حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري، تشهد الآن كرة القدم سلسلة من الانتقالات الصيفية، والمسمية بالميركاتو الصيفي ويتم من خلالها انتقال اللاعبين من نادِِ إلى آخر، لاسيما اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع ناديهم الحالي، ويتابع محبي كرة القدم سوق الانتقالات بشغف واهتمام كبيرين من أجل معرفة الصفقات القادمة إلى فرقهم، ولرغبتهم في تدعيم صفوفهم بأفضل اللاعبين من أجل المنافسة على البطولات في الموسم القام، وسنعرف الآن حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري.

من هو عمر السومة ويكيبيديا

بعد هبوط النادي الأهلي السعودي من درجة الدوري الممتاز، انتشر اسم عمر السومة نجم الفريق الليث للنادي السعودي، وقد ارتبط اسم عمر السومة بأخبار انتقاله، ومن خلال موضوعنا سنعرف من هو عمر السومة ويكيبيديا:

حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري

  • إن اللاعب الذي يدور حوله حديثنا لهذا اليوم هو عمر جهاد السومة والمولود في الثامن والعشرون من شهر مارس لعام 1989 ميلادي، وقد ولد في مدينة دير الزور في سوريا.
  • يلعب عمر السومة في مركز مهاجم في صفوف النادي الأهلي السعودي، كما يلعب في منتخب سوريا الوطني لكرة القدم.
  • انتشر اسم عمر السومة في الآونة الأخيرة من بين أفضل المهاجمين العرب، وقد تمتع بأداء عالي في تسديد الركلات الحرة وركلات الجزاء، ومن أكثر ما يميزه هو أنه يجيد اللعب في قدميه الاثنتين.
  • بدأ عمر السومة حياته الكروية مع نادي الفتوة السوري والذي انضم إليه في عام 2001 وقد كان يبلغ من العمر آنذاك اثنى عشر عاماً.
  • وفي موسم 2009–10 ساعد السومة فريقه الهابط إلى الدرجة الثانية بالتتويج بالمركز الليث والعودة إلى دوري الأضواء.
  • وفي أغسطس من عام 2011 انتقل السومة إلى نادي القادسية الكويتي وحقق معهم العديد من الألقاب، وفي الموسم الأخير له في الدوري الكويتي حقق السومة لقب الهداف بتسجيله ثلاثة وعشرون هدفا ليساعد فريقه بالتتويج بلقب الدوري.
  • في يوليو 2014 انتقل السومة إلى النادي الأهلي السعودي لعقد مدته عامين، وقد قام في أول لقاء للسومة وفي أولى جولات دوري عبد اللطيف جميل أمام نادي هجر بتسجيل هاتريك وكان أول هاتريك يتم تسجيله في ملعب الجوهرة، والتي انتهت بنتيجة 6–1 لصالح الأهلي.
  • ذكرنا هذه التفاصيل في موضوعنا حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري.

شاهد أيضا: من هو نادي الفقر السعودي

حقيقة انتقال عمر السومة للاهلي المصري

مع بداية موسم الانتقالات تبدأ الشائعات تنتشر حول بعض اللاعبين والذين يمتلكون اهتمام إعلامي كبير، ويأتي هذا الأمر تزامناً مع انتهاء عقد عدد من اللاعبين عقودهم الحالية، وسنقوم الآن بتوضيح حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري:

  • ذكرت عدة مصادر مختلفة من داخل الأهلي المصري، حول حقيقة التعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة، لاعب الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
  • كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة تعاقد الفريق مع الدولي السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
  • وقال المصدر خلال تصريحات أدلى بها على أن أحد وكلاء اللاعبين رشح للنادي الأهلي التعاقد مع عمر السومة بداية من الموسم الجديد، بعدما فشل فريقه في البقاء في الدوري السعودي وهبوط الفريق لمنافسات القسم الثاني السعودي.
  • وتابع المصدر، أن عمر السومة لم يوقع على عقد الانضمام لصفوف الأهلي، مشيراً أنه سيتم عرض وكيل اللاعبين على لجنة التخطيط في النادي، من أجل إبداء الرأي بالتعاقد معه أم لا.
  • ذكرنا هذا الخبر ضمن موضوعنا حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري.

شاهد أيضا: كم مرة حصل الاهلى على بطولة افريقيا

كم تبلغ ثروة عمر السومة

يعد اللاعب عمر السومة من أشهر اللاعبين الآن على الساحة العربية، والذي تألق مع فريق الأهلي السعودي، وقد قام النادي بالهبوط إلى الدرجة الليثى الأمر الذي جعل عمر السومة يفكر بالانتقال، وسنعرف الآن كم تبلغ ثروة عمر السومة:

  • بما أن اللاعب عمر السومة من أشهر اللاعبين العرب والمحترف حالياً في الدوري السعودي، وبما أن اللاعب قد قام بالتوقيع مع النادي السعودي منذ مدة من الزمن جعل هذا الأمر محط أنظار الناس حول مقدار الثروة الخاصة به.
  • وبما أن الموضوع المادي هو من الأمور الشخصية فلم يقم اللاعب بأي تصريح تجاه هذا الأمر، ولكن كان اللاعب السومة قد جدد عقده مع نادي الأهلي لمدة ثلاثة سنوات بلغت قيمته عشرة ملايين ريال سعودي في العالم الواحد، بالاضافة الى مجموعة من العلاوات في حين حصول على لقب الهداف او تحقيق الدوري السعودي للمحترفين.
  • ويذكر بأن اللاعب عمر السومة قد بدأ يفكر بالانتقال من فريق الأهلي السعودي بعد نزوله إلى الدرجة الليثى، وسننتظر الأيام القادمة مكان وجهته الجديدة.
  • ذكرنا هذه المعلومات ضمن موضوعنا حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري.

ما هي قيمة عقد عمر السومة

ما إن بدأت الأخبار تتناقل حول احتمال خروج السومة من فريق النادي الأهلي السعودي حتى بدأت الصحافة تجتهد في توقع وجهات القدوم المختلفة للاعب، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على صراع عربي على التعاقد مع عمر السومة:

  • بخصوص ما يثار حول حقيقة انتقال عمر السومة للأهلي أو الزمالك ب 1.5 مليون دولار، كشفت العديد من المصادر السعودية عن وجود أربعة أندية عربية ترغب ضم ضم النجوم السوري خلال الميركاتو الحالي، وأن تلك الأندية هي: الأهلي والزمالك من مصر، القادسية من الكويت بالإضافة إلى نادي الريان من قطر.
  • ذكرنا هذه التفاصيل المختلفة ضمن موضوعنا حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري.

عمر السومة انستقرام

يمتك اللاعب عمر السومة  والذي يلعب رفقة النادي الأهلي السعودي منذ عام 2014، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية، يمتلك حساب على منصة انستقرام، يتابعه عليها حوالي مليونين شخص، ويقوم بتحميل الصور اليومية واللقطات من التدريبات وكافة أخباره، ويمكنكم متابعته من خلال الرابط التالي عبر الضغط هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي كان بعنوان حقيقة انضمام عمر السومة للاهلي المصري، وقد قمنا بذكر أهم المعلومات التي تدور حول اللاعب السوري والمحترف في الدوري السعودي.