حكاية شعار فرزاتشي versace… يتساءل الجميع عن قصة هذا الشعار، وفي هذا المقال سوف نجيب على كافة أسئلتكم التي تدور حول هذا الموضوع، حيث تعد هذه الشركات واحدة من الشركات الأكثر شهرة في دولة إيطاليا، أما بالنسبة إلى مجال هذه الشركة فهو في عالم الأزياء والموضة.

حيث تعد هذه الشركة من الشركات التي تضم علامة تجارية مميزة في العالم بأكمله، حيث تضم هذه الشركة إدارة متميزة تقوم على ابتكار مجموعة من التصميمات الشيقة التي من الصعب أن تجدها في مكان آخر، كافة هذا الأمور جعلت الجميع يتساءل عن قصة هذا الشعار.

وماذا حدث لهذه الشركة بعد وفاة مؤسس فرزاتشي، و سنطرح أيضاً العلاقة بين قصة هذا الشعار والأساطير اليونانية، كل ما عليك إستكمال المقال للنهاية لمعرفة قصة شعار فرزاتشي versace.

قد يهمك:-قصص كفاح سيدات قمن بخدمة الوطن في مجالات كثيرة

حكاية شعار فرزاتشي

هذا الشعار له قصة مميزة حيث استمدت فكرة هذا الشعار من فكرة الأساطير التي كانت موجودة في اليونان، حيث يحمل هذا الشعار الرسمة المميزة للإله”Medusa”، أما بالنسبة إلى معنى هذا الشعار فهو يشير إلى المرأة القوية التي تمتلك رأس الأفعى، حيث كانت هذه المرأة بمجرد أن ينظر إليها أي فرد يتحول إلى حجر.

أما من قام بتصميم هذا الشعار هو صاحب ومؤسس البراند المعروف”Gianni Versace”، وكان هذا الشخص الموهوب من الأشخاص الذين لديهم شغف غير طبيعي بكافة الأساطير التي كانت موجودة في بلاد الإغريق، وفي أحد مقابلاته تم طرح سؤال عن سبب اختيار هذا الإله، وكانت إجابته أنه يعتبر هذا الإله مثال قوى للجاذبية.

ولكن عقب وفاة “Versace” فشلت زوجته في إدارة الشركة كما كان يديرها زوجها، وكان سبب ذلك التصميمات الفقيرة التي كانت تقوم بها، ولكن بعد ذلك نجحت بشكل كبير في إعادة الشركة مرة أخرى كما كانت من قبل، ويرجع هذا التطور إلى “lady Gaga” حيث استخدمت هذه الأيقونة كوجه إعلامي مميز للشركة.

قد يهمك:-قصص قصيرة معبرة عن الحياة ومواعظها مؤثرة وجميلة

تاريخ العلامة التجارية فرزاتشي

هذه الشركة هي شركة خاصة بعالم الأزياء، أما بالنسبة إلى مسمى الشركة فهو”Versace”، حيث تقوم بإنتاج مجموعة من أفضل الإكسسوارات المصنوعة من الجلد، واتخذت هذه الشركة من ميدوسا شعار لها، حيث يرمز ميدوسا إلى شخصية يونانية أسطورية، حيث كان كل من ينظر إليها يتحول الى حجر.

وذلك بسبب قدرتها الكبيرة على الإغراء، وتم اختيار هذا الشعار لكي يكون أيقونة مميزة لهذه العلامة وذلك لكي توضح كافة ميزات المرأة من سحر وجاذبية، حيث بمجرد أن ينظر أي شخص إلى هذه التصميمات يتأثر بها وبجمالها، حيث يوجد بهذه الشركة مجموعة من التصميمات المبهرة التي تناسب كافة الأذواق، ومقر هذه الشركة في مدينة ميلانو في إيطاليا، وتم انطلاق هذا الفرع عام ألف وتسعمائة وثمانية وسبعين، ومنذ هذه اللحظة قامت الشركة بإصدار مجموعة من التصميمات الراقية التي تتناسب مع كافة الأذواق.

ماركة فيرزاتشي وعلاقتها بأشهر الفنانين

منذ لحظة انطلاق الفستان الأسود المميز من هيرلي، وكانت تابعة لفيرزاتشي، وبعد ذلك حصل هذا الفستان على تغطية عالمية على أكبر نطاق، وبعد هذه الإنطلاقة المميزة أصبح عدد كبير من الفنانين والمشاهير يرتدون من هذه الأيقونة المميزة.

ولعل أبرزهم مايكل جاكسون، وكذلك جون والأميرة كارولين، وعدد كبير من المشاهير المعروفين، حيث تتميز هذه التصميمات بكونها مبدعة وفي ذات الوقت تتميز بكونها جريئة، حيث تقوم الشركة باستخدام مجموعة من الإكسسوارات الرائعة وتتميز هذه الإكسسوارات بكونها غير تقليدية، ولكن بعد مقتل فرزاتشي تبدلت الأحوال في هذه الشركة وكادت أن تنهار، ولكن سرعان ما عادت مرة أخرى بفصل ليدي جاجا، حيث تم استخدام هذه العلامة كواجهة إعلانية.

قد يهمك:-قصص معبرة وحقيقية عن عالم المخدرات