حمدان الشمراني من هو يثير فضول ملايين الأشخاص من محبي الساحرة المستديرة حول العالم بأكمله، حيث أن حمدان الشمراني هو واحد من أهم لاعبين كرة القدم السعوديين، يلعب لصالح واحد من أقدم نوادي المملكة العربية السعودية وهو نادي الاتحاد السعودي، حيث خاض مسيرة كروية قصيرة قبل الوصول إلى اللعب في نادي الاتحاد، يتميز حمدان بدرجة احترافية عالية في مجال كرة القدم، جعلته من ضمن صفوف المنتخب السعودي، لمواجهة باقي الأندية العربية، يمتلك حمدان الشمراني شعبية كبيرة من الجمهور الكروي، جعلته مبلغ اهتمام العديد من جمهور المملكة العربية السعودية.

حمدان الشمراني من هو

تردد مؤخرا ً في كثير من مباريات كرة القدم السعودية اسم اللاعب حمدان الشمراني كثيراً، حيث يتميز بأدائه الكروي الرائع في الجناح الأيسر في ملاعب المملكة السعودية.

نجح بقوة في إثبات مهاراته الكروية وحرفيته في اللعب مع المنتخب السعودي مقابل العديد من فرق كرة القدم المختلفة، لذا تم اختياره منذ البداية كلاعب أساسي ضمن فريق المنتخب الاحترافي السعودي.

تميز من خلال أدواره الكروي في حصد الكثير من البطولات الجماعية ضمن الفرق السعودية، وهو الأمر الذي جعله مبلغ حديث العديد من عشاق كرة القدم داخل السعودية وخارجها، وسوف نتحدث عنه باستفاضة من خلال مقالنا اليوم معكم.

اقرأ أيضاً: ريهام حجاج قبل وبعد التجميل ومن هو زوجها

البداية الكروية لحمدان الشمراني

هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في المنتخب السعودي، كانت بدايته الكروية في فريق النادي الأهلي السعودي كان ذلك في عام 2016 م، ظل في حمدان بالنادي الهلال السعودي لمدة عامين كاملين.

ثم انتقل عقب ذلك في عام 2018م إلى نادي الفيصلي السعودي وظل يلعب لصالحه حتى عام 2019م، ثم انتقل بفعل كفائته إلى نادي الاتحاد السعودي، وهو من أكبر نوادي كرة القدم السعودية، حيث يفضل المواطنون السعوديين رياضة كرة القدم بشكل كبير.

من هو حمدان الشمراني” ويكيبيديا”

يبحث الكثير من محبي الكرة المستديرة في التعرف على اللاعب الأمهر ضمن فريق الاتحاد السعودي حمدان الشمراني، هو واحد من لاعبي كرة القدم المتميزين كانت بداية مسيرته الكروية في نادي الهلال السعودي.

نظراً لولادته في مدينة جدة السعودية عام 1996م، لذا فإنه الٱن في قمة نضجه الكروي حيث يبلغ حالياً من العمر خمسة وعشرين عاماً، يتميز حمدان الشمراني في قدرته الفائقة في التحكم في الكرة داخل الملعب.

الأمر الذي هيئه بشدة ليكون لاعب الظهير الأيسر لفريق الاتحاد السعودي، والذي استقر حالياً في اللعب معه وحمل تيشرت برقم27، وترجع بداية حمدان الشمراني إلى عام 2015.

اقرأ أيضاً: أحمد موسى زوج فوز العتيبي  

نادي الاتحاد السعودي

يعد نادي الاتحاد السعودي هو من أقدم الأندية الكروية المعروفة داخل المملكة العربية السعودية، أُطلق عليه عدة ألقاب مختلفة من أبرزهم ” نادي الوطن، العميد، المونديالي، النمور”.

يضم النادي عدد كبير من اللاعبين المحترفين، أصحاب المهارات الكروية المحنكة، يمتلك نادي الاتحاد رصيد كبير من الإنجازات في قلوب محبيه ومتابعيه من المملكة العربية السعودية.

