توقعات الأبراج لعام 2024، ان توقعات الأبراج لكل شهر أو عام أو حتى لليوم نفسه أو لما سيحدث في القادم ليست من عقيدة المسلم، بل وتمس في عقيدة المسلم، فقد حرم الشرع مثل كل هذه التنبؤات لما فيها من اشراك لله في علم الغيب والعياذ بالله، فالله جل وعلا هو الواحد الأحد الذي يعلم الغيب، لذا فان تداول توقعات الأبراج لعام 2024 وكل هذه الأقاويل حرام، ولا يجوز للمسلم الترويج لها، مع التنويه على أنه ليس من الممنوع قراءتها فقط بغرض القراءة، ولكن يجب على المسلم أن يتقي مثل هذه الشبهات كي لا يقع فيها أو يفتن بها، فالقابض على دينه كالقابض على الجمر.

توقعات 2024 ماغي فرح

صرّحت عالمة الفلك ماغي فرح في العديد من الكتابات المتعلقة بها في مجال التنبؤ بأحداث المستقبل لا سيما العام الجديد عام 2024، فقالت أن هذه السنة ستكون سنة ثورية تحيي الأمل، كما أنها صرّحت بالعديد من التصريحات والتوقعات بشأن الأبراج على الصعيد العاطفي في الأيام المقبلة من هذا العام، وعليه سنقوم بعرض بعض التوقعات العاطفية لكل برج على حدة كما جاءت في تصريحات عالمة الفلك ماغي فرح كالتالي:

توقعات برج الحمل العاطفية لعام 2024

تبعاً لما جاء في توقعات الأبراج لشهر مارس، يوليو، أغسطس، سبتمبر ستكون شهور حاسمة في حياة الأفراد من برج الحمل كما أنها ستجلب لهم الفرح، هم ملفتين للأنظار نظراً لما يتمتعون به من كاريزما كبيرة تشد الأنظار والاهتمام لديهم، إلا أنهم في الكثير من اللحظات يمرون بفترات خيبة، من ضمن الصفات أيضاً أنهم يجذبوا الناس الغريبين وغير التقليديين، يفضلون أجواء الفرح والمغامرات ربما يكون الوقوع في الحب لديهم تجربة استثنائية غير منسية بالمطلق، في حال تعرض أصحاب هذا البرج لخيبة الحب في هذا الشهر فإنهم بتاريخ السابع من شهر مارس سينعمون بقصة حب وعشق في شهر مايو.

شاهد أيضاً: تنبؤات مصر 2024 أهم وأخطر التوقعات لمصر والسيسي في سنة 2024

توقعات برج الثور العاطفية لعام 2024

تتولد لديهم مشاعر استثنائية في بداية العام، إن هذا الفرض جاء بالاعتماد على فينوس في برج الجدي طوال شهري يناير وفبراير يحيي بعض الآمال ويجعلك تتخلص من آلام سابقة ومن بعض الخيبات إذا مررت بها، كما أن الحياة الشخصية ستدعم مشاريعك الخاصة التي تقوم بها، شهري مارس وإبريل لا يعدان بالأفضل كون  ساتورن Saturne وفينوس Venus يلتقيان في برج الدلو ويعاكسان برجك، في الحين ذاته ستستطيع استعادة رونقك في شهر إبريل، كما أن شهر يونيو هو الأفضل على الصعيد الشخصي، سيتم تسوية النزاعات السابقة التي حدثت الأمر الذي سيساعد في زيادة ثقتك بنفسك.

توقعات الفلكيين لعام 2024 للعالم العربي

توجه العديد من الفلكيين حول العالم لا سيما في دول الوطن العربي بوضع التوقعات الخاصة بهم حول الأحداث المستقبلية التي من المرجح أن تحدث في العام المقبل 2024، بالاعتماد على علم الفلك والتنجيم، الجدير بالذكر أن بعض هذه التنبؤات في الكثير من الأحداث قد تكون صادقة بنسبة 85%، لكن في الدين الإسلامي إن علم التنجيم والتنبؤ سواء للأبراج هو من الغيبيات ولا يعلم بالغيب إلا الله في المقابل إن الكثير من الأشخاص من يؤمن إيماناً وثيقاً بمثل هؤلاء المنجمين وهذا ما ينافي العقيدة، فمثل هذه التنبؤات تؤخذ على محمل الحيطة والحذر لا على محمل الإيمان والثقة، أما فيما يتعلق بتوقعات الفلكيين لأحداث العالم العربي لعام 2024 فقد جاءت كالتالي:

  • توقعات ماغي فرح لبعض أحداث العالم العربي 2024:

  1. من المتوقع أن هذا العام سيشهد نهاية فيروس كورونا، بالإضافة إلى الكشف عن ملفات خطيرة تتساهم في الكشف عن المتورطين في انتشار فيروس كورونا في العالم.
  2. كما أن العالم سيشهد زيادة كبيرة في معدل جرائم القتل والعنف وأعمال الشغب والفضائح وظهور الأحزاب السياسية المتطرفة.
  3. إن هذا العام ينذر باندلاع حروب قاسية ستتصاعد بشكل كبير.
  4. أما عن الأشهر الأخيرة من عام 2024 ستصبح الأمور صعبة للغاية، كما أنها ستتفاقم المشاكل وتكثر الكوارث الطبيعية، وتصل إلى ذروتها في يونيو وسبتمبر.
  5. من ضمن التوقعات التي أفصحت عنها ماغي فرح أنه سيتم اكتشاف مخدرات واختراعات جديدة ويشهد العالم ثورة في عالم الاتصالات والتقنيات.

شاهد أيضاً: توقعات الفلكيين لسوريا 2024 أبرز التوقعات لبشار الاسد عام 2024

تنبؤات العام 2024

من منحى أو منظور آخر نتناول تنبؤات وتوقعات الفلكيين لأحداث العام 2024، وأهم ما تمخضت عنه البلغارية بابا فانغا المعروفة باسم العرافة العمياء، حيث كشفت بدورها عن مجموعة من التوقعات التي من المحتمل أن تحدث في عام 2024 في مختلف الأصعدة، بدورنا ومن خلال البحث في المصادر ذات الصلة الوثيقة نتعرف على بعض منها كالتالي:

  • من أبرز التوقعات التي تمخضت عنها هذه العرافة هو انتشار  فيروس قاتل في الأنهار الجليدية في الجزء الغربي من روسيا على وجه التحديد في منطقة سيبيريا، كما أنها أعلنت بدروها أن هذا الفيروس سيكون محتبسا ومتجمدا ولكن بسبب الاحتباس سينتشر في الأرض مشكلًا تهديدًا خطيرا للبشرية.
  • أما توقعاتها بشأن الطقس: أعربت أن العالم سيتعرض للكوارث الطبيعية والطقس القاسي  الأمر الذي سيهدد حياة البشر ويجعل منها حياة مستحيلة في بعض الأماكن؛ نظراً لوجود الأعاصير والحرائق والفيضانات والزلازل، وفي تصريحاتها قالت أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتعرض لدوامة من الجليد المرعب.
  • أردفت في تصريحاتها وتوقعاتها أن العالم سيواجه انتشار الجراد في مختلف دول العالم كما ظان البشرية ستواجه الفقر والجوع وتتعرض بعض الأراضي للجفاف بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري المتوقع ان تتعرض لها بعض دول العالم.
  • من أهم وأبرز التوقعات التي أعربت عنها العرافة فانجا تحور فيروس كورونا والصاروخ الصيني، بالإضافة إلى ظهور حياة على كواكب مختلفة عن كوكب الأرض، وأيضا تواصل أهل الأرض مع علماء روحانيين، وانهيار الاقتصاد الأوروبي، واكتشاف علاج لمرض السرطان الذي حير البشرية منذ سنوات.

شاهد أيضاً: توقعات رجوى سعيد 2024 للابراج الفلكية

توقعات ميشال حايك 2024 للابراج

من ضمن التوقعات التي يبحث عنها الكثير من الأفراد التوقعات والتغييرات التي تطرأ على الصعيد العاطفي والمهني، والعائلي، والمالي، والصحي الذي احتوت عليه توقعات لماء الأبراج، لذلك سنقوم بعرض بعض ما جاء به العراف اللبناني ميشال حايك بشأن بعض الأبراج لعام 2024 كالتالي:

  • توقعات برج الجوزاء

  1. إن أهم التغييرات التي ستطرأ على أصحاب هذا البرج العديد من التغييرات الجذرية في الحياة الشخصية والمهنية.
  2. على الصعيد العاطفي والعلاقات الاجتماعية سيشهد برج الجوزاء علاقات أكبر وفائدة كون كوكب الزهرة سيكون في المنزل السابع.
  3. أصحاب هذا البرج حريصين على عدم الخوض في نقاشات ساخنة مع رئيسه في العمل، وأصهاره وزوجته، وأصدقائه ودائرة الشبكة والشركاء في العمل لأن هذا سيؤدي إلى مشاجرات وحجج.
  • توقعات ميشال حايك برج الحوت

  1. تسنح الفرصة لأصحاب هذا البرج التطور والتغير في الشهور الثلاثة الليثى من العام، والتطور والتغير إلى الأفضل.
  2. أما على الصعيد العاطفي يحب مواليد برج الحوت شريكة حياة فهم محبين للارتباط وسيشهدون حالات ارتباط كثيرة في عام 2024.

وصلنا الى ختام مقالنا عن توقعات الأبراج لعام 2024، حيث يجب عليك أخي القارئ عدم تصديق هذه التوقعات والتنبؤات، وعدم التصديق بأنها تضر أو تنفع الانسان في أمور حياته.