خدمة سلفني سوا حيث تحتوي الخدمة على رموز وطرق ائتمانية مجانية سنذكرها بالتفصيل، لأن الكثير من الناس لا يعرفون كيفية استخدام خدمة سلفني سوا المجانية، لأن stc السعودية تقدم خدمة الاستلاف مجاني بين المشتركين، مما يسهل عملية الحصول على خدمة سلفني سوا، في السطور القادمة سوف تعلم المزيد عن خدمة سلفني سوا، رمزها وطريقة استرداد الرصيد المجاني.

خدمة سلفني سوا

خدمة سلفني سوا تعتبر خدمة متميزة من الخدمات التي توفرها شركة الاتصالات السعودية لعملاءها، مما يسهل على المشتركين الحصول على رصيد بالمجان، يمكن لأصدقائهم وأفراد عائلاتهم ومستخدمي شريحة SIM مسبقة الدفع من شركة STC  الحصول على خدمة سلفني الجديدة من stc والتي تتضمن ما يلي:

  • الاشتراك مجاني.
  • ليست لها رسوم.
  • يتم تفعيل الخدمة بعد وصول الرصيد إلى صفر ريال ويمكنه إتمام المكالمة حتى يصل الرصيد إلى 5.50 ريال.
  • تتم تسوية الرصيد عند إعادة شحن الرصيد من جديد.
  • ستصلك رسالة تفيد بأن الرصيد صفر، فتعلم أنه سيدخل خدمة كمل.

بعد الاشتراك، سيتمكن هذا الشخص من إتمام الاتصال الذي يريده دون انقطاع، حتى يتم خصم جميع الريالات الخمسة التي أضافتها شركة الاتصالات السعودية لمستخدمي شريحة SIM مسبقة الدفع.

اقرأ أيضاً: طريقة استلاف رصيد من موقع موبايلي 1445

طريقة الحصول على رصيد مجاني من سلفني سوا

يمكنك الحصول على شحن مجاني من شركة الاتصالات السعودية من خلال خدمة سلفني سوا بعدة طرق، ومن خلال هذه الخدمة تضيف الشركة رصيد مجاني للمشتركين، وهذا يساعد المشتركين على عدم قطع رصيدهم في حالات الطوارئ، لذلك سنمنحك الآن كيف تربح مجانا رصيد من سلفني سوا:

  • أرسل رسائل بأرقام 1055 إلى 902.
  • ستظهر رسالة تؤكد أن طلبك قيد التقدم.
  • ستقوم الشركة بإضافة 5 ريال سعودي إلى رصيدك.
  • بعد شحن جوالك تقوم الشركة بخصم الرصيد الذي تحصلت عليه مسبقا 5 ريالات وتأكيد العملية لك عبر الرسائل القصيرة.

اقرأ أيضاً: كود معرفة رصيد زين 2024 الاستعلام عن رصيد زين من خلال الموقع بسهوله

طريقة إلغاء خدمة سلفني سوا

هناك العديد من العملاء يرغبون في إلغاء هذه الخدمة لأنها من الخدمات التي لا تفيدهم، لأن وجودها وعدم وجودها أمر طبيعي بالنسبة لهم، وقد تجاوبت شركة STC للعملاء بخدمة الإلغاء إلى المشتركين.

حيث تكون بإرسال الرسالة تحتوي على الرقم 1056 إلى الرقم 900، ستصلك رسالة نصية تفيد بإلغاء خدمة كمل، وفي حالة فشل العملية يمكنك الاتصال بالشركة للمساعدة في حل هذه المشكلة.

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل نقاط قطاف الى رصيد 1445 للاشتراك فى البرنامج

الاستعلام عن رصيد سلفني

يمكن لـ STC السعودية التحقق من رصيد سلفي من خلال الرقم المختصر، وذلك لمعرفة الرصيد المستلف والمتبقي بعد المكالمة، لأن عدد مكالمات الرصيد محدود، ويمكن التحقق من الرصيد لخدمة كمل بسهولة من خلال إدخال الرمز الخاص بذلك # 166 *، سوف يتلقى المشترك رسالة برصيد الحساب.

اقرأ أيضاً: كيفية معرفة رصيد زين السعودية وطريقة الشحن 1445

كيف احصل على رصيد مجاني سوا 30

  • توفر شركة الاتصالات السعودية أفضل الخدمات كخدمة كمل سوا التي تتيح للعميل دفع 30 ريالاً فقط، وفي المقابل سيحصل على 1 جيجابايت من البيانات يمكن تصفحها على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.
  • بالإضافة إلى الحصول على 200 دقيقة صالحة، والتي يمكن استخدامها للاتصال بجميع الشبكات، ستستمر الخدمة لمدة 28 يومًا من يوم التفعيل، يمكنك الاشتراك في الخدمة باتباع الخطوات أدناه
  • يقوم العميل بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم 730، وسيتلقى ردًا من رسالة نصية أخرى لإعلامه بأنه قد اشترك في العرض.
  • عندما يرغب العميل في إلغاء الخدمة مرة أخرى يجب عليه الاتصال بالرمز # 900 *.

في نهاية المقال قدمنا لكم ما ورد أعلاه جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بخدمة استلاف الرصيد المجانية من سلفني سوا لشركة STC، والكود المفصل والطريقة البسيطة، كما شرحنا كيفية الحصول على رصيد مجاني من سلفني سوا، وشرحنا كيفية إلغاء خدمة سلفني سوا وكيفية التحقق من رصيد سلفني سوا.