كما يعتبر من أقدم الأندية في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث يرجع بنائه إلى الكثير من السنين الماضية، بالتحديد منذ عام 1927م، وكان مقر بنائه مدينة جدة السعودية.

حقق النادي العديد من البطولات المختلفة مع النوادي الأخرى، وأطلق عليه لقب نادي الاتحاد السعودي الجداوي”، وقد انضم إلى صفوف الدوري السعودي الليثى.

سبب عقوبة حمدان الشمراني لاعب الاتحاد

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق عقوبة على اللاعب حمدان الشمراني وأبلغت بها نادي الاتحاد السعودي، وهو الأمر الذي أثار دهشة النادي حيال طيبة أخلاق اللاعب حمدان الشمراني والتي يشهد بها النادي بأكمله.

الأمر الذي أوضحته اللجنة معللة تصرفها بأنه نتيجة ممارسة حمدان الشمراني العنف ضد زميله اللاعب كارلوس جونيور البرازيلي، والذي تعمد حمدان من خلالها إصابة اللاعب.

صدر الحكم عليه مسبقاً من قبل اللجنة وحصل حمدان على البطاقة الحمراء على أرض الملعب، كجزاء له عما قام به.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة تامر حسني وحقيقة انفصالهم

طبيعة العقوبة الصادرة في حق حمدان الشمراني

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق ضد اللاعب حمدان الشمراني عقوبة مالية تقتضي دفع اللاعب مبلغ مالي قدره عشرة آلاف ريال سعودي.

كما أصدرت في حقه عقوبة إدارية تقتضي الإيقاف الافتراضي الذي يحققه كارت الطرد، ومن المعروف أنه لم يمضي على الخلاف مدة طويلة، ومن المعروف أن نادي الاتحاد السعودي يواجه مؤخراً حالة من التذبذب والضعف نتيجة أداء الفريق.

تعرض حمدان الشمراني إلى حادث طفيف

تعرض لاعب الاتحاد حمدان الشمراني إلى حادث مروري طفيف نتج عنه تهشم سيارته، وقد انتشر مقطع فيديو يظهر به الضرر الذي أصاب سيارته.

كما طمأنت حمدان الشمراني جمهوره ومتابعيه أنه بخير وفي أحسن حال، مؤكداً أن الخسائر كانت في السيارة فقط، وأنه حمد الله على ما أصابه، فقد رأى بنفسه حادثة مرورية بشعة جعلته يعلم أنه بخير، وأن ما تضرر هو شيء مادي بسيط من السهل علاجه.

اقرأ أيضاً: زوجة سعود الفيصل من هي 

أهم المعلومات عن حمدان الشمراني

يهتم متابعي ومحبي اللاعب حمدان الشمراني بجمع المعلومات عنه سواء الشخصية أو الكروية ومتابعة جميع أخباره، ومتابعته من خلال حساباته الاجتماعية المختلفة لمعرفة كل ما هو جديد لديه، لذا إليكم أهم تلك المعلومات في هذا الجدول:

الاسم بالكاملحمدان الشمراني
تاريخ الميلاد1996/12/14(25) عام
المهنةلاعب كرة قدم
الفريقالاتحاد السعودي
الحالة الاجتماعيةمتزوج
الديانةمسلم
الجنسيةسعودي
مكان الميلادجدة” المملكة العربية السعودية”
مكان الإقامةالمملكة العربية السعودية
القميصرقم 27
النادي الحاليالاتحاد السعودي
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/hbs.95/
حساب تويترhttps://twitter.com/hamdanshmrani27?lang=en

 

كانت تلك نبذة مختصرة عن حمدان الشمراني من هو، تحدثنا من خلالها عن مسيرة اللاعب حمدان الشمراني الكروية، كما ذكرنا لكم نبذة عن نادي الاتحاد الذي يلعب لصالحه، كما ذكرنا لكم العقوبة التي تم توقيعها عليه