول كل عام عن الأبراج.

ومن أكثر ما اشتهرت به توقعات احمد شاهين أنها مثيرة الجدل أنها معروفة بأنها توقعات مثيرة للجدل. وقد أعلن في نهاية العام عن أبرز التوقعات المختلفة للسنة الجديدة للعام 2025م. والتي ينتظرها الكثير من المشاهدين والمتابعين عبر قنواته المختلفة على اليوتيوب.

توقعات الفلكي احمد شاهين 2025 لامريكا

تعد توقعات احمد شاهين الفلكي المصري من أهم وأبرز التوقعات الفلكية التي ينتظرها الكثيرون. خاصة في نهاية شهر ديسمبر من أي عام، لأنها تتعلق بالتنبؤات للعام الجديد.

كما أنه من أهم توقعات احمد شاهين . هي التوقعات التي تتعلق بأكبر وأقوى الدول في العالم وهي أمريكا. حيث أن الولايات المتحدة الأمريكية الآن تتحضر للانتخابات الرئاسية، ويتنافس عليها دونالد ترامب المليادير الأمريكي ورجل الأعمال المهم. كما أن المنافس له هو هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية.

ومن توقعاته أيضا أوباما يحضر نفسه لانتهاء الولاية، ولن تكون هناك أي خطوات سياسية في الدولة وفي العالم. وسوف تكون السياسة الأمريكية ميتة غير متحركة.

شاهد أيضاً: توقعات ميشال حايك للبنان والدول العربية في عام 2025

توقعات احمد شاهين لعام 2025 للامارات

كما أنه من التوقعات التي أطلقها الفلكي أحمد شاهين، وهي من أهم توقعات احمد شاهين. هي توقعات للسنة الجديدة 2025م في الإمارات العربية المتحدة. حيث أنه من أبرز ما توقعه لها هو أنه سوف تموت مطربة شابة وجميلة جدا في حادث سير مروع على طريق أبو ظبي – دبي.

تنبؤات أحمد شاهين 2025 للعراق

ومن توقعات احمد شاهين التي تخص العالم، ما توقعه للعراق. حيث أن العراق في السنة الجديدة 2025م، سوف تشهد مجموعة من الاشتباكات والمعارك العنيفة المختلفة. كما أن هذه المعارك سوف تكون بي حركة داعش والقوات العراقية، والت ي تسعى لتطهير العراق.

كما أنه سوف تكون هناك هزائم وضحايا، وسوف تحدث لعديد من التفجيرات لتسجل داعش انتصار من خلالها في نينوى. ولكن أمريكا لن تدعم داعش. كما أنه حسب توقعات احمد شاهين  لن يتمكن الجيش العراقي من تحرير الموصل.

شاهد أيضاً: توقعات سعر الدولار في عام 2025 لأشهر خبراء الاقتصاد

تنبؤات احمد شاهين عن السعودية

من أهم توقعات احمد شاهين والتي ينتظرها الكثيرون. هي توقعات أحمد شاهين للمملكة العربية السعودية. والتي تستمر في خوض معاركها في اليمن. حيث أنها مصدر خطر على البلاد.

كما أنه من توقعات احمد شاهين سوف يتم خطف طائرة آسيوية، وسوف تهبط في مطار الرياض، ويطالبون الخاطفون بالإفراج عن عناصر من داعش ولكن السعودية لا تلبيهم. كما أنها سوف تستنجد بألمانيا لخرق الطائرة وشل الخاطفين، وسوف يكون هناك ضحايا.

كذلك فإنه بالإضافة لاستمرار حرب اليمن سوف يكون هناك تصعيد إيراني سعودي كبير يتجلى في ساحة اليمن والعراق وسوريا ولبنان.

وعلى الصعيد الملكي في المملكة العربية السعودية، سوف يحدث اهتزاز عائلي، وسوف يحسمه محمد بن سلمان ولي العهد. عن طريق القوة. كما سوف يجعل وزارة الدفاع الحاكم الفعلي للمملكة العربية السعودية. وسوف يحل الحرس الوطني، ويحصل تمرد من قبل بعض الأمراء، وسوف يتم قمعها.

توقعات احمد شاهين لفلسطين 2025

طالت توقعات احمد شاهين الأوضاع في فلسطين. حيث أنه أعلن عن مجموعة من التنبؤات والتوقعات التي تخص القضية الفلسطينية. كما أنه سوف يستمر نتنياهو بالاستيطان، وسوف يسقط عباس بعد ثلاثة أشهر. كما أنه سوف تبقى الضفة وغزة منفصلتين.

كما أنه سوف يحدث حدث في المسجد الأقصى، يهب من أجله المسلمون وينتفضون من أنحاء العالم، ولكن إسرائيل تتراجع وتعتذر عما حصل.

ومن توقعاته أيضا أنه سوف يتم تعيين محمد دحلان مندوب للرئيس السيسي. كما أنه سوف يكون له دور للتقريب من وجهات النظر والتنسيق المصري الإسرائيلي لأكبر حد.

شاهد أيضاً: ما هي توقعات يوسف الحسيني للدولار

توقعات احمد شاهين لليبيا 2025

تعتبر الأزمة الليبية من أهم الأمور التي تم ضع تنبؤات لها. حيث أنه  قد تم وضع العديد من الحلول لها، ولكنها لا تزال قائمة حتى وقتنا هذا. كما أنه من أبرز التوقعات المتعلقة بأحمد شاهين في ليبيا أن الأزمة لليبية سوف تظل مستمرة لمدة سنتين أو ثلاثة.

كما أن هناك أشخاص سيقومون بخطف سيف الإسلام القذافي، ولن يتم معرفة مصيره.

توقعات احمد شاهين لمصر 2025

تحدث الفلكي أحمد شاهين عن مجموعة تنبؤات تتعلق بجمهورية مصر العربية، والتي سوف تشهد حالة من عدم الاستقرار. كما أنه سوف تكون هناك حالة من عدم الرضا على نظام الحكم الموجود في الوسط الشعب والإعلامي.

أيضا من تنبؤاته تعرض الرئيس السيسي لمحاولة اغتيال. كما أنه سوف يصاب بشظية، وينقل على أثرها على المستشفى، وسوف تكون حالته الصحية حرجة. وسوف يتعافى بعد شهر ونصف من العلاج. كما رئيس أركان الجيش سيستلم الحكم المصري بدلا من رئيس الوزراء. وسوف يضبط الجيش المصري الوضع.

توقعات احمد شاهين لسوريا 2025

تمحورت توقعات الفلكي أحمد شاهين في سوريا حول حالة الصراع الموجودة بين الجماعات المسلحة المختلفة. كما أن هذه الحالة من الصراع لازالت قائمة بين النظام السوري. وبين الجماعات المسلحة. والتي ستظل مستمرة دون إيجاد أو تطبيق أي حلول لها. ودون تطبيق اتفاقات لإنهاء حالة الصراع في سوريا.

كما أن الأحوال حول بشار الأسد سوف تظل على حالها، والصراع الدولي سيظل قائم.

شاهد أيضاً: مقال عماد الدين اديب الاخير المثير للجدل وتوقعات الاطاحة بنظام السيسي

موقع الفلكى احمد شاهين

يعتبر الفلكي أحمد شاهين من أهم الفلكيين الذين يضعون العديد من التوقعات المختلفة في نهاية العام. حيث أنه يضع توقعات خاصة بالأبراج الاثنا عشر، وهي: ( الحمل، الثور، الجوزاء، الأسد، العقرب، القوس، الجدي، الدلو، الحوت، السرطان، العذراء، الميزان).

كما أنه يقوم بوضع تنبؤات وتكهنات على الوضع العالمي والسياسي للعديد من دول العالم التي فيها أحداث مختلفة. كما أن هذه التنبؤات قد تصيب وقد تخطئ. ومنها ما هو مبني  على تحليل واقعي ملموس. ويمكن متابعة التوقعات الخاصة بالفلكي أحمد شاهين من خلال الموقع الرسمي له من هنا.

وصلنا الى ختام مقالنا عن توقعات احمد شاهين 2025، والذي دار حول توقعات أحمد شاهين السياسية لدول كثيرة عديدة للعام الميلادي الجديد 2025، وتنبؤاته عن أبرز وأهم الأحداث المتوقع حدوثها، والله تعالى أعلى وأعلم